اليوم الاحد 27 أكتوبر 2024م
تطورات اليوم الـ387 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 10 شهداء في قصف إسرائيلي مُتجدّد لمدرسة غرب غزةالكوفية مباحثات رباعية في قطر لمناقضة صفقة شاملة لإنهاء حرب غزةالكوفية "إسرائيل" تحظر على قواتها التمركز داخل القواعد العسكريةالكوفية مستوطنون ينصبون خيمة في سدة الثعلة بمسافر يطاالكوفية مستوطنون يحرقون مركبة جنوب نابلسالكوفية إصابات بالاختناق جراء إلقاء الغاز السام باتجاه مدرسة العروب الثانويةالكوفية إصابة 3 إسرائيليين بينهم حالة خطيرة إثر سقوط صواريخ في طمرةالكوفية 4 شهداء و20 جريحًا في قصف مدرسة للنازحين في مخيم الشاطئالكوفية صافرات الإنذار تدوي مستوطنة "كريات شمونة" ومحيطها شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو|| شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في مخيم الشاطئالكوفية الأوضاع الإنسانية في المنطقة الوسطى تزداد تعقيداً في ظل إغلاق المعابر وتراجع الإمدادات الغذائيةالكوفية 8 شهداء ومصابون إثر غارة استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية الكوارث تلاحق النازحين وخيامهم أينما ذهبوا.. أخرها أزمة الصرف الصحيالكوفية تقرير مياه الصرف الصحي فصل آخر في مأساة النازحين بقطاع غزةالكوفية الولايات المتحدة نجحت في تحجيم الضربة الإسرائيلية ضد إيران من أجل مصلحتهاالكوفية قرية اللبن الشرقية تقاوم الاستيطان بصمود مزارعيهاالكوفية مستوطنون يحرقون مركبة مواطن أثناء قطف الزيتون في قبلانالكوفية الفرق الإسرائيلية العسكرية تفشل بالتقدم على أي محور من محاور القتال في جنوب لبنانالكوفية شمال قطاع غزة يباد .. قصف مستمر وحصار خانق والمواطنين يعيشون مأساة كبيرةالكوفية

والإصابات إلى 7030..

سلطات الاحتلال تعلن ارتفاع وفيات"كورونا" إلى 39

12:12 - 03 إبريل - 2020
الكوفية:

متابعات: أعلنت سلطات الاحتلال، اليوم الجمعة، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 7030 مصابا، من بينهم 115 حالة خطرة.

وأكدت قناة "كان" العبرية، ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى39 ، بعد تسجيل حالة وفاة لإسرائيلي يبلغ من العمر75 عاماً.

وأضافت، ""كما أعلن مركز مئير الطبي عن وفاة إسرائيلي آخر يباغ من العمر 79 عاما، ليرتفتع إجمالي حالات الوفاة إلى 39".

وأعلنت سلطات الاحتلال، صباح اليوم، النتائج المخبرية لفحوصات خضع لها مسؤولين إسرائيلين من بينهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بعد الاشتباه بإصابتهم بفيروس "كورونا" المستجد.

وحسبما أورد الإعلام العبري، فإن "نتائج فحوصات نتنياهو، ورئيس الموساد يوسي كوهين جاءت سلبية، أي عير مصاب بالفيروس"، موضحا أن "نتنياهو سيبقى في الحجر الصحي".

وأضاف، أنه "تم فحص وزير المالية موشيه كحلون ومدير عام وزارة الوزارة، وتبين أن نتائجهم سلبية للفيروس كذلك"، لافتا إلى أن "مدير عام وزارة الصحة موشيه بار سيمان توف متواجد حاليًا في الحجر المنزلي بعد اجتماعاته المتكررة مع الوزير ليتزمان".

وأضافت، "كما التقى وزير الصحة مع رئيس مجلس الأمن القومي مائير بن شبات، الذي دخل هو أيضا في الحجر المنزلي وفًقا للتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة".

وأردف، "بالإضافة إليهم جميعًا، دخلت البروفيسور سيغال ساديكي رئيسة خدمات الصحة العامة، في الحجر المنزلي لكنها مستمرة على رأس عملها من البيت وتدير عملها من خلال الوسائل التكنولوجية"، مشيرا إلى أنه "تم عزل موظفي وزارة الصحة أيضًا بعد الإعلان عن تشخيص إيجابي لمرض الوزير ليتزمان".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق