اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قصف مدفعي شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إسرائيل .. هيبة الجيش وهندسة المجتمع ..!الكوفية ربــيــع الــجــامــعــاتالكوفية غزة ... والحرب العالمية الثالثة ... والعرب يتفرجون !!!الكوفية حزب الله يعلن قصف مستوطنات الاحتلال بعشرات الصواريخالكوفية عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة بين المساومة الإسرائيلية الأمريكيةالكوفية من "تطبيع مقابل دولة فلسطين" الى "تطبيع مقابل رفح"..مسخرة سياسية!الكوفية مراسلنا: قصف مدفعي شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية إعلام عبري: : "نتنياهو مرعوب" ومرونته في صفقة المحتجزين "إجراء وقائي"الكوفية الحرب في غزة تتصدر مناقشات قمة اقتصادية عالمية في السعوديةالكوفية الهيئة البريطانية تكشف.. لندن قد تنشر قوات في غزة لإيصال المساعدات الإنسانيةالكوفية وقوع إصابات جراء غارة نفذتها طائرات الاحتلال على جنوب لبنانالكوفية آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في اليوم الـ205 من القتل والإبادة على غزةالكوفية مسؤولون أمريكيون: لم نجد تأكيدات موثقة على عدم انتهاك إسرائيل للقانون الدولي في غزةالكوفية الاحتلال يعتقل فتاة من دير الحطب شرق نابلسالكوفية طلبة الجامعات الأمريكية يواصلون مظاهراتهم ضد تواصل حرب الإبادة على غزةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من كفر قدوم بعد مداهمة منزله والاعتداء عليه بالضربالكوفية دائرة الأوقاف الإسلامية: أكثر من 500 مستوطن ومتطرف اقتحموا الأقصى منذ الصباح في سادس أيام عيد الفصح اليهوديالكوفية استشهاد 40 مواطنا في غزة خلال الـ24 ساعة الماضية يتصدر عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارةالكوفية

شهداء ومصابون جراء غارات الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة

07:07 - 27 فبراير - 2024
الكوفية:

استشهد وأصيب عشرات المواطنين، اليوم الثلاثاء، في عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ144 على التوالي.

وشن الطيران والمدفعية والزوارق الحربية الإسرائيلية سلسلة غارات على مناطق مختلفة في القطاع، تركزت على مدينة غزة ومحافظة رفح، فيما شهدت محاور التقدم في منطقة خان يونس اشتباكات واطلاق نار مكثف بالرشاشات الثقيلة.

واستهدفت الزوارق الحربية الإسرائيلية بالقصف المدفعي المناطق الساحلية من جنوب قطاع غزة، بينما شهد حيّ الدرج والزيتون والصبرة بمدينة غزة، سلسلة غارات إسرائيلية أدت لاستشهاد وإصابة العديد من المواطنين، بينهم أطفال ونساء.

كما قصفت مدفعيّة الاحتلال تلّ الهوا، ودير البلح، في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية بإصابة عدد من المواطنين باستهداف إسرائيلي لمنزل في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأضافت المصادر، أن عدد الشهداء ارتفع إلى 9 جراء غارة إسرائيلية استهدفت منزلا لعائلة الزطمة بالقرب المستشفى الكويتي وسط مدينة رفح.

وارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 29,782 شهيدا و70,782 مصابا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق