اليوم الخميس 30 مايو 2024م
عاجل
  • قوة راجلة من جيش الاحتلال تقتحم مدينة نابلس من نقطة جرزيم
  • قوات الاحتلال تحاصر منطقة قبر يوسف لتأمين اقتحام المستوطنين في نابلس
  • جيش الاحتلال يستدعي أكثر من 30 آلية عسكرية معززة بجرافة أثناء اقتحامه شرق مدينة نابلس
قوة راجلة من جيش الاحتلال تقتحم مدينة نابلس من نقطة جرزيمالكوفية قوات الاحتلال تحاصر منطقة قبر يوسف لتأمين اقتحام المستوطنين في نابلسالكوفية جيش الاحتلال يستدعي أكثر من 30 آلية عسكرية معززة بجرافة أثناء اقتحامه شرق مدينة نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم كفر قليل ويغلق حاجز بيت فوريكالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم العروب شمال الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم العروب شمال الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محلات الصرافة برام الله بتهمة نقلها أموالا للمقاومة في قطاع غزةالكوفية مجلس مستوطنات شمالي الضفة يعلن مقتل جنديا بنيران المقاومة في معارك بقطاع غزةالكوفية مواجهات مع قوات الاحتلال المقتحمة لقرية حوسان غرب بيت لحمالكوفية فيديو | شبان يرشقون بالحجارة آليات الاحتلال المقتحمة لمدينة البيرةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ237 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية جيش الاحتلال: مقتل إسرائيليين متأثرين بإصابتهما في عملية دهس قرب نابلسالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم مدينة طولكرمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية 5 شهداء بينهم مسعفان جراء غارات الاحتلال على رفح جنوب القطاعالكوفية كتائب الأقصى معلنة اغتنام أسلحة من منزل ضابط "إسرائيلي": تواجد أطفاله أدى لتراجعنا عن اغتيالهالكوفية مقتل جنديين "إسرائيليين" بعملية دهس جنوب نابلسالكوفية

أسطورة الروك إيريك كلابتون يهدي أغنية لأطفال غزة

07:07 - 14 مايو - 2024
الكوفية:

تصدّر اسم عازف الغيتار الشهير إيريك كلابتون، مواقع التواصل، عقب ظهوره أمس، بمدينة ليفربول الإنجليزية وهو يعزف على غيتاره الملون بألوان علم فلسطين.

وكان كلابتون الملقب “أسطورة الروك” قد ظهر قبل أيام بالغيتار نفسه في حفل آخر أقيم بمدينة نيوكاسل، شمال شرقي إنجلترا، لتحتفي به المنصات الرقمية بشكل لافت.

وخلال حفله أمس بمدينة ليفربول، غنى كلابتون أغنيته الجديدة “صلاة لطفل” وأهداها إلى أطفال غزة. كما عرضت الشاشات العملاقة في الحفل صورا لضحايا العدوان الإسرائيلي الذي يشنه جيش الاحتلال على المدنيين في القطاع.

ويعد كلابتون أحد أشهر عازفي الغيتار عبر تاريخ الموسيقى في الغرب. كما عرف بتضامنه مع القضية الفلسطينية ورفضه “الإبادة الجماعية” التي ترتكب بحق المدنيين في غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق