اليوم الاربعاء 03 يوليو 2024م
العالم بين رمضاء بايدن ونار ترمبالكوفية الثابت والمتغير في العلاقة بين المغرب وفلسطينالكوفية نتنياهو عنوان الوهمالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين من حزما شمال شرق القدسالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية الاحتلال يهدم غرفة زراعية ويجرف حقول زيتون شرق بيت لحمالكوفية الأسير صافي حوشية من جنين يدخل عامه الـ22 في الأسرالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من رام اللهالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات مواطنين شمال البيرةالكوفية حالة الطقس: أجواء حارة نسبياالكوفية تطورات اليوم الـ 271 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال المتوغلة وسط مدينة رفحالكوفية ميتا تسمح باستخدام كلمة شهيد بشروطالكوفية ممثل الصين بمجلس الأمن: الرصيف البحري بغزة فاشل ولا غنى عن المعابر البريةالكوفية إصابة طفل خلال اقتحام الاحتلال قرية سالم شرق نابلسالكوفية تطورات اليوم الـ 270 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رئيس جهاز الشاباك: سجون إسرائيل تضم 21 ألف أسير فلسطينيالكوفية مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع مستشفيات القطاع تعرضت للتدميرالكوفية إسرائيل تدرس فتح تحقيق بشأن إطلاق سراح مدير مستشفى الشفاء محمد أبو سلميةالكوفية مندوب فرنسا بمجلس الأمن يطالب إسرائيل بفتح معبر رفح وإدخال المساعداتالكوفية

تطورات اليوم الـ 269 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

10:10 - 01 يوليو - 2024
الكوفية:

غزة: تتواصل جريمة الإبادة الجماعية والحرب العدوانية التدميرية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، لليوم الـ 269 تواليًا، تزامنًا مع عمليات قصف جوي ومدفعي مُكثف يطال مختلف أنحاء القطاع.

وكثف الاحتلال القصف المدفعي والجوي على حي الشجاعية شرق مدينة غزة، مع استمرار القصف في رفح جنوبي القطاع، مما أسفر عن استشهاد وإصابة فلسطينيين.

آخــر التطــورات الميـــدانيـــة..

ورصد مراسلنا آخر التطورات الميدانية في القطاع المنكوب، والتي تمثلت في استهدافات وعمليات قصف من قبل طيران الاحتلال، لا سيما في مدينة غزة وأحيائها السكنية المأهولة.

وصباح اليوم الإثنين، وصل شهيد وعدد من الإصابات إلى مستشفى غزة الأوروبي، جراء القصف المدفعي الإسرائيلي شرقي مدينة خان يونس، جنوبي القطاع.

وفي وقت سابق، ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال قصفت بلدة خزاعة، شرقي خانيونس. تزامنًا مع قصف مدفعي يستهدف غرب ووسط مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

وأُعلن صباح اليوم، عن استشهاد الصحفي محمد محمود أبو شريعة متأثراً بجراحه التي أصيب بها قبل يومين بعد قصف إسرائيلي استهدفه أمام منزله الكائن في حي الصبرة بمدينة غزة.

وجددت قوات الاحتلال قصف أحياء الشجاعية والزيتون، ومناطق في مدينة غزة، مدفعيًا وعبر غارات جوية من خلال الطيران الحربي.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية، فجر اليوم، المسجد الكبير في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية بأنها تعاملت مع عدة إصابات بين صفوف المواطنين المدنيين، إثر إلقاء طائرة مسيرة "إسرائيلية" قنبلة في محيط المجمع الإسلامي بحي الصبرة بمدينة غزة.

ولفتت مصادر محلية النظر إلى أن قوات الاحتلال نسفت مبنى سكنيا في منطقة الشاكوش شمال غربي رفح، جنوبي قطاع غزة.

وبعد منتصف ليلة (الأحد| الإثنين)، استهدفت قوات الاحتلال مناطق متفرقة في وسط قطاع غزة بـ "قصف عنيف". كما واصل الاحتلال القصف على المناطق الشرقية من خانيونس، وغرب المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات.

وأفاد مراسلنا، بأن طائرة مُسيّرة إسرائيلية "كواد كابتر" تطلق النار في محيط سوق البسطات بحي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

وقصفت مدفعية الاحتلال، الليلة، شمال غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. بينما واصلت قصف شارع المنصورة بحي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

ونوه سكان محليون إلى أن جيش الاحتلال أطلق النار بشكل كثيف على شمال قطاع غزة، وقصف المناطق الشرقية لمدينة خانيونس. تزامنًا مع غارة جوية "إسرائيلية" على بلدة القرارة شمال خانيونس.

وأشار الدفاع المدني، إلى أن طواقمه المختصة انتشلت شهداء من شقة سكنية لعائلة "راجح" في الشيخ رضوان.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق