اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
مدفعية الاحتلال تقصف حي الزيتون جنوب شرقي قطاع غزةالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في نعلينالكوفية الأيوبي: المجتمعات المدنية في العواصم الأوروبية تنظر لـ «إسرائيل» بأنها خطرا على السلام العالميالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تستهدف منطقة المواصي غرب محافظة خان يونس جنوب القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الإعلام الحكومي: الحصول على المياه النظيفة في القطاع أصبح حلما للمواطنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة نعلين غربي مدينة رام اللهالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط منطقة قليبو شمال غزةالكوفية قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية شمال قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يقتحم بلدة قصرة جنوب نابلس وسط إطلاق نار عشوائي للرصاصالكوفية 27 شهيدا منذ فجر اليوم في استهداف الاحتلال منازل المواطنين وسط وجنوبي قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 32 شهيدا و69 مصاباالكوفية «الكوفية» ترصد تذمر النازحين في مدينة رفح من عدم تقديم الخدمات والمساعدات لهمالكوفية «الكوفية» توثق آثار الدمار الذي حل نتيجة استهداف الاحتلال عدة منازل في رفحالكوفية «الكوفية» توثق انتشال جثامين شهداء بعد استهداف الاحتلال تجمعا سكنيا في النصيرات وسط القطاعالكوفية حزب الله: هاجمنا بالمسيرات والصواريخ مقر القيادة العسكرية بمستوطنة المنارة وتمركزا للكتيبة 51 التابعة لجولانيالكوفية مواطنون يشاركون في تشييع جثامين شهداء مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية قصف مدفعي يستهدف بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية عائلات المختطفين الإسرائيليين في غزة: إن كانت الطريقة الوحيدة لتحقيق الصفقة هي وقف الحرب فيجب فعل ذلكالكوفية حماس: المقترح الإسرائيلي لا يعطي إجابات واضحة على موضوع الانسحاب ووقف إطلاق النار الشاملالكوفية

ميسي: سأفوز بالكرة الذهبية مرتين تحت قيادة جوارديولا

13:13 - 29 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: قال ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، لمدربه السابق في كتالونيا بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، إنه يرغب في العمل معه مرة أخرى.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً عن تواصل ميسي مع جوارديولا في الأيام الماضية من أجل إتمام الانتقال إلى مانشستر سيتي.

ووفقاً للتقرير فإن ميسي أخبر جوارديولا بأنه يريد الفوز بالكرة الذهبية في العامين القادمين 2021 و2022، وأن ذلك سيحدث عندما يعملا معاً مرة أخرى.

وتقدم ليونيل ميسي بطلب انتقال لإدارة برشلونة من أجل الرحيل عن كامب نو بصفة ودية ودون شروط جزائية أو مالية في الوقت الحالي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن برنامج "الشيرينجيتو" الشهير نشر تفاصيل محادثات ميسي مع بيب جوارديولا، حيث قرر ميسي بشكل نهائي الانتقال إلى مانشستر سيتي.

وذكر البرنامج أن سعى ميسي وراء الفوز بالكرة الذهبية هو الذي يُحركه نحو مانشستر من أجل الالتقاء مع بيب جوارديولا مرة أخرى.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق