اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م
صور|| تيار الإصلاح يكرم رئيس البرلمان الطلابي في رفحالكوفية 36 انتهاكًا للهدنة في سوريا خلال 24 ساعةالكوفية وفاة المخرج المصري محسن حلميالكوفية الآلاف ينظمون مسيرة في العاصمة الجزائرية للمطالبة بإلغاء الانتخابات الرئاسيةالكوفية حنا ناصر يلتقي ميلادينوف لبحث ملف الانتخاباتالكوفية الاتحاد الأوروبي وألمانيا يدعمان "أونروا" بـ80 مليون يوروالكوفية العراق: محتجون يطوقون مبنى وزارة النفط ويمنعون خروج الموظفينالكوفية الاحتلال يقتحم سبسطية ويغلق موقعها الأثريالكوفية استمرار إجراءات السلطة الإدارية نحو غزة قبل الانتخاباتالكوفية السيسي يطالب العالم برد حاسم على الدول الداعمة للإرهابالكوفية تظاهرة في رام الله تطالب بإقرار قانون حماية الأسرة من العنفالكوفية بخطأ مأساوي.. الموز ينهي حياة فتى في مصرالكوفية فلسطين تحصل على المدالية البرونزية في أولمبياد العلوم العالمي الـ 16الكوفية هيئة كسر الحصار تدعو إلى "تجديد تفويض الأونروا"الكوفية نابلس: مستوطنون يلاحقون رعاة أغنام في خربة يانونالكوفية المصادقة على إجراءات حل الكنيست والتوجه للانتخابات في مارس المقبلالكوفية فواكه الشتاء.. وقاية منزلية لصحة جيدةالكوفية حفل النزاهة الوطني الرابع عشرالكوفية الفن والإبداع في العزف والغناءالكوفية "النواب" التونسي يدعو لنصرة البرلمانيين الفلسطينين في سجون الاحتلالالكوفية

استهدفت مدرسة بتل رفعت

مقتل وإصابة 17 مدنيًا بينهم أطفال في مجزرة تركية جديدة شمال سوريا

16:16 - 02 ديسمبر - 2019
الكوفية:

دمشق: استهدفت مدفعية الجيش التركي، مدينة تل رفعت في محافظة حلب  شمال سوريا، مما أسفر عن قُتل 9 مدنيين، بينهم 8 أطفال دون الـ15 من العمر، حسبما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الإثنين.

وقال مدير المرصد، رامي عبد الرحمن، إن "القصف التركي وقع قرب مدرسة أثناء خروج الأطفال منها في تل رفعت بريف حلب الشمالي"، مشيراً إلى أن القتلى من النازحين الذين فروا من منطقة عفرين الكردية مع سيطرة القوات التركية والفصائل السورية الموالية لها عليها عام 2018.

وتسبب القصف التركي أيضا بإصابة 21 آخرين بجروح، وفق المرصد.

وفرّ عشرات الآلاف من عفرين مع شنّ القوات التركية والفصائل السورية الموالية لها هجوماً على المنطقة العام الماضي.

وغالباً ما تشهد تل رفعت مناوشات بين قوات كردية محلية تسيطر عليها، وبين الفصائل السورية الموالية لأنقرة، التي تسيطر على مناطق في محيطها.

وتنتشر في المدينة أيضًا قوات النظام السوري وقوات روسية، تنفيذًا لاتفاق تمّ بين موسكو وأنقرة عام 2018، حال دون تنفيذ تركيا لتهديدها بشن هجوم عسكري على المدينة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق