اليوم السبت 19 سبتمبر 2020م
طولكرم: إغلاق "دير الغصون" لمدة يومين من أجل مواجهة "كورونا"الكوفية بيان أمريكي قطري مشترك يكشف التعاون الثنائي بين البلدين في شتى المجالاتالكوفية اشتباكات وإطلاق نار في الرام احتجاجا على تعيينات "إقليم القدس" بحركة فتحالكوفية رسميًا.. الأهلي بطلًا للدوري المصري قبل نهايته بـ7 مبارياتالكوفية الجيش اليمني: مقتل 15 عنصرًا من الحوثيين في مآربالكوفية منها علاج حب الشباب.. 7 فوائد لزيت الزيتونالكوفية 12 شخصًا يعتدون بالضرب المبرح على شقيقتي رياض محرز في فرنساالكوفية جنين تشيع جثمان الشهيد الطبيب نضال جبارينالكوفية الشبيبة: نستهجن التنكر لتاريخ القائد محمد دحلان.. وبيان "المؤتمر السابع" يتساوق مع الاحتلالالكوفية روسيا توافق على طرح علاج كورونا في الصيدلياتالكوفية "الدفاع الروسية": اعتراض مقاتلة عسكرية أمريكية فوق "البحر الأسود"الكوفية الخارجية: 253 حالة وفاة و6082 إصابة بكورونا في صفوف جالياتنا حول العالمالكوفية "الصحة العالمية": القوى الكبرى لا تعمل سويًا من أجل مواجهة "كورونا"الكوفية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط الليبيالكوفية لبنان: 18 حالة وفاة و750 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية بدء التصويت المبكر للانتخابات الرئاسية الأمريكية في 4 ولاياتالكوفية محاولة انتحار حرقًا أمام مقر وزارة الداخلية في بيلاروسياالكوفية 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قلقيليةالكوفية تركيا تستدعي سفير اليونان في أنقرة عقب إهانة أردوغانالكوفية داخلية غزة تعلن تفاصيل فتح المحلات التجارية غدًا السبتالكوفية

ترامب وبايدن لا يعملان لمصلحة الشعب

مقاطعو الانتخابات الرئاسية الأمريكية: سنرسم "ميكي ماوس" على ورقة الاقتراع

15:15 - 15 سبتمبر - 2020
الكوفية:

واشنطن: نشرت صحيفة "يو إس أيه توداي" الأمريكية، تقريرًا، اليوم الثلاثاء، عن المقاطعين للانتخابات الرئاسية الأمريكية، بين مرشح الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، ومرشح الحزب الديمقراطي، جو بايدن.

قالت كاري ميرس، وهي مصورة تعيش في بنسلفانيا، إنها كانت حائرة أيضا في الانتخابات الماضية، ولكن بشكل أقل، ما جعلها تصوت بارتياح للمرشحة هيلاري كلينتون، لافتة إلى أنها في تلك الانتخابات، اكتشفت أن كلا المرشحين يصعب الاعتماد عليهما، ولا يمكن التصويت بضمير لأي منهما، مشيرة إلى "أنهما لا يعملان من أجل الشعب".

وبحسب الصحيفة الأمريكية، فأنه بعد أربع سنوات من رئاسة ترامب، يرى المواطن فنسنت بالانتوني أنه لا يزال مترددًا بشأن هذه الانتخابات، وهو ممزق بين كراهيته لأسلوب الرئيس المندفع وقلق بشأن الأصوات الصاعدة في الجانب الديمقراطي، مثل النائبة الليبرالية المثيرة للجدل ألكساندريا أو كاسيو.

وعن الانتخابات الماضية يقول بالانتوني، توجهت لانتخاب ترامب؛ "لأنني اعتقدت بأنه (دماء جديدة) والذي سيقاتل من أجل الأمريكيين الذين مازالوا يكافحون من الناحية الاقتصادية، ولكن مع مرور الأيام اتضح لي أن تجربته السياسية الضعيفة قد أثرت على أدائه، وذلك من خلال استخدامه السيئ لتويتر، والتحدث بأشياء غير صحيحة!".

في السياق نفسه، عبرت المواطنة الأمريكية، هيدز مالوك، عن وجهة نظرها حيال المرشحين، والتي أبدت أنها لم تقتنع بأي منهما، قائلة، "سأرسم ميكي ماوس على ورقة الاقتراع".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق