اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزة
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية

فيديو وصور|| حفل تأبين لشهداء جنين بمشاركة مسلحين من فصائل المقاومة

20:20 - 03 مارس - 2023
الكوفية:

جنين: أقيم حفل تأبين، مساء اليوم الجمعة، لعدد من شهداء مدينة جنين ومخيمها، بمشاركة عشرات المسلحين من فصائل المقاومة الفلسطينية.

ونظّمت كتيبة جنين حفل التأبين في ساحة نادي مخيم جنين، ورُفعت في أثنائه صور لعدد من الشهداء وأعلام فلسطين ورايات فصائلية.

وبالتزامن مع هذا الحدث، جاب ملثمون عددا من شوارع جنين حاملين بنادق رشاشة، وسط تفاعل شعبي معهم.

من جانبها، قالت كتائب شهداء الأقصى في حفل التأبين، إن "ضرباتنا ستزداد مع كل قطرة دم وثورتنا لن تهدأ إلا بتحرير الأرض".

وأضافت، "سيدفع العدوّ ثمن جرائمه فالدّم بالدّم والرّعب بالرّعب. انتظروا بأس رجالنا ولن نرحم ولن ننسى".

وقال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، إن"الكتائب المقاتلة على امتداد الضفة تعلن أنها ستقاتل الاحتلال حتى تطرده، من نابلس إلى طوباس وطولكرم وجبع وقباطية وبرقين والسيلة الحارثية".

وأضاف في كلمة ألقاها بحفل التأبين، "نقف اليوم في ذكرى الرجال الشجعان مقاتلي مخيم جنين وحاضنتهم الشعبية العظيمة في المخيم".

وتابع النخالة، "الشهداء جعلوا من المخيم أيقونة للمقاومة وشعلة أضاءت ليلاً امتد لسنوات فكانت كتيبة جنين وفرسانها الأبطال".

بدورها، قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام في مخيم جنين، إن "الشهداء أكدوا أن سيف القدس - في إشارة إلى معركة سيف القدس 2021- لن يغمد، ونقول لفصائل المقاومة أن ابقوا على الوحدة".

وأضافت في كلمة ألقاها متحدث باسمها، أن "كل المؤامرات ستتحطم على صخرة مقاومتنا، وندعو شعبنا للصمود وموعدنا في ساحات الأقصى".

وتابع المتحدث، "لقد جسدنا في مخيم جنين حالة من الوحدة تغيظ العدو"، مرسلا بالتحية لكل مرابطي فلسطين".

واستشهد نحو 19 مواطنا من محافظة جنين من أصل 68 فلسطينيا ارتقوا برصاص قوات الاحتلال والمستوطنين منذ بداية العام الجاري، بحسب معطيات لوزارة الصحة الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق