اليوم الخميس 09 مايو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تستهدف محيط برج المصري جنوب مدينة رفح
  • حزب الله يطلق صاروخاً على موقع السماقة في تلال كفرشوبا المحتلة جنوب لبنان
  • مراسلنا: سماع عدة انفجارات في محور نيتساريم
مدفعية الاحتلال تستهدف محيط برج المصري جنوب مدينة رفحالكوفية حزب الله يطلق صاروخاً على موقع السماقة في تلال كفرشوبا المحتلة جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: سماع عدة انفجارات في محور نيتساريمالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 216 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: أحزامة نارية محيط بلدية الشوكة شرق رفحالكوفية مصر تجدد تحذيرها للمشاركين بمفاوضات التهدئة في غزة من خطورة التصعيدالكوفية مراسلنا: 3 جرحى بقصف طيران الاحتلال مجموعة من المواطنين قرب مفترق العودة وسط رفحالكوفية منظمة العمل العربية: العدوان على رفح استمرار لسياسة الإبادة الجماعيةالكوفية العمري: الجزيرة لا تمتلك مكتبًا في الناصرةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات عنيفة على حي الجنينة شرق رفحالكوفية كاميرون: مواصلة تقديم الأسلحة لـ إسرائيل بالرغم من الموقف الأمريكيالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 60 شهيدا و110 مصابينالكوفية كتائب شهداء الأقصى: نخوض اشتباكات مسلحة مع جيش العدو في محور التقدم شرق مدينة رفحالكوفية الاحتلال يعتقل شقيقين من بتير غرب بيت لحمالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشمالية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية وفد «حماس» يُغادر القاهرة إلى الدوحةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي مكثف واشتباكات في محيط معبر رفح ومنطقة أبو حلاوة في بلدة الشوكةالكوفية مراسلنا: عدد من الجرحى في قصف الاحتلال منطقة أبو حلاوة شرقي مدينة رفحالكوفية الاحتلال يأمر بمداهمة استوديوهات الجزيرة في الناصرة ومصادرة المعداتالكوفية ليبرمان يشن هجوما حادا على نتنياهو ويدعوه للاستقالةالكوفية

فوائد صحية لعصير البقدونس.. تعرف عليها

08:08 - 08 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: يعد البقدونس من النباتات الغنية بالفوائد الغذائية، والتي لا يخلو منها أي مطبخ، ويحتوي على خواص علاجية لعدة أمراض، مثل أمراض القلب والكليتين، والجهاز الهضمي وأمراض النساء، إضافة إلى خواصه المضادة للبكتيريا والالتهابات، كما أنه غني بمضادات الأكسدة.

ويعد عصير البقدونس، من المشروبات التي تنقي الجسم من السموم، إضافة إلى خصائصه العلاجية العديدة.

إليك فوائد عصير البقدونس، فيما يلي:

1. ينقي الكليتين من السموم، فكوب من عصير البقدونس لديه القدرة على غسل الكليتين وتنقيتهما من السموم، كما أنه يقي المثانة من العدوى.

2. يعمل عصير البقدونس على تقوية الجهاز المناعي في الجسم، ما يساعد الجسم في مقاومة العدوى البكتيرية التي قد تهاجم الجسم.

3. كوب من عصير البقدونس كافٍ لأن يسهل من عملية الهضم، ويمنع تكون الغازات الحمضية التي تؤدي لحرقة المعدة.

4. عصير البقدونس يقوم بتنظيف وتطهير وتنقية الدم من السموم، كما يمنع تكون السموم في الدم مرة أخرى، نظراً لاحتوائه على الكلوروفيل والفيتامينات والمكملات الغذائية الأساسية.

5. من أهم خواص عصير البقدونس أنه مفيد جداً لمن يعانون من ضغط الدم المرتفع، فهو يخفض ضغط الدم ويحافظ على معدله المتوسط.

6. عصير البقدونس غني بالكلوروفيل المعروف بفعاليته في مقاومة ومنع رائحة الفم الكريهة، لذا فالحرص على شرب كوب من عصير البقدونس في الصباح يضمن الحفاظ على رائحة الفم الطيبة طوال اليوم.

7. عصير البقدونس المضاف إليه قطرات الليمون يساعد في فقدان الوزن الزائد. نظراً لأنه غني بالمكملات الغذائية المفيدة للجسم، فإن عصير البقدونس يساعد في حرق الدهون.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق