اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
البنتاغون: لم نشارك في العملية بالضاحية الجنوبية لبيروت ولم يكن لدينا أي علم مسبقالكوفية وكالة تسنيم الإيرانية: الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بخيرالكوفية لليوم الـ 357.. أبرز تطورات عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 10 غارات إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت في لبنانالكوفية نتنياهو وغالانت يدرسان تطبيق «خطة الجنرالات» في غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات دموية على الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة في نابلس واقتحام مخيم الفوار بالخليلالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابتان في قصف إسرائيلي لتجمع مواطنين في بلدة النصر شمال شرقي مدينة رفحالكوفية أكثر من 700 شهيد و2600 مصاب بغارات الاحتلال على لبنانالكوفية مراسلتنا: غارات إسرائيلية على بلدات جنوب وشرق لبنانالكوفية الهلال العصيبالكوفية سيناريو مكرر .. صفقة هدنة ..!الكوفية عن حرب التكتيكات العسكريةالكوفية راسبادوري: نابولي عاد إلى طريق الانتصاراتالكوفية كأس السوبر الأفريقي: ذكريات الـ94 ونهائي القرن تُخيم على الأهلي والزمالكالكوفية مراسلنا: إصابة مواطن برصاص طائرة الكواد كابتر في حي العمور شرق خانيونسالكوفية مراسلتنا: الطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارتين على النبطية جنوب لبنانالكوفية رئيس فنزويلا يدعو الجيش لاستخلاص العبر من تفجير أجهزة اتصالات «حزب الله»الكوفية القوات اليمنية تقصف يافا المحتلة بصاروخ «فلسطين2»الكوفية اليمن يقصف «تل أبيب» وصفارات الإنذار تدوي في مناطق واسعةالكوفية

تشييع 4 شهداء في مخيم الفارعة ومدينة طوباس

12:12 - 05 سبتمبر - 2024
الكوفية:

طوباس: شيع أهالي محافظة طوباس، اليوم الخميس، أربعة شهداء ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على مخيم الفارعة ومدينة طوباس، فيما تم نقل شهيدي جنين إلى بلدة قباطية.

وانطلق موكب تشييع الشهداء الأربعة أحمد فواز أبو دواس، وقصي مجدي عبد الرازق، ومحمد عوض العايدي، وماجد فداء أبو زينة من مستشفى طوباس التركي الحكومي، وتمت مواراتهم الثرى في طوباس ومخيم الفارعة.

كما تم نقل جثماني الشهيدين محمد نظمي أبو زاغة ومحمد زكريا الزبيدي إلى مركز طبي في بلدة قباطية جنوب جنين بانتظار تشييعهما حين انسحاب قوات الاحتلال من مدينة جنين.

وحمل المشيعون الشهداء في مسيرة جماهيرية، منددين بجرائم الاحتلال بحق شعبنا بالضفة الغربية وقطاع غزة.

واستُشهد الطفل ماجد فداء أبو زينة، 16 عاما، بعد أن استهدفته قوات الاحتلال بعدة رصاصات خلال اقتحامها مخيم الفارعة، ونكلت به ومنعت طواقم الإسعاف من الوصول إليه، وسحبته بوساطة جرافة عسكرية إلى خارج المخيم.

وبالتزامن مع اقتحام مخيم الفارعة، قصفت مسيرة للاحتلال مركبة في مدينة طوباس، ما أسفر عن استشهاد خمسة شبان وهم: أحمد فواز أبو دواس، وقصي مجدي عبد الرازق من طوباس، ومحمد عوض العايدي من مخيم الفارعة، ومحمد نظمي أبو زاغة، ومحمد زكريا الزبيدي من جنين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق