اليوم الجمعة 06 سبتمبر 2024م
بلينكن: واشنطن تأسف لمقتل مواطنة أمريكية في الضفة الغربيةالكوفية التلغراف عن مسؤول إسرائيلي: واشنطن بدأت بالفعل تنظر في صفقة أحادية للإفراج عن الرهائن الأمريكيينالكوفية مراسلنا: 6 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال خيمة للنازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الإمبراطور مكبَّلاًالكوفية استطلاع: 96% من مشجعي وست هام يعتقدون أن الفريق أقوىالكوفية مانشستر سيتي يتعاقد مع الحارسة كاتي ستارتوبالكوفية العراق وأمريكا تتوصلان إلى تفاهم بشأن إنهاء مهمة «التحالف»الكوفية إحباط هجوم على مركز للشرطة في ألمانياالكوفية استشهاد طفلة في هجوم للمستوطنين على أراضي قريوت بنابلسالكوفية مراسلنا: شهيد إثر قصف الاحتلال لتجمع للمواطنين في حي الصبرة جنوبي مدينة غزةالكوفية السفير الإسرائيلي لدى أمريكا يقاطع وقفة احتجاجية بعد رفض طلبه بالحديثالكوفية تطورات اليوم الـ 336 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 5 شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة قنديل وسط مدينة خانيونسالكوفية مراسلنا: 3 شهداء وعدة مصابين إثر قصف الاحتلال منزلا في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية الطهراوي: مبادرات الولايات المتحدة بشأن وقف إطلاق النار تعكس ما يرغب به الاحتلالالكوفية كيالي: توسيع الاحتلال لـ «محور نتساريم» يدلل على إعادة الاستيطان في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الطيران المروحي يطلق النار بكثافة شرق محافظة خان يونس جنوب القطاعالكوفية مراسلتنا: استشهاد طفل وإصابة آخرين باستهداف منزلا لعائلة أبو جلال في مخيم المغازي وسط القطاعالكوفية الصحفي يحيى المدهون يرصد آثار الدمار الذي خلفه الاحتلال في شارع الشيماء ببلدة بيت لاهيا شمال القطاعالكوفية وول ستريت جورنال عن والدي الأسير الأمريكي القتيل: مقتل ابننا يؤكد وجوب تأمين إطلاق سراح الرهائن بصفة فوريةالكوفية

بث مباشر || تطورات اليوم الـ 290 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

01:01 - 22 يوليو - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت الحرب على قطاع غزة يومها الـ 290 تواليًا، مع استمرار جريمة الإبادة الجماعية والمجازر بحق المدنيين والنازحين.

حيث أصيب 6 مواطنين مدنيين في قصف استهدف منزلًا لعائلة الرقب في بلدة بني سهيلا شرقي مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة.

وأُعلن عن ارتقاء شهيدة وإصابة عددًا من المواطنين المدنيين في قصف إسرائيلي جوي طال منزلًا لعائلة "جاد الله" في المنطقة الغربية من مدينة خانيونس.

كما واستشهد مواطنون مدنيون، وأصيب آخرون، جراء استهداف طيران الاحتلال الحربي لبناية سكنية تعود لعائلة البطش في شارع النخل في حي التفاح جنوب شرقي مدينة غزة.

وشنّ طيران الاحتلال الحربي، غارة جوية على حي التفاح جنوب شرقي مدينة غزة، بينما استهدفت غارة أخرى غرب مدينة خانيونس.

وأطلقت قوات الاحتلال، قنابل إنارة غرب رفح، تزامنًا مع استهداف مدفعي وإطلاق نار في ذات المنطقة. بينما أطلقت دبابات الاحتلال النار بشكل كثيف شمال غرب رفح.

ودارت اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال المتوغلة في منطقة محيط دوار العودة وسط مدينة رفح.

وأطلقت طائرة مروحية إسرائيلية "أباتشي"، النار، صوب المناطق الشرقية من حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، بينما أغارت طائرات حربية على ذات الحي.

وشنّت طائرات الاحتلال الحربية غارة في محيط مسجد الدعوة "شارع صلاح الدين" في مخيم البريج وسط القطاع.
وفي حصيلة غير نهائية، أعلنت وزارة الصحة، عن ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 39006 شهداء و89818 مصابا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

وأضافت، أن قوات الاحتلال ارتكبت 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 23 مواطنا وإصابة 91 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية.

ولفتت الصحة، إلى أن آلاف الشهداء لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق