اليوم السبت 15 أغسطس 2020م
إطلاق دفعة من البالونات الحارقة من شرق البريج وسط قطاع غزةالكوفية بالفيديو والصور|| 4 إصابات خلال القصف الإسرائيلي لقطاع غزة.. وجيش العدو يعلقالكوفية العدو يستهدف موقع عسقلان بصاروخ استطلاعالكوفية تجدد القصف من الطيران الحربي شمال القطاعالكوفية العدو يقصف الميناء الجديد غرب خانيونسالكوفية أضرار جسيمة بمنازل المواطنين في محيط القصف شرق البريجالكوفية انفجار جديد في الشمالالكوفية سيارات الإسعاف تهرع إلى مكان الاستهداف شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية قصف جديد يستهدف نفس المنطقة شرق البريجالكوفية سماع دوي انفجار شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية عائلة دحلان: سنتصدى بكل حزم لجميع الجهات المشبوهة التي أساءت للقائد أبوفاديالكوفية العدو يستهدف أرضا زراعية شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية إعلام العدو: الجيش يقصف الآن عدة أهداف في قطاع غزة رداً على إطلاق البالوناتالكوفية وفاة فسطيني بفيروس كورونا في مخيم عين الحلوةالكوفية الاحتلال: 14 حالة وفاة و1258 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةالكوفية بالصور|| مجلس شباب فتح ينظم نشاطا كرويا بين قيادة محافظتي رفح وخانيونسالكوفية تسجيل حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كورونا في القدس اليومالكوفية الخارجية: إصابة 30 فلسطيني بفيروس كورونا في قطرالكوفية الشباب الفلسطيني .. بين شق مسار التغيير وتحديات الواقعالكوفية العراق: سقوط 3 صواريخ في محيط مطار بغدادالكوفية

استهدفت مدرسة بتل رفعت

مقتل وإصابة 17 مدنيًا بينهم أطفال في مجزرة تركية جديدة شمال سوريا

16:16 - 02 ديسمبر - 2019
الكوفية:

دمشق: استهدفت مدفعية الجيش التركي، مدينة تل رفعت في محافظة حلب  شمال سوريا، مما أسفر عن قُتل 9 مدنيين، بينهم 8 أطفال دون الـ15 من العمر، حسبما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الإثنين.

وقال مدير المرصد، رامي عبد الرحمن، إن "القصف التركي وقع قرب مدرسة أثناء خروج الأطفال منها في تل رفعت بريف حلب الشمالي"، مشيراً إلى أن القتلى من النازحين الذين فروا من منطقة عفرين الكردية مع سيطرة القوات التركية والفصائل السورية الموالية لها عليها عام 2018.

وتسبب القصف التركي أيضا بإصابة 21 آخرين بجروح، وفق المرصد.

وفرّ عشرات الآلاف من عفرين مع شنّ القوات التركية والفصائل السورية الموالية لها هجوماً على المنطقة العام الماضي.

وغالباً ما تشهد تل رفعت مناوشات بين قوات كردية محلية تسيطر عليها، وبين الفصائل السورية الموالية لأنقرة، التي تسيطر على مناطق في محيطها.

وتنتشر في المدينة أيضًا قوات النظام السوري وقوات روسية، تنفيذًا لاتفاق تمّ بين موسكو وأنقرة عام 2018، حال دون تنفيذ تركيا لتهديدها بشن هجوم عسكري على المدينة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق