اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قصف مدفعي عنيف على مخيم المغازي بالمحافظة الوسطى
  • الهلال الأحمر : 3 إصابات جراء اعتداء المستوطنين على الطلاب والمعلمين بالضرب في منطقة المعرجات قرب أريحا
مراسلنا: قصف مدفعي عنيف على مخيم المغازي بالمحافظة الوسطىالكوفية مستوطنون يعتدون على الطلبة والكادر التعليمي في مدرسة عرب الكعابنة بأريحاالكوفية ارتفاع التضخم السنوي في "إسرائيل"الكوفية الهلال الأحمر : 3 إصابات جراء اعتداء المستوطنين على الطلاب والمعلمين بالضرب في منطقة المعرجات قرب أريحاالكوفية مسؤول إسرائيلي يحمل نتنياهو المسؤولية لتعثر مفاوضات وقف إطلاق النار في غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 346 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رئيس حزب العمل الإسرائيلي: نتنياهو مجرمالكوفية غالانت : فرص التسوية بجبهة الشمال مع لبنان أوشكت على الزوالالكوفية مستوطنون يستولون على شقة سكنية في بلدة الطور شرق القدسالكوفية صافرات الإنذار تدوي بالجليل الغربي.. وصواريخ على المطلةالكوفية 10 شهداء و15 جريحًا بقصف استهدف منزلًا بمخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: سقوط قذيفة مدفعية في محيط مدرسة عين جالوت جنوب حي الزيتونالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مبانٍ سكنية في الحي السعودي غرب رفحالكوفية مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزةالكوفية إعلام عبري: نتنياهو يعتزم بحث تغيير الوضع الراهن في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليوم الإثنينالكوفية الطقس: انخفاض على الحرارةالكوفية حين يتحدّث ترامب عن مصير إسرائيلالكوفية

تطورات اليوم الـ 336 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 06 سبتمبر - 2024
الكوفية:

غزة: تتواصل حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" على قطاع غزة لليوم الـ 335على التوالي، في ظل الاستهداف المتواصل للمدنيين وارتكاب المجازر وجرائم الحرب أمام أنظار العالم.

وارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال "الإسرائيلي" على القطاع إلى 40 ألفًا و878 شهيدًا، بالإضافة 94 ألفًا و454 جريحًا، منذ 7 أكتوبر/ تشرين أول 2023، وفق آخر معطيات رسمية نشرتها وزارة الصحة الخميس.

 

آخر التطورات الميدانية في محافظات قطاع غزة

استشهد 4 مواطنين، وأصيب آخرون، ظهر اليوم الجمعة، في قصف إسرائيلي استهدف خيمة تأوي نازحين غرب مدينة النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفاد مراسل "الكوفية" بأن طيران الاحتلال الحربي ارتكب مجزرة جديدة اليوم، عقب قصف خيمة للنازحين لعائلة "الحمامي" في أرض "أبو مهادي" بالنصيرات؛ وأسفرت عن 4 شهداء "سيدتان وطفلتان" وجرحى.

والشهداء الأربعة هم: هديل باسم أيوب الحمامي (22 عامًا)، يارا محمد سعدي الحمامي (22 عامًا)، ريتال باسم أيوب الحمامي، وميرا عبد باسم الحمامي.

أفاد الدفاع المدني في غزة بأن طواقمه انتشلت جثث أربعة شهداء، بينهم طفل، من منزل "الحداد" الذي قصفه الاحتلال بالقرب من المستشفى الميداني الأردني في حي تل الهوا، مشيرًا إلى أن الفرق لا تزال تواصل البحث عن مفقودين منذ عصر أمس.

وعُرف من أسماء الشهداء في منزل عائلة "الحداد"، الشهيدة انتصار الحداد، وديانا وسيم زهد.

وقالت مصادر محلية، إن 3 مواطنين أصيبوا في استهداف الاحتلال منزل لعائلة "الدرة" في بلوك 12 شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وأطلقت آليات الاحتلال المتمركزة في محيط الكلية الجامعية النار مع قصف مدفعي إسرائيلي على حي الصبرة جنوبي مدينة غزة، فيما أطلقت الزوارق الحربية قذيفتين غرب النصيرات.

وارتقى 6 شهداء جراء قصف إسرائيلي على منزل في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، كما خلف القصف عدة مفقودين ما زالت طواقم الدفاع المدني والمواطنون يحاولون إنقاذهم.

واستشهد مواطنين اثنين، وأصيب عدد آخرين، في قصف مدفعي شمال مخيم النصيرات وسط غزة.

واستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي عائلة راضي في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، خلف عددا من الشهداء والإصابات تحت الأنقاض