اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020م
الاحتلال يقتحم خربة يرزا شرق طوباس ويصور منشآت الأهاليالكوفية فيديو|| للعام الثاني على التوالي.. السلطة تواصل حجب موقع قناة "الكوفية" خلافا للقانونالكوفية الاحتلال: إطلاق صاروخين من غزة تم اعتراض أحدهما من قبل منظومة القبة الحديديةالكوفية مصادر: شبهات فساد إداري ومالي وتمييز في جامعة الأزهر بغزةالكوفية إعلام عبري: سماع 4 انفجارات متتالية بعد إطلاق الصواريخ من القطاع تجاه مستوطنات غلاف غزةالكوفية دوي انفجارات شمال غزة جراء محاولة القبة الحديدية التصدي لصورايخ المقاومةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في عسقلانالكوفية بوتين: 5 آلاف قتيل في صراع قره باغ.. ونختلف مع تركياالكوفية 68 إصابة جديدة بكورونا في القدس خلال يومينالكوفية سوريا: إصابة مفتي دمشق بانفجار عبوة ناسفة في قدسياالكوفية الخارجية: وفاة مواطن بفيروس كورونا في بولنداالكوفية بيان مهم من التعليم العالى بغزة بشأن الدوام الجامعيالكوفية مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية 6 مشروبات طبيعية تساعد جهازك المناعي على مواجهة كوروناالكوفية قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة العيساوية في القدس المحتلةالكوفية فيديو: إطلاق صاروخين من القطاع والقبة الحديدية تعترض أحدهماالكوفية فتحاويون يعلنون الإضراب عن الطعام رفضا لتعيين إقليم القدسالكوفية الرسوم الجامعية ترفع معدلات التسرب من الجامعات في ظل كوروناالكوفية الوحدة الوطنية قانون الانتصارالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق جميع مساجد البريجالكوفية

الشعبية تعلن بدء معركة عهد الأوفياء داخل سجون الاحتلال

09:09 - 15 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة: أعلنت منظمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال الإسرائيلي ،اليوم الخميس، بدء معركة عهد الأوفياء داخل سجون الاحتلال تضامنًا مع الأسير المعزول وائل الجاغوب واسنادًا للأسير ماهر الأخرس في اضرابه المستمر عن الطعام لليوم الـ81 على التوالي.

وأكد علام الكعبي القيادي في الجبهة الشعبية في مؤتمر داخل خيمة الاعتصام أمام مقر الصليب الأحمر بغزة، أن الأسير وائل الجاغوب يتعرض للتنكيل والعنف ولظروف صعبة جدًا نتيجة العزل الانفرادي منذ 4 أشهر.

 

وقال: "منذ 4 أشهر ونحن نحاول أن نطرق كافة الأبواب من أجل انهاء العزل الانفرادي للأسير الجاغوب إلا أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي كانت تماطل كما تماطل اليوم في قضية الإفراج عن الأسير المجاهد ماهر الأخرس.

 

وحملت الجبهة الشعبية على لسان علام الكعبي، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن الأسير الأخرس والأسير الجاغوب مؤكدًا أن المقاومة سيكون لها كلمة قوية في حال حصل أي مكروه للأسرى.

 

وطالب كعبي، كافة المؤسسات الحقوقية والدولية لاسيما الصليب الأحمر لاتخاذ موقف واضح وصريح لممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الاعتقال الإداري والعزل الانفرادي.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق