اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024م
أسطورة الروك إيريك كلابتون يهدي أغنية لأطفال غزةالكوفية طلبة جامعة "لوفن" البلجيكية ينضمون للحراك الطلابي العالمي المناهض لحرب الإبادة الجماعية في غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الثلاثاءالكوفية مستوطنون يشعلون النار في شاحنات مساعدات قادمة من الأردن باتجاه قطاع غزةالكوفية فيديو | الاحتلال يعتقل شابا من نابلسالكوفية طائرات ومدفعية الاحتلال تقصفان حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة ومخيم جباليا شمال القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال للمدرسة الأولى في مخيم 2 بالنصيرات والتي تؤوي نازحينالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محيط البلدة القديمة بنابلسالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف وسط وشرقي مدينة رفح بالتزامن مع سماع دوي إطلاق نار مكثفالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ221 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 3 مصابين جراء قصف الاحتلال لمدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية استقالة رائد بالمخابرات العسكرية الأمريكية بسبب دعم بلاده لحرب الإبادة في غزةالكوفية جوتيريش يدعو إلى التحقيق في مقتل موظف أممي بغزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا في دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية محدث: فيديوهات | 20 شهيدا وعشرات المصابين جراء مجزرة الاحتلال في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية الدفاع المدني: تقديرات بوجود نحو 100 نازح على الأقل في منزل عائلة كراجة بالنصيراتالكوفية "الصحة العالمية": فجعنا بمقتل عامل أممي في غزةالكوفية اندلاع حريق داخل مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات جراء قصف الاحتلال وحصار نازحين بداخلهاالكوفية حريق ضخم جراء قصف الاحتلال لمستودع داخل المدرسة الأولى المأهولة بالنازحين في مخيم 2 بالنصيراتالكوفية

بالخطوات|| كيفية تغيير مظهر شخصيتك في لعبة "Minecraft"

09:09 - 06 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: تدور لعبةMinecraft ، حول تخصيص شخصية محددة، لذلك قد تتفاجأ عندما تبدأ اللعبة وتجد أن مستحضرات التجميل المتاحة لبطلك محدودة إلى حد ما، ولكن بالنسبة للمبدعين الذين يحبون جوانب التصميم والصياغة في "Minecraft"، ففي الواقع، الخيارات التجميلية لشخصيتك لا حدود لها تقريبًا.

نقدم لك كيفية الحصول على مظهر جديد لاستخدامه في Minecraft

  1. قبل أن تتمكن من تغيير مظهرك، ستحتاج أولاً إلى مظهر جديد لتغييره، ويقدم مطورو "Minecraft" عددًا قليلاً من الأشكال المخصصة مجانًا، وعادةً ما يتم إنشاؤها للمناسبات الخاصة.
  2. ويمكنك أيضًا التحقق من مواقع الويب مثل The Skindex، التي تستضيف المظاهر التي أنشأها المستخدم والتي يمكنك تنزيلها واستخدامها بنفسك.
  3. إذا كنت ترغب في العمل على الرغم من ذلك، فيمكنك تكوين مظهر بنفسك، إما أن تقوم بتحرير القالب الحالي باستخدام برنامج مثل Photoshop، أو استخدام أداة قائمة على المتصفح مثل Minecraft Skin Editor، وبمجرد حصولك على ملف .PNG متوافق، يمكنك تغيير مظهرك.

وإليك طريقة تغيير مظهر شخصيتك في "Minecraft: Java Edition"

  1. افتح مشغل "Minecraft: Java Edition"، لكن لا تضغط على "تشغيل"، بدلاً من ذلك، حدد "Skins" من القائمة العلوية.
  2. اضغط على علامة الجمع "+" لإضافة مظهر جديد.
  3. في صفحة "إضافة مظهر جديد"، حدد "تصفح"، وابحث عن صورتك وحددها، وتأكد من أنها الأبعاد المحددة وتنسيق PNG، واضغط على "فتح".
  4. قم بتسمية مظهرك إذا كنت ترغب في ذلك، اختر الحجم "الكلاسيكي" أو الحجم "النحيف"، ثم اضغط فوق "حفظ واستخدام" في الركن الأيمن السفلي، وعندما تبدأ اللعبة، ستكون شخصيتك بالمظهر الجديد.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق