اليوم السبت 29 يناير 2022م
الاحتلال يعتقل شابا من جنين على حاجز عسكريالكوفية الحملات الإلكترونية لتيار الإصلاح مبادرات وطنية مهمةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من السيلة الحارثية غرب جنينالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من الشيخ الجراحالكوفية أبقار المستوطنين تهاجم أراضي المزارعين بالأغوار الشماليةالكوفية قرار احتلالي ينذر بهدم خزان مياه شرق نابلسالكوفية عائلة الطفل أسامة السرسك تكشف تفاصيل وفاتهالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى الصياد جميل حسنينالكوفية دغلس يحذر من ارتفاع هجمات المستوطنين ضد المواطنينالكوفية الخارجية الأمريكية تطلب توضيحات بشأن استشهاد "أسعد"الكوفية بالفيديو.. استمرار تراكم الدين العام وتحذيرات من تداعياتهالكوفية الاحتلال والشتاء يفاقمان معاناة أهالي مسافر يطاالكوفية دعوات فصائلية لمقاطعة جلسة المجلس المركزي الفلسطينيالكوفية "الخارجية": تصريحات "بينيت" معادية للسلام وحاضنة للإرهابالكوفية الهيئة المستقلة تطالب بالتحقيق في وفاة الطفل "السرسك" من غزةالكوفية وقفة إسناد للأسير "أبو حميد" أمام سجن مجدوالكوفية السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرةالكوفية تونس.. المحكمة تصدر حكمها في حق رئيس حركة النهضةالكوفية الجزائر.. مقتل عسكريين اثنين في اشتباكات مع إرهابيين على حدود النيجر‎الكوفية بالتفاصيل.. جدول الكهرباء المعمول به خلال المنخفض الجوي في غزةالكوفية

القنصل البريطاني: عمليات الإخلاء في حي الشيخ جراح غير قانونية

10:10 - 13 يناير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: قالت القنصل البريطاني العام في القدس، ديان كورنر، إن "عمليات الإخلاء غير قانونية بموجب القانون الدولي الإنساني، وتؤدي إلى تأجيج التوترات على الأرض".
وأكد كورنر، في بيان، اليوم الخميس، عقب زيارتها برفقة مجموعة من الدبلوماسيين إلى حي الشيخ جراح، أن التهديد المستمر بالإخلاء الذي تواجهه العائلات الفلسطينية في القدس المحتلة وأجزاء أخرى من الضفة الفلسطينية، يمثل مصدر قلق كبير لحكومة بلادها.
وأوضحت، أن حكومة المملكة المتحدة تعتبر القدس الشرقية أرضًا محتلة، مشيرة إلى أن السكان الفلسطينيين في حي الشيخ جراح يواجهون خطر الإخلاء.
وأشارت كورنر، إلى أن هناك أكثر من 300 فلسطيني مقدسي في منطقة "أم هارون" عرضة لخطر الإخلاء من قبل سلطات الاحتلال.
وأوضحت، أن زيارة القنصل البريطاني العام في القدس أتاحت الفرصة لسماع المزيد عن التحديات الحالية التي تواجه السكان.
وقال كورنر، إن "الزيارة تؤكد من جديد التزام المملكة المتحدة بالوجود الفلسطيني في القدس وترسل رسالة دعم لأولئك الذين يواجهون تهديدات بالإخلاء".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق