اليوم الخميس 09 مايو 2024م
عاجل
  • الاحتلال يقصف مسجد عبد الله بن رواحه في شارع المضخة شرقي مدينة رفح
  • قوات الاحتلال تطلق قنابل دخانية وسط حي التنور شرقي مدينة رفح
  • مراسلنا: إطلاق قنابل دخانية وسط التنور شرقي مدينة رفح
  • مراسلنا: إصابة الصحفي حازم البنا أثناء عمله بنقل الأحداث بالمستشفى الإماراتي
  • الصحة: نفقد كل ساعة بعض الجرحى بسبب سيطرة الاحتلال على معبر رفح وإغلاقه
  • الصحة : الاحتلال يرتكب جريمة إبادة جماعية جديدة بإغلاقه المعابر ومنع السفر
  • مدير مستشفى الكويتي لـ" الكوفية": الإصابات التي تصل إلى المستشفى لم نشهد لها مثيل منذ بدء العدوان
الاحتلال يقصف مسجد عبد الله بن رواحه في شارع المضخة شرقي مدينة رفحالكوفية الاحتلال يداهم منازل في قرية المنية جنوب شرق بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل دخانية وسط حي التنور شرقي مدينة رفحالكوفية «هيئة الأسرى»: المعتقل كمال جوري من نابلس يعاني ظروفا صحية صعبةالكوفية مراسلنا: إطلاق قنابل دخانية وسط التنور شرقي مدينة رفحالكوفية سي إن إن: رفح معلقة على حافة الهاوية.. وهناك 600 ألف طفل في المدينةالكوفية «هيئة الأسرى»: المعتقلات في «الدامون» يواجهن ظروفا صعبةالكوفية مراسلنا: إصابة الصحفي حازم البنا أثناء عمله بنقل الأحداث بالمستشفى الإماراتيالكوفية رئيس دولة الاحتلال: يجب الامتناع عن التصريحات غير المسؤولةالكوفية اليوم التالي.. منظمة التحريرالكوفية الوصاية الأمريكية في قطاع غزة.. ترتيب انتقالي لليوم التاليالكوفية الصحة: نفقد كل ساعة بعض الجرحى بسبب سيطرة الاحتلال على معبر رفح وإغلاقهالكوفية الصحة : الاحتلال يرتكب جريمة إبادة جماعية جديدة بإغلاقه المعابر ومنع السفرالكوفية مدير مستشفى الكويتي لـ" الكوفية": الإصابات التي تصل إلى المستشفى لم نشهد لها مثيل منذ بدء العدوانالكوفية قصف مدفعي عنيف على المناطق الجنوبية من حيي الزيتون والصبرة جنوب مدينة غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 216 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: مركز غسل الكلى الوحيد في رفح توقف عن العمل بسبب القصف وتهديد الاحتلالالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 60 شهيدا و110 إصاباتالكوفية حزب الله اللبناني يعلن مصرع أحد عناصره على طريق القدسالكوفية إصابة طفل برصاص الاحتلال عقب اقتحام بلدة بيرزيت شمال رام اللهالكوفية

تريزيجيه قبل مواجهة ليفربول: صلاح نصحني بالانتقال إلى "البريميرليغ"

12:12 - 01 نوفمبر - 2019
الكوفية:

لندن: كشف محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، عن الدور الذي لعبه مواطنه محمد صلاح، نجم ليفربول، في انتقاله إلى الفيلانز قادمًا من قاسم باشا التركي، مطلع الموسم الجاري.

وأشار تريزيجيه إلى أن صلاح نصحه باللعب في إنجلترا بعد أن تلقى عدة عروض من دوريات آخرى بمزايا مالية أكبر لكنه اختار اللعب في أستون فيلا كما أن صلاح نصحه بالتواجد في الدوري الإنجليزي.

وقال تريزيجيه في حوار أجراه مع الموقع الرسمي لفريق أستون فيلا، "علاقتي بصلاح جيدة جدًا ونتواصل بشكل مستمر، في موسم الانتقالات الأخير، كانت لدي العديد من العروض، من دوريات اخرى وبمقابل مادي أكبر، ولكن صلاح نصحني بالانضمام إلى الدوري الإنجليزي، وكان هذا الأمر حلمي منذ البداية".

وأضاف، "صلاح أخبرني كذلك بضرورة القدوم إلى الدوري الإنجليزي، وأكد لي أنني هنا أستطيع التطور بشكل كبير، وتحقيق شيء لي ولمنتخب بلادي، وأستون فيلا فريق كبير وشرف لي اللعب في صفوفه".

نجم الاهلي الأسبق، أكد على سعادته بالتواجد في الدوري الإنجليزي، حيث قال، "فخور باللعب لنادٍ كبير بقيمة وتاريخ أستون فيلا، اعتدت على بذل المجهود منذ أن كنت مع الأهلي في قطاع الناشئين حتى الوصول للبريميرليغ".

كما تطرق تريزيجيه للحديث شخصية صلاح خارج الملعب، مؤكدًا أنه لاعب كبير ويستطيع حسم المبارايات الصعبة حتى إذا صادفه حالة عدم توفيق.

وتابع نجم أستون فيلا، "صلاح خارج الملعب شخصية رائعة ويتعامل مع الجميع في منتخب مصر بطريقة محترمة ولا يتعامل مع باقي اللاعبين كونه أحد أفضل 3 لاعبين في العالم".

في سياق أخر أكد تريزيجيه أنه يترقب مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، مثل باقي مباريات الفرق الكبرى، خصوصًا أن الريدز منافس صعب وستكون مواجهته قوية بكل المقاييس.

ويحل ليفربول ضيفًا على أستون فيلا، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح تريزيجيه، "نسعى لتحقيق نتيجة طيبة وجاهزون لهذه المواجهة وأتمنى أن نقدم مستويات قوية ونحصد نتيجة جيدة على ملعبنا، ليفربول فريق قوي مع مدربه الألماني، وهو بطل أوروبا ويتصدر ترتيب الدوري الأقوى في العالم".

واتم تريزيجيه، "المواجهة ستكون صعبة أيضًا على الريدز لأننا نلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا المتحمسة كما أن فريقه جاهز وبكامل قوته، لدينا جماهير رائعة وأجواء مميزة، أنا معتاد على الأجواء الجماهيرية منذ أن لعبت في النادي الأهلي".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق