اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية

احذر مشاركة سماعات الأذن مع الآخرين.. لهذا السبب

12:12 - 19 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: بثور الأذن أكثر ما يزعج الأشخاص، حيث تعتبر شكل مزعج من حب الشباب يمكن أن يحدث نتيجة استخدام سماعات الأذن أو مشاركة سماعات الأذن مع أشخاص أخرين أو عدم تنظيف الزيت والشمع من أذنك.

وهناك طرق لعلاج بثور الأذن في المنزل، مثل استخدام المنتجات المضادة للبكتيريا أو الكمادات الدافئة لكن في بعض الحالات، قد تحتاج إلى زيارة الطبيب لعلاج بثور الأذن بالمضادات الحيوية.

مثل كل حب الشباب، يمكن أن تحدث بثور الأذن، بسبب انسداد بصيلات الشعر أو غزو البكتيريا، فيما يلي بعض الطرق الشائعة للحصول على بثور الأذن:

استخدام سماعات الأذن: تدخل سماعات الأذن داخل أذنك، وتضغط على جلد قناة أذنك هذا يمكن أن يسد بصيلات الشعر في أذنك، ويحبس الأوساخ والبكتيريا، نظرًا لأن داخل الأذن بيئة دافئة ورطبة، تزدهر البكتيريا المسببة للبثور هناك.

سماعات الأذن المشتركة: عند مشاركة سماعات الأذن، قد تتعرض أيضًا لأنواع أكثر وأنواع جديدة من البكتيريا، والتي يمكن أن تزيد من تفشي المرض إذا كان يجب عليك استخدام سماعات أذن مشتركة، ففكر في مسحها بضمادة كحولية أو منديل مضاد للبكتيريا.

وجود الكثير من شمع الأذن: شمع الأذن يمكن أن يسد المسام في أذنيك إذا لم تقم بتنظيف شمع الأذن كلما تراكم، فقد يؤدي ذلك إلى ظهور بثور الأذن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق