اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الخميسالكوفية دلياني: دولة الاحتلال تُكثّف جرائم هدم المنازل لتعزيز سيطرتها على مفرق الشهداء ومحور صلاح الدينالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف طائرة مسيرة مجموعة من المواطنين في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مجلس التعاون الخليجي يرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيليالكوفية مع اقتراب الأعياد اليهودية.. نتنياهو يبحث الوضع الراهن في المسجد الأقصىالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيليةالكوفية فيديو | شهداء ومصابون جراء قصف طائرة مسيرة مجموعة من المواطنين في مخيم جبالياالكوفية 5 شهداء ومصابون في قصف الاحتلال لمنزل في مدينة غزةالكوفية بوريل يرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيليالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم العين بمدينة نابلس وتداهم منزلاالكوفية منصور: القرار الأممي المطالب بإنهاء الاحتلال نقطة تحول في مسار نضالنا من أجل الحرية والعدالةالكوفية طوارئ ووعيد بالرد.. الصحفية رولا عبدالله ترصد المشهد في لبنان بعد عملية "تفجيرات البيجر"الكوفية ما هي أهداف الاحتلال من عملية "تفجيرات البيجر"؟.. خبير عسكري يجيبالكوفية أبو حبلة: غزة أصبحت مقبرة جماعية في ظل عجز دولي عن ردع إسرائيلالكوفية تجدد الاشتباكات المسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال بمنطقة الإسكان بمدينة جنينالكوفية الدويكات: لجان الحراسة تتصدى بباسلة لاعتداءات المستوطنين في الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية ماذا حمل بلينكن في زيارته إلى مصر بشأن مفاوضات غزة؟.. محللان سياسيان يجيبانالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق النار على مخيم البريج وسط القطاعالكوفية انفجارات وإصابات في صفوف الاحتلال.. مراسلنا يرصد التطورات الميدانية برفحالكوفية

تطورات اليوم الـ 347 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

00:00 - 17 سبتمبر - 2024
الكوفية:

تتواصل حرب الإبادة الجماعية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ 347 على التوالي، تزامنا مع استمرار الحصار المُطبق وسياسة التجويع والتعطيش ومنع العلاج التي يُمارسها الاحتلال ضد المدنيين في القطاع.

واستشهد مواطنين اثنين وأصيب 7 آخرين جراء قصف الاحتلال خيمة نازحين بمنطقة البركة في دير البلح وسط قطاع غزة، فجر اليوم الثلاثاء، حسبما أفاد مراسلنا.

واستشهد 6 مواطنين جراء غارات للاحتلال على مدينة غزة، فجر اليوم الثلاثاء، حسبما أفاد مراسلنا.

وقال مراسلنا، إن 5 مواطنين استشهدوا جراء قصف الاحتلال تجمعاً للمواطنين في شارع صلاح الدين بحي الزيتون جنوب مدينة غزة.

كما استشهد مواطن وأصيب عدد آخر جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة "الشوبكي" في شارع الصحابة وسط مدينة غزة.

وأصيب مواطنين جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة أبو شوقة في بلوك 12 شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، فجر اليوم الثلاثاء، حسبما أفاد مراسلنا.

وأصيب مواطنين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الشامي في محيط شارع المغربي بحي الصبرة جنوبي مدينة غزة، حسبما أفاد مراسلنا.

وأفاد مراسلنا، أن  قصف مدفعي إسرائيلي قرب مسجد حمزة في بلدة خزاعة شرقي مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، مشيرا إلي أن قصف مدفعي وإطلاق نار من آليات الاحتلال شرقي بلدة جباليا شمالي قطاع غزة .

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي العسكري المستمر على قطاع غزة إلى 41 ألفًا و226 شهيدا، بالإضافة لـ 95 ألفًا و413 مصابا بجروح متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، وفقاً لبيان وزارة الصحة الصادر أمس الإثنين.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق