اليوم السبت 04 مايو 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تنتشر في شوارع القدس وتنصب حواجز حديدية بمحيط كنيسة القيامة
  • الهلال الأحمر: قوات الاحتلال تمنع طواقمنا من الوصول إلى أحد الشهداء في بلدة دير الغصون شمالي طولكرم
قوات الاحتلال تنتشر في شوارع القدس وتنصب حواجز حديدية بمحيط كنيسة القيامةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 211 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة من رعاة الأغنام في مسافر يطا بعد تعرضهم لاعتداء مستعمرينالكوفية الاحتلال يستولي على جرار زراعي ويعتقل صاحبه في دوماالكوفية الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من سبسطية شمال غرب نابلسالكوفية «مقاومة الجدار والاستيطان»: 1242 اعتداء نفذها الاحتلال ومستعمروه خلال نيسانالكوفية الطقس: أجواء غائمة اليوم وأمطار متفرقة غداالكوفية الهلال الأحمر: قوات الاحتلال تمنع طواقمنا من الوصول إلى أحد الشهداء في بلدة دير الغصون شمالي طولكرمالكوفية مصابون في قصف إسرائيلي استهدف منطقة الفراحين شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تمنع وصول سيارات الإسعاف للمصابين من المنزل المحاصر في بلدة دير غصون بطولكرمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم المنزل المحاصر في بلدة دير الغصون شمال طولكرم بعد هدم أجزاء منهالكوفية أكثر من 50 آلية للاحتلال تحاصر بلدة دير الغصون بطولكرم وتفرض حظر تجوالالكوفية وفد «حماس» يتوجه إلى القاهرة لاستكمال المباحثات بشأن صفقة التبادلالكوفية تضامنا مع غزة.. طلبة بجامعة «برينستون» يضربون عن الطعامالكوفية انتشال جثمان شهيد من محيط المنزل المستهدف في طولكرمالكوفية مجلس الأمن يعقد اجتماعا الأسبوع الجاري بشأن المقابر الجماعية في قطاع غزةالكوفية جرافات الاحتلال تنتشل جثمان شهيد بعد هدم منزل في بلدة دير الغصون بطولكرمالكوفية دلياني: التدمير الإسرائيلي في غزة لم يشهد له العالم مثيل منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية البيت الأبيض: نعمل على مدار الساعة بشأن اتفاق وقف إطلاق النارالكوفية

من بيت عزاء شهداء مسيرات العودة

بالفيديو.. التيار الإصلاحي يؤكد دعمه لنضال الشعب لمواجهة الاحتلال وكسر الحصار

12:12 - 16 أكتوبر - 2018
الكوفية:

أكد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، أنه دائمًا وابدًا سيكون إلى جوار الشعب داعمًا لنضاله في مواجهة الاحتلال وكسر الحصار.

وزار وفد من قيادة حركة فتح - ساحة غزة، أول من أمس الأحد، بالإنابة عن القائد محمد دحلان، بيوت عزاء شهداء مسيرة العودة الذين سقطوا يوم الجمعة الماضي، تأكيدا على دور الحركة في مواساة أهالي الشهداء ودورها الريادي في دعم نضال شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال وكسر الحصار.

وكان ضمن الوفد، كل من النائب ماجد أبو شمالة، عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية، إبراهبم الطهراوي، القيادي في حركة فتح - ساحة غزة، د. عماد محسن، الناطق باسم حركة فتح- ساحة غزة، ووزير الصحة السابق، د. جواد الطيبي.

من جهته، أكد النائب ماجد أبو شمالة، ضرورة ألا يستمر الواقع الأليم الذي يعيشه شعبنا في قطاع غزة، وأنه لابد أن تنتهي حالة الألم المستمرة منذ وقت طويل.

وأضاف خلال مقابلة مع مراسلنا، أن الشهداء قالوا كلمتهم، أن هذا الواقع الذي يعيشه شعبنا لا يمكن أن يستمر، ويجب أن ينتهي هذا الواقع الذي حوصر فيه الشعب الفلسطيني من القريب والبعيد.

بدوره، قال د. جواد الطيبي وزير الصحة السابق، أن زيارة الوفد الفتحاوي، إلى بيوت العزاء في غزة والوسطى وخان يونس، تأتي لمواساة أهلنا وذوينا من الفصائل المختلفة بفقدان أعزائهم وأحبائهم، مؤكدًا أنهم لا يميزون بين شهيد وآخر، فالجميع أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد إبراهيم الطهراوي، القيادي بحركة فتح ساحة غزة، على حديث الطيبي، وقال إن دماء الشهداء لم ولن تذهب هدرًا.

وأضاف الطهراوي، أن حركة فتح وعلى رأسها تيار الإصلاح الديمقراطي، دائمًا وأبدًا إلى جانب الشعب ويتحسسون معاناتهم.

ومن جانبه، قال د. عماد محسن، الناطق باسم حركة فتح ساحة غزة، إن وقفتهم تأتي لشعورهم بالواجب الوطني، ولضرورة الانحياز الكامل للشعب ونضاله، مشددًا على ضرورة الوقوف بجانب الشعب وإنهاء معاناته تجاه كل أشكال الظلم التي يتعرض لها.

وأضاف: "آن الأوان أن ينتهي هذا الحضار الظالم والانقسام الظالم والإجراءات العقابية التي يتعرض لها شعب غزة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق