اليوم الاحد 26 يناير 2020م
لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية إسرائيل مستثمر سياسي للمحرقةالكوفية

الاستقالات تضرب التلفزيوني الإيراني: سئمنا الكذب عليكم

16:16 - 14 يناير - 2020
الكوفية:

طهران: تقدمت ثلاث مذيعات في هيئة الإذاعة والبث الإيرانية، اليوم الثلاثاء، باستقالتهن من عملهن، على خلفية الاحتجاجات في ايران بعد إسقاط طائرة الركاب الأوكرانية من قبل الحرس الثوري الإيراني.

وقالت المذيعة غيلار جباري، عبر موقع "إنستغرام"، "كان من الصعب علي التصديق بأن أفراد شعبنا قتلوا، سامحوني لأنني عرفت بذلك متأخرا، وسامحوني أنني على مدار 13 عاما كذبت عليكم".

بدورها، كتبت المقدمة زهرا خاتمي، "اعتذر انكم تقبلتموني كمقدمة حتى اليوم، لن أرجع للتلفزيون ولا مرة، سامحوني".

 كما استقالت المقدمة صبا راد، وعلقت قائلة، "شكرا على الدعم طوال حياتي المهنية، أبلغكم أنه بعد 21 سنوات عمل في الراديو والتلفزيون، لا أستطيع الاستمرار العمل في الإعلام، أنا لا استطيع".

وشهدت طهران ومدن أخرى تظاهرات احتجاجية بعد الاعتراف الإيراني أن الطائرة التي كان على متنها 176 شخصا بينهم طلاب إيرانيون بصاروخ إيراني عن طريق الخطأ.

وأظهرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع محتجين إيرانيين بوم أمس الإثنين في العاصمة طهران لليوم الثالث على التوالي، وسط غضب عام من اعتراف الجيش بإسقاط طائرة ركاب الأسبوع الماضي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق