اليوم الجمعة 26 فبراير 2021م
الاحتلال يستولي على أراض لإنشاء مكب نفايات للمستوطنين شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أغرب أنواع الشاي حول العالمالكوفية حارس الأقصى... لعبة افتراضية تحاكي معالم المسجد المبارك وحضارتهالكوفية الآن فشلنا وانهزمنا.. مكالمة مسربة بين أيمن نور وأحد قيادات الإخوانالكوفية فرنسا: ضرورة الإسراع لضمان خروج القوات الأجنبیة والمرتزقة من لیبیاالكوفية إصابات بالاختناق جراء قمع الاحتلال مسيرة سلمية شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أحدث رسمات ظلال ملونة للعيون 2021الكوفية "ليفربول" يعلن عن خضوع "جوردان هندرسون" لعملية جراحيةالكوفية 8 أطعمة تساعد على زيادة التركيزالكوفية "مارسيلو بيلسا" يتمنى عودة "غريليش" للعب ضد فريقهالكوفية 5 استخدامات لماء المخلل.. تعرف عليهاالكوفية "ميلان" يتأهل بصعوبة بعد التعادل مع رد ستار في الدوري الأوروبيالكوفية الصحة: 11 وفاة و1555 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية "فلامنجو "يتوج بطلا للدوري البرازيلي رغم خسارته من "ساو باولو"الكوفية "إنترناسيونال" يٌحرم من لقب الدوري البرازيلي لأول مرة منذ 40 عاماالكوفية "الخارجية" تدين استهداف الاحتلال المتواصل للمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطينالكوفية نيوزيلندا تعلن انسحاب منتخبها من التصفيات الأولمبية لكرة السلةالكوفية طريقة تحضير دونات القرعالكوفية تعرف على كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت على جهاز " Mac"الكوفية طريقة تحضير سلطة نيسواز المغذيةالكوفية

بالصور|| نائب وزير الخارجية الروسي يستقبل وفد تيار الإصلاح لبحث سبل استعادة الوحدة الفلسطينية

11:11 - 28 يناير - 2021
الكوفية:

موسكو: التقي وفد من  تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح برئاسة القيادي سمير المشهراوي، ود. جعفر هديب والقيادي ماجد أبو شمالة، وأمين سر حركة فتح بالساحة اللبنانية محمود عيسى اللينو، مع ميخائيل بوغدانوف، نائب وزير الخارجية الروسي، لبحث استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية في ضوء الاستعدادات للانتخابات العامة الفلسطينية.
وتناول اللقاء المستجدات السياسيّة الفلسطينيّة والعربيّة والدوليّة وانعكاساتها على القضية الفلسطينية، حيث أكَّد الجانب الروسي على أهمية إنهاء الانقسام الفلسطيني لتحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني في الحرية وإنهاء الاحتلال .
كما أكد الجانب الروسي، على أهمية وحدة حركة فتح التي تعتبر العمود الفقري لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الوحيد والشرعي للشعب الفلسطيني أمام استحقاق الانتخابات التشريعية القادمة، مشددة على أن الحوار داخل فتح وبين كافة الفصائل الفلسطينية هو الطريق الأمثل للوصول إلى الوحدة الوطنية والعمل المشترك لمواجهة كافة التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني
. 

وثمن الجانب الروسي العلاقة التاريخية التي تربطه مع قيادة التيار، ومرحبا بكافة الجهود العربية والدولية الرامية لتوحيد حركة فتح واستعداده التام لدفع هذه الجهود إلى الأمام.

بدوره أكد وفد قيادة تيار الإصلاح على الدور التاريخي الذي تقوم به قيادة روسيا وشعبها في دعم القضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل تحقيق أهدافه الوطنية الثابتة ، مؤكدا على أن ما قامت به روسيا من استضافة حوار الفصائل الفلسطينية كان له كبير الأثر في تذليل العديد من العقبات التي كانت تعترض الشروع في عملية الانتخابات التشريعية والرئاسية والتي أكد التيار على موقفه بالترحيب بها رغم إجرائها بالتوالي وليس بالتوازي كما بنص القانون الفلسطيني.
 واعتبر وفد قيادة  التيار، أن حرص روسيا على وحدة حركة فتح في هذه المرحلة، إنما يعبر عن حرص شديد ورؤية استراتيجية عميقة للواقع والمشهد السياسي الفلسطيني الذي يتطلب حركة فتح قوية قادرة على جمع الصف الوطني الفلسطيني تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية، وقادرة على أحداث الشراكة في إدارة السلطة الفلسطينية لتقديم أفضل حكم ورعاية وخدمات للشعب الفلسطيني المناضل والصامد على أرضه حتى تحقيق أمانيه بالحرية وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق