اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
جدول المباريات... استئناف بطولة الناشئين بغزة غداًالكوفية التشيك تعتزم شراء طائرات مسيرة من إسرائيلالكوفية البيت الأبيض يصادق على انضمام فنلندا والسويد إلى "الناتو"الكوفية الاحتلال يعتقل شابا من طوباسالكوفية "متابعة العمل الحكومي" في غزة تصدر 7 قرارات جديدةالكوفية تسجيل 30 انتهاكًا ضد المحتوى الفلسطيني عبر مواقع التواصلالكوفية "التربية": قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة احتلالية بحق التعليمالكوفية اعلام الاحتلال: موجة حرائق تلتهم مستوطنات بالضفة الفلسطينيةالكوفية قلق إسرائيلي من القمر الاصطناعي "الروسي الإيراني"الكوفية 41 عملًا مقاومًا بالضفة والقدس خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية "اشتية" يبحث مع نظيره الجزائري ملف المصالحة الفلسطينيةالكوفية خاص لـ«الكوفية».. بالفيديو|| الطفلة رهف أفقدها الاحتلال ثلاثة أطراف وتتمسك بـ«علامة النصر»الكوفية جماعة "الإخوان" تعتدي على ندوة الإعلان الدستوري في السودانالكوفية انخفاض ملموس على سعر صرف الدولار مقابل الشيقلالكوفية وينسلاند يرسل فريقا أمميا اليوم لزيارة بسام السعدي في سجن «عوفر»الكوفية وزارة العدل الأمريكية تتهم ايرانيا بمحاولة اغتيال جون بولتونالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في أم الفحم داخل الأراضي المحتلة بحجة عدم الترخيصالكوفية مصر تحذر من شقوق في سد النهضة عبر رسالة لمجلس الأمن الدوليالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا تعاملت مع 143 إصابةخلال الـ 24 ساعة الماضية في الضفةالكوفية الاتفاق على إنهاء عزل الأسير نوارةالكوفية

غوغل تحذر 2 مليار مستخدم لكروم من هذا الخطر

11:11 - 22 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: حذرت شركة غوغل جميع مستخدمي هواتف أندرويد والبالغ عددهم أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم من تعرضهم لتهديدات أمنية كبيرة بسبب عدد من الثغرات التي تم تصنيفها بأنها عالية الخطورة على المستخدمين.

وفي بيان رسمي كشفت شركة غوغل عن 7 تهديدات أمنية خطيرة ناتجة عن ثغرات في متصفحها غوغل كروم في جميع أنظمة التشغيل الرئيسية: ويندوز و متصفح MacOS و كذلك متصفح Linux.

وبحسب مجلة فوربس الأمريكية فإن الشركة تحاول وقف انتشار هذه الثغرات الأمنية عالية الخطورة من خلال تحذير المستخدمين لحين القيام بحلها والسيطرة عليها.

ويعتبر تحذير شركة غوغل هو التحذير الرابع من نوعه في غضون أقل من شهرين، حيث يقوم الهاكرز باستغلال الثغرات الموجودة في غوغل كروم والتمكن  من نقل بيانات الصوت والفيديو بين المتصفحات وتطبيقات الهواتف الذكية للمستخدمين.

ويجب على جميع مستخدمي جوجل كروم الانتقال إلى الإعدادات ثم المساعدة ثم حول جوجل كروم ، وإذا كان إصدار المستعرض الخاص بك على Linux و macOS و Windows مدرجًا على أنه 92.0.4515.159 أو أعلى ، فأنت في أمان.

أما إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب أن تقوم  بتحديث متصفح غوغل كروم وإعادة تشغيله على الفور، لأنك في هذه الحالة ستكون معرض للاختراق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق