اليوم السبت 11 يوليو 2020م
عاجل
  • الاحتلال يقتحم قرية العيساوية ويعتقل 8 شبان من مناطق مختلفة بالقدس المحتلة
محدث|| تغطية خاصة.. نتائج الثانوية العامة والعشرة الأوائل في فلسطين.. مرفق رابط فحص الأسماءالكوفية أسيران يدخلان أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالالكوفية بالفيديو|| الأولى على فلسطين لـ"الكوفية": حققت هدفي وأهدي نجاحي لوطنيالكوفية الاحتلال يقتحم قرية العيساوية ويعتقل 8 شبان من مناطق مختلفة بالقدس المحتلةالكوفية الاحتلال يعلن ارتفاع مصابي كورونا إلى 36266 حالةالكوفية بسبب ابتهاجهم بنتائج توجيهي: شرطة الاحتلال تحرر مخالفات بحق المقدسين.. فيديوالكوفية مقتل وإصابة 5 أطفال بانفجار عبوة ناسفة جنوبي أفغانستانالكوفية استطلاع|| تراجع قوة الليكود ونتنياهوالكوفية طالبهم بارتداء الكمامة فقتلوه بدم بارد!الكوفية زين الدين زيدان يدخل بريال مدريد نادي الـ500الكوفية إعلام عبري: إيران تتسبب في توتر العلاقات بين نتنياهو وغانتسالكوفية الخيارات الدولية العشر لوقف قرار الضمالكوفية الإنسانية ومجابهة خطاب الكراهيةالكوفية الآلاف يتظاهرون في فرنسا رفضًا لتعيين "المغتصب" وزيرًا للداخليةالكوفية ريال مدريد يخطو نحو اللقب ويحتاج الى انتصارين كي يتوجالكوفية أفضل لاعب في فلسطين... تجربة غير محسوبة مع القوات واستعادة البريق مع "الأمعري"الكوفية كأس السلة: انطلاق لقاءات دور الثمانية في غزة.. اليوم السبتالكوفية شباب رفح يتعاقد مع المدافع "شيخ العيد"الكوفية قرار غريب.. جيش كوريا الشمالية يطالب جنوده بتربية الأرانبالكوفية مورينيو: أثق في في إمكانية فوزنا بالألقاب في حال منحنا الوقتالكوفية

ديلي ميل: العثور على كشف أثري في بريطانيا يشبه قبر توت عنخ آمون

14:14 - 12 مايو - 2019
الكوفية:

 

لندن: يُعرف موقع الدفن الملكي الموجود أسفل حافة على جانب الطريق في منطقة "إسيكس" بأنه أحد أهم الاكتشافات الأثرية بإنجلترا.

ويُعتقد أن غرفة الدفن ترجع لشقيق الملك الأنجلوسكسونى سايبرت، الذي توفى بين عامي 575 م و 605 م، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع ديلي ميل البريطاني.

وأوضح الباحثون، أن القبر البريطاني يشبه قبر الملك توت عنخ آمون"، لأنها لم تمس فهي سليمة تماما، ولم يستطع السارقون أو الهواة العثور عليها خلال القرن التاسع عشر، وتوجد داخل الغرفة حوالي 40 قطعة أثرية.

وأشار الباحثون، إلى أن القبر تضمن دلائل على عبادة الدين المسيحي في غرفة الدفن، وهذا يعنى أن الدين كان ولا يزال مهمًا في إنجلترا قبل 1400 عاما.

ولفت الباحثون، أن القبر يعتبر أول دفن مسيحي أنجلو سكسوني موجود في المملكة المتحدة، وفقًا لخبراء من متحف الآثار في لندن.

ويقول الباحثون، إن الموقع يمثل "لحظة انتقالية" في تاريخ هذا البلد قبل انتشار الديانة المسيحية.

ومن جانبها، قالت صوفي جاكسون، مديرة البحث في وزارة الشؤون الخارجية، التي شاركت في دراسة الغرفة، إن الاكتشاف من أهم الاكتشافات الأثرية التي شوهدت في إنجلترا، مضيفة، أن هذا موقع دفن أرستقراطى وتوفر المصنوعات اليدوية نظرة ثاقبة كبيرة على الحياة الدينية في ذلك الوقت.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق