اليوم الاثنين 07 أكتوبر 2024م
عاجل
  • حزب الله: قصفنا مجموعة من الكريات شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرة
  • شهداء وجرحى في قصف من مسيرة "إسرائيلية" في منطقة خربة العدس شمالي مدينة رفح
  • مراسلنا: وصول إصابة لمستشفى العودة من استهداف برج النوري غرب مخيم النصيرات
  • مراسلنا: قصف مدفعي "إسرائيلي" مكثف على أنحاء متفرقة من مخيم البريج
  • مراسلنا: قصف مدفعي "إسرائيلي" شمال غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
تطورات اليوم الـ 367 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حزب الله: قصفنا مجموعة من الكريات شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرةالكوفية صور.. في ذكرى 7 أكتوبر.. ركام غزة يوازي 11 مرة الهرم الأكبرالكوفية شهداء وجرحى في قصف من مسيرة "إسرائيلية" في منطقة خربة العدس شمالي مدينة رفحالكوفية مراسلنا: وصول إصابة لمستشفى العودة من استهداف برج النوري غرب مخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي "إسرائيلي" مكثف على أنحاء متفرقة من مخيم البريجالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي "إسرائيلي" شمال غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية عام من الإبادة الجماعيةالكوفية الصحة: الاحتلال تعمد تدمير المنظومة الصحية ومنع دخول المستلزمات الطبيةالكوفية العشائر الفلسطينية: 7 أكتوبر أعاد قضية فلسطين للعالم بعدما ظن البعض أنها انتهتالكوفية  إسرائيل: سقوط 726 جنديا منذ أحداث 7 أكتوبر بينهم 346 في العملية البريةالكوفية 53% من الإسرائيليين: حان الوقت لإنهاء الحرب على قطاع غزةالكوفية إعلام عبري: خمسة صواريخ أطلقت من غزة تجاه "تل أبيب"الكوفية غالانت: نعتزم إعمار المناطق المتضررة من "إسرائيل" جنوبا وشمالاالكوفية قناة كان العبريي: الصواريخ باتجاه "تل أبيب الكبرى" أطلقت من غزةالكوفية القناة 13 العبرية: سقوط صاروخ بشكل مباشر في حولون قرب تل أبيبالكوفية صافرات الإنذار تدوي في تل أبيبالكوفية الاحتلال يطالب سكان جنوب لبنان بعدم العودة لمنازلهمالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في منطقة "فرش الهوى" غرب الخليلالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف مدينة الخيام جنوب لبنانالكوفية

تطورات اليوم الـ 367 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 07 أكتوبر - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت الحرب العدوانية وجريمة الإبادة الجماعية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، بدعم عسكري ودبلوماسي أمريكي وغربي، عامها الثاني فجر اليوم الإثنين، تزامنًا مع عمليات قصف مُكثف لا سيما في مناطق شمال القطاع.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة قد ارتفعت إلى 41 ألفًا و870 شهيدا، بالإضافة لـ 97 ألفًا و166مصابا بجروح متفاوتة.

وأفاد مراسلنا، بأن غارات الاحتلال الحربية واصلت غاراتها الجوية على مخيم جباليا للاجئين، ومشروع بيت لاهيا وبيت حانون وبيت لاهيا وجباليا النزلة، شمالي قطاع غزة.

واستشهد ثلاثة مواطنين وأصيب العشرات بجروح، اليوم الإثنين، في قصف للاحتلال استهدف منازل المواطنين في مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين، إثر قصف طائرات الاحتلال الحربية عدة منازل في بلوك 1 بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأضافت أن قصفا استهدف منازل المواطنين غربي مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى إلى إصابة 7 مواطنين على الأقل، بالتزامن مع إطلاق طائرات الاحتلال المسيّرة النار على عدة مناطق بالمخيم.

وقصفت طائرات الاحتلال منزلا بمنطقة الصفطاوي شمال غرب مدينة غزة، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين.

وأُعلن مساء أمس الأحد، استشهاد عاهد المقيد؛ مسؤول عمليات الأونروا في شمال غزة بعد استهدافه بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية أن عشرات العائلات ما زالت محاصرة في المناطق الشرقية لجباليا البلد ومخيم جباليا نتيجة توغل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وفي وقت سابق من الليلة الماضية، أعلنت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني" توقف عملياتها شمال قطاع غزة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق