اليوم السبت 15 أغسطس 2020م
نابلس: مستوطنون يقتلعون أشتال زيتون في عصيرة الشماليةالكوفية غزة: مصرع طفلة بحادث سير في مخيم الشاطئالكوفية شغف النجمات بالمكياج يتحول إلى مشاريع وعلامات تجارية في عالم التجميلالكوفية العشرات يشيعون جثمان الفنانة شويكارالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسير محمد عياد في ظروف قاسيةالكوفية "فيسبوك" يدمج دردشة أنستجرام وماسنجر في تحديثه الجديدالكوفية 15 إصابة بفيروس كورونا في طولكرمالكوفية رفض شعبي لتحويل متنزه مخيم الشاطئ في غزة لمشروع تجاريالكوفية عصير البقدونس علاج متكامل ووصفة سحرية لصحة الجسمالكوفية فيديو|| ساحة سوق النصيرات .. متنفس اللاجئين ومصدر رزق للباعةالكوفية أسباب ارتفاع معدل إصابة الشباب بالجلطات الدمويةالكوفية مشروبات تحتوي على أحماض تساعد على استحضار النومالكوفية الأوقاف: 32 ألف عائلة استفادت من مشروع أضاحي الخيرالكوفية خطوات تساعد في تجاوز المشكلات المسببة إلى بطء الهواتف الذكيةالكوفية مونودراما صهيل حكاية الوجع الذي لا ينتهيالكوفية أسيران من جنين يدخلان أعواما جديدة في سجون الاحتلالالكوفية فيديو|| التمارين الرياضية.. العقل السليم في الجسم السليمالكوفية فيديو|| أخر تطورات الطقس وكورونا في فلسطينالكوفية حالتا وفاة بكورونا في صفوف الجالية الفلسطينية بالبيروالكوفية فيديو|| شاومي تكشف عن مميزات نوت 8 برو الجديدالكوفية

الاستقالات تضرب التلفزيوني الإيراني: سئمنا الكذب عليكم

16:16 - 14 يناير - 2020
الكوفية:

طهران: تقدمت ثلاث مذيعات في هيئة الإذاعة والبث الإيرانية، اليوم الثلاثاء، باستقالتهن من عملهن، على خلفية الاحتجاجات في ايران بعد إسقاط طائرة الركاب الأوكرانية من قبل الحرس الثوري الإيراني.

وقالت المذيعة غيلار جباري، عبر موقع "إنستغرام"، "كان من الصعب علي التصديق بأن أفراد شعبنا قتلوا، سامحوني لأنني عرفت بذلك متأخرا، وسامحوني أنني على مدار 13 عاما كذبت عليكم".

بدورها، كتبت المقدمة زهرا خاتمي، "اعتذر انكم تقبلتموني كمقدمة حتى اليوم، لن أرجع للتلفزيون ولا مرة، سامحوني".

 كما استقالت المقدمة صبا راد، وعلقت قائلة، "شكرا على الدعم طوال حياتي المهنية، أبلغكم أنه بعد 21 سنوات عمل في الراديو والتلفزيون، لا أستطيع الاستمرار العمل في الإعلام، أنا لا استطيع".

وشهدت طهران ومدن أخرى تظاهرات احتجاجية بعد الاعتراف الإيراني أن الطائرة التي كان على متنها 176 شخصا بينهم طلاب إيرانيون بصاروخ إيراني عن طريق الخطأ.

وأظهرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع محتجين إيرانيين بوم أمس الإثنين في العاصمة طهران لليوم الثالث على التوالي، وسط غضب عام من اعتراف الجيش بإسقاط طائرة ركاب الأسبوع الماضي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق