اليوم الخميس 28 مارس 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف محيط مدرسة فيصل أبو سعدة بالحي الياباني غرب خان يونس
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضية
مدفعية الاحتلال تقصف محيط مدرسة فيصل أبو سعدة بالحي الياباني غرب خان يونسالكوفية جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضيةالكوفية جيش الاحتلال ينسف منازل في محيط فندق الأمل غرب غزةالكوفية حول قرار مجلس الأمن الأخيرالكوفية عشية «اليوم التالي».. ضوء أخضر أمريكي لاحتلال معبر رفح!الكوفية لا تغير استراتيجي في الموقف الأمريكيالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 174 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 32552 شهيدا و74980 مصاباالكوفية «الخارجية» تحذر من مخاطر التعايش الدولي مع الرفض الإسرائيلي لقرار وقف إطلاق النارالكوفية ارتفاع ضحايا سوء التغذية في قطاع غزة إلى 30 مواطناالكوفية الخارجية الأمريكية: لدينا بدائل للعملية العسكرية برفح والمفاوضات لم تنتهالكوفية الإمارات تستقبل الدفعة الـ 14 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطانالكوفية الصحة العالمية: نطالب بوقف فوري للهجمات على المستشفيات بغزة وندعو إلى حماية الطواقم والمرضى والمدنيينالكوفية الصحة: 10 مستشفيات من أصل 36 تعمل بشكل جزئي في غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد وليد الأسطة إلى مثواه الأخير في نابلسالكوفية قصف مدفعي يستهدف محيط دوار الكويت وشارع السكة جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية «هيئة الأسرى» تنشر تفاصيل مرعبة عن تعذيب الاحتلال للأسير يوسف المبحوحالكوفية قصف مدفعي يستهدف منطقة السطر الغربي بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية شهداء الأقصى: قصفنا بقذائف الهاون تجمعات لجنود العدو الصهيوني وآلياته العسكرية في محيط مجمع الشفاءالكوفية قصف مدفعي متواصل للمناطق الجنوبية من مخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية

بالصور|| تصميمات ملابس تناسب الطويلات المحجبات

15:15 - 25 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: الطول من مميزات المرأة، فمعظم عارضات الأزياء يتسمن بالطول، ولكن قد يواجه النساء طويلات القامة مشكلة عند تنسيق ملابسهن، إما لأن كثيرًا من الموديلات قد لا تناسبهن وتبدو قصيرة عليهن، أو أن بعض القطع قد تُظهرهن أكثر طولًا، لذا نقد إليكِ عزيزتي.. بعض الموديلات الأنيقة لتستوحي منها إطلالتك:

البليزر:

الجاكيت أو البليزر قطعة أساسية في دولابك، ولكن احرصي على اختياره بطول متوسط أو طويل، فالبليزر القصير سيظهر ساقيكِ طويلتين، ويمكنكِ تنسيقه مع فستان أو تنورة "جيبة" بليسيه، أو بنطلون واسع أو سكيني، فهو قطعة مرنة لذا لا تترددي في اقتنائه.

البنطلون الواسع:

يساعد البنطلون الواسع على إعطائك مزيدًا من الحجم، ما يساعد على تقليل طول الساقين، وهو قطعة أنيقة يمكنكِ ارتداءها بعدة استايلات، سواء على بليزر لإطلالة كلاسيكية، أو على تيشيرت لإطلالة كاجوال، أو على كارديجان للخروجات النهارية.

التنورة "الجيبة":

من القطع المميزة والمناسبة لطويلات القامة، ويمكنكِ تنسيقها مع جاكيت كلاسيكي أو جينز لإطلالة عصرية أنيقة.

الفستان المشجر:

الملابس المنقوشة للمحجبات بصفة عامة تساعد على إخفاء الطول، ويتوافر عديد من الفساتين المناسبة لطويلات القامة، ويُفضل اختيار ذات الخصر المرتفع قليلًا والواسعة.

الفستان الطبقات:

فكرة الطبقات تساعد على منحك مزيدًا من الحجم، لذا فهي مناسبة لكِ، خاصةً إذا كان جسمك نحيفًا وطويلًا، ويُفضل اختيار الفساتين الطبقات مع حزام لتقسيم الجسم، ما يساعد على إخفاء الطول.

القطع المخططة:

الملابس المخططة سلاح ذو حدين، لذا يجب اختيارها بعناية، تجنبي القطع ذات الخطوط الطولية، لأنها ستظهركِ أكثر طولًا، والأفضل اختيار الخطوط العرضية، التي ستمنحكِ مظهرًا متناسقًا، ويمكنكِ تنسيقها مع الملابس الجينز والموحدة اللون.

التنانير مرتفعة الخصر:

هذا النوع من التنانير من القطع الأنيقة التي تقسم الجسم بطريقة تجعله متناسقًا، وتساعد على تحديد الخصر، ويمكن تنسيقها مع الملابس الشتوية والصيفية بسهولة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق