اليوم السبت 24 فبراير 2024م
إصابات بالاختناق واعتقال شاب خلال اقتحام الاحتلال قريوت جنوب نابلسالكوفية مراسلنا: 7 شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في محافظة رفح جنوب القطاعالكوفية تقرير|| معاناة الأطفال الرضع وذوو الاحتياجات الخاصة وكبار السن مع تواصل عدوان الاحتلال على غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 141 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبراالكوفية وقفة في مخيم عقبة جبر إسنادا للأسرى وتنديدا باستمرار العدوانالكوفية الخارجية: إسرائيل لم تقدم على أي خطوة لحماية المدنيين وتأمين احتياجاتهمالكوفية 9 إصابات جرّاء قصف الاحتلال تجمعًا للأهالي أمام مستوصف يأوي عشرات العائلات النازحة جنوب شرق مدينة غزةالكوفية «نيويورك تايمز»: استخدام حق النقض ضد مشروع قرار لوقف إطلاق النار الخيار الأقل سوءا في إدارة بايدنالكوفية تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزةالكوفية بدعم إماراتي.. «التكية» مبادرة لتقديم وجبات الطعام لآلاف النازحين إلى رفحالكوفية «الكوفية» ترصد وصول شهداء ومصابين لمستشفى شهداء الأقصى جراء استهداف منزل عائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلنا: 4 شهداء وعدد من المصابين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين في حي الجنينةالكوفية مراسلنا: استشهاد طفل و6 مصابين جراء استهداف الاحتلال مسجدا في بلدة الزوايدةالكوفية مراسلنا: وصول جثمان شهيد من منطقة مواصي خان يونس إلى مستشفى شهداء الأقصىالكوفية مراسلتنا: «حزب الله» أعلن مسؤوليته عن استهداف تجمعا لجنود الاحتلال في تلة الكوبرا قرب الحدود اللبنانيةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تواصل حصار مجمع ناصر الطبي في خانيونس منذ أكثر من شهرالكوفية مراسلنا: 24 شهيدا جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلتنا: قصف مدفعي يستهدف مناطق سكنية في مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية

فصائل: جريمة الاحتلال لن تمر دون عقاب

08:08 - 09 مارس - 2023
الكوفية:

نعت فصائل المقاومة، صباح اليوم الخميس، الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا خلال عملية اغتيال نفذتها قوات إسرائيلية خاصة في بلدة جبع بمدينة جنين.

وأجمعت فصائل في بيانات منفصلة، أن جريمة الاحتلال، لن تمر دون عقاب، مؤكدة أنّ جرائم الاحتلال ومجازره، تتطلب وحدة الفلسطينيين في مواجهته.

وقالت الجبهة الشعبيّة، إن هذه المجزرة لن تمر مرور الكرام، لافتة إلى أن جماهير الشعب الفلسطيني وفصائله وقواه المقاتلة ستُدفِع العدو ثمن جرائمه.

بدروها أكدت الجبهة الديمقراطية، أن الرد على جريمة اغتيال الشبان الثلاثة ومجازر الاحتلال في جنين ومخيمها ونابلس وغيرها، بالمقاومة وإدامة الاشتباك والمواجهة مع الاحتلال.

من جانبها شددت لجان المقاومة، أن دماء الشهداء ستُشعل وقود الثورة وستضيئ طريق الحرية والعودة والتحرير.

ودعت أبناء الشعب الفلسطيني، للرد على عدوان الاحتلال، وتوجيه المزيد من الضربات الموجعة لجنود الاحتلال مستوطنيه وأجهزته الأمنية.

إلى ذلك أشارت حركة الأحرار، إلى أن ارتقاء الشهداء هي ضريبة العِزة والكرامة، لافتة أن دماؤهم ستبقى وقوداً لاستمرار النضال وإشعال الثورة.

أما حركة المجاهدين، أوضحت أن الدماء الفلسطينية التي تسيل على أرض الضفة، هي نبراس عز يضيء طريق التحرير للمجاهدين الأبطال.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق