اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية

غوغل تحذر 2 مليار مستخدم لكروم من هذا الخطر

11:11 - 22 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: حذرت شركة غوغل جميع مستخدمي هواتف أندرويد والبالغ عددهم أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم من تعرضهم لتهديدات أمنية كبيرة بسبب عدد من الثغرات التي تم تصنيفها بأنها عالية الخطورة على المستخدمين.

وفي بيان رسمي كشفت شركة غوغل عن 7 تهديدات أمنية خطيرة ناتجة عن ثغرات في متصفحها غوغل كروم في جميع أنظمة التشغيل الرئيسية: ويندوز و متصفح MacOS و كذلك متصفح Linux.

وبحسب مجلة فوربس الأمريكية فإن الشركة تحاول وقف انتشار هذه الثغرات الأمنية عالية الخطورة من خلال تحذير المستخدمين لحين القيام بحلها والسيطرة عليها.

ويعتبر تحذير شركة غوغل هو التحذير الرابع من نوعه في غضون أقل من شهرين، حيث يقوم الهاكرز باستغلال الثغرات الموجودة في غوغل كروم والتمكن  من نقل بيانات الصوت والفيديو بين المتصفحات وتطبيقات الهواتف الذكية للمستخدمين.

ويجب على جميع مستخدمي جوجل كروم الانتقال إلى الإعدادات ثم المساعدة ثم حول جوجل كروم ، وإذا كان إصدار المستعرض الخاص بك على Linux و macOS و Windows مدرجًا على أنه 92.0.4515.159 أو أعلى ، فأنت في أمان.

أما إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب أن تقوم  بتحديث متصفح غوغل كروم وإعادة تشغيله على الفور، لأنك في هذه الحالة ستكون معرض للاختراق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق