اليوم الخميس 09 مايو 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم حي أم الشرايط في مدينة البيرة والجبل الشمالي بنابلس
  • قوات الاحتلال تجري عمليات دهم واسعة في قرية تل شرق نابلس
  • آليات الاحتلال تتوغل بشكل محدود في المناطق الجنوبية لحي الزيتون وحي تل الهوى جنوب مدينة غزة
  • مدفعية الاحتلال تقصف شرق وجنوب حي الزيتون وغرب حي الصبرة والمناطق الجنوبية من مدينة غزة
  • سماع دوي انفجارات قوية في سماء جنوب العاصمة السورية دمشق
قوات الاحتلال تقتحم حي أم الشرايط في مدينة البيرة والجبل الشمالي بنابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 216 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تجري عمليات دهم واسعة في قرية تل شرق نابلسالكوفية آليات الاحتلال تتوغل بشكل محدود في المناطق الجنوبية لحي الزيتون وحي تل الهوى جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شرق وجنوب حي الزيتون وغرب حي الصبرة والمناطق الجنوبية من مدينة غزةالكوفية سماع دوي انفجارات قوية في سماء جنوب العاصمة السورية دمشقالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على حي تل الهوى جنوب غرب مدينة غزةالكوفية دبابات الاحتلال تتوغل في المناطق الجنوبية الشرقية من حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب جنوب مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف 5 منازل وسط غزة... وتوغل للآليات في المناطق الجنوبية للمدينةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينتي رام الله والبيرةالكوفية توغل لآليات الاحتلال في المناطق الجنوبية لحي الزيتون جنوب شرق غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين اثنين من الخليل ويقتحم بيت أمر وحلحولالكوفية قوات الاحتلال تداهم أحد المنازل خلال اقتحامها بلدة تل جنوب نابلسالكوفية مقاومون يستهدفون بعبوة محلية الصنع قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة قباطية جنوب جنينالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة ناصر في منطقة حسن البنا بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو حوار في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال المقتحمة لبلدة قباطية جنوب جنينالكوفية الشرطة الهولندية تعتدي على معتصمين في جامعة أوتريخت ضد حرب الإبادة الإسرائيلية بغزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة ياسين في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية

بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 27 إبريل - 2024
الكوفية:

غزة: واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ 204 على التوالي، حربها التدميرية ضد المدنيين في قطاع غزة، تزامنًا مع عمليات قصف جوي وبحري ومدفعي مكثف طال منازل مأهولة ومربعات سكنية ومنشآت وبنى تحتية.

وأفادت وزارة الصحة، بأن جيش الاحتلال ارتكب 4 مجازر في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 32 شهيدا و69 مصابا خلال 24 ساعة الماضية.

وذكرت الوزارة، في تقريرها اليومي، السبت، أن حصيلة عدوان الاحتلال على غزة ارتفعت إلى 34388 شهيدا و77437 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأشار إلى أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأفاد مراسلنا، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي نفذت، فجر اليوم السبت، غارة جوية استهدفت بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية، إن الاحتلال استهدف منزلاً غربي مدينة رفح، ما أدى لاستشهاد كل من ملك حمدي محمود الحج يوسف، ومحمد حمدي محمود الحج يوسف، وحمدي محمود الحج يوسف، وأمل محمود محمد يونس (الحج يوسف).

كما نفذ طيران الاحتلال غارة عنيفة استهدفت المنطقة الجنوبية لمدينة خانيونس، وأصيب عدد من المواطنين بينهم أطفال جراء غارات نفذها الاحتلال على رفح.

وأفادت مصادر محلية، بارتقاء عدد من الشهداء جراء قصف طيران الاحتلال منزلاً جنوب مخيم النصيرات، عرف منهم أحمد الطلاع، وزوجته أميمة الطلاع، ومحمد نصر الجد، والشهيد نصر نعيم الجد.

وفي الساعات الأولى لليوم الـ 204، ارتقى شهداء مدنيون وأصيب عدد آخر في قصف إسرائيلي لمنازل ومربعات سكنية وسط قطاع غزة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق