اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
عيسى: إنهاء الانقسام السبيل لمواجهة الاحتلالالكوفية 25 قتيلا بحادث سقوط حافلة في واد شمال الهندالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية مجلس المرأة واللجنة الاجتماعية في تيار الإصلاح ينفذان لقاء بعنوان «الابتزاز الإلكتروني»الكوفية دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية في اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بصاحب القيم والرسالة الساميةالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية رغم حالته الصحية الحرجة..  إدارة السجون تعيد الأسير أبو حميد إلى سجن «الرملة»"الكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على قانون يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية مستجدات الأوضاع في فلسطين بتاريخ 4 أكتوبرالكوفية الاحتلال يبلغ مواطنا من الرأس الأحمر ببيع معداته المستولى عليها بالمزاد العلنيالكوفية الصحة: سرطان الثدي يشكل 32% من حالات السرطان بين نساء فلسطينالكوفية الرئيس الإندونيسي يأمر بمعاينة الملاعب بعد التدافع في مالانغالكوفية سيناتور أمريكي سابق: تفجير السيل الشمالي نفذته الاستخبارات المركزية بموافقة شولتسالكوفية موقع إلكتروني ساخر يوجه مذكرة إلى المحكمة العليا الأمريكية للدفاع عن حق التهكمالكوفية 32 ألف مشاهد من دونباس يحضرون عروض السيرك الحكومي الروسيالكوفية «هيئة الأسرى» تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المصاب بالسرطان عاصف الرفاعيالكوفية الأسير محمد الطوس يدخل عامه الـ38 في الأسرالكوفية الاحتلال يقتحم منزل محافظ القدس في بلدة سلوانالكوفية

ريال مدريد يعلن عودته لسانتياغو برنابيو الجديد في سبتمبر

17:17 - 24 أغسطس - 2021
الكوفية:

مدريد: أعلن النادي الملكي ريال مدريد، أنه سيعود لخوض مبارياته على ملعب سانتياغو برنابيو ابتداء من تاريخ 11 سبتمبر/ أيلول المقبل، عندما يقابل سيلتا فيجو لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وكانت رابطة "لا ليجا" قد أعلنت عن موعد مباريات الجولة الرابعة، حيث سيلعب الريال في برنابيو للمرة الأولى منذ نحو عام ونصف العام بسبب أعمال التجديد، حيث استغلت الإدارة غياب الجماهير بسبب جائحة فيروس كورونا وشرعت في تطوير الملعب، وهو ما أكده ريال مدريد عبر موقعه الرسمي.

ومنذ بدء الأعمال في برنابيو لعب النادي الملكي كل مبارياته على أرضه في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، كما طلب النادي من رابطة الليجا مواجهة ألافيس وليفانتي وريال بيتيس كضيف في بداية الموسم الحالي، واستغلال فترة التوقف الدولي لمواصلة تسريع وتيرة الأعمال في برنابيو.

وسيحظى حوالي 32 ألف مشجع بفرصة الحضور في الملعب الجديد في الجولة الرابعة، ومن المنتظر أن يستقبل الملعب الجماهير بسعة تصل إلى 40%.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق