اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم الجلزون شمال رام الله
  • مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل متواصل أطراف شبعا وكفرشوبا جنوب لبنان
فيديو | الاحتلال يقتحم مخيم جلزون شمال رام اللهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل متواصل أطراف شبعا وكفرشوبا جنوب لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن عن "كمين قاتل" لجنوده على الحدود اللبنانية الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يقتحم المنطقة الشرقية لنابلس من حاجز عورتاالكوفية "بنتاجون": سفن حربية أمريكية بدأت بناء المراحل الأولى من ميناء غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لحي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية "أونروا" تطلق نداء لجمع 1.21 مليار دولار لتلبية الاحتياجات الإنسانية في غزة والضفة المحتلةالكوفية القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا أمس عملية إنزال جوي مشتركة للمساعدات الإنسانية شمالي غزةالكوفية حزب الله يعلن استهداف قوة إسرائيلية على الحدودالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية الاحتلال يعترف بإصابة 11 جنديا في معارك ضارية مع المقاومة بقطاع غزةالكوفية مستوطنون يهاجمون مزارعين جنوب بيت لحمالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع الطواقم الصحفية في ظل استمرار العدوان وارتفاع درجات الحرارةالكوفية تيار الإصلاح يعزز صمود الكفاءات في قطاع غزة في ظل استمرار العدوانالكوفية الخيام وأوضاع النزوح تخنق نازحي غزة بسبب درجات الحرارة المرتفعةالكوفية أزمة المياه تفاقم أوضاع النازحين مع ارتفاع درجات الحرارة واستمرار العدوان على قطاع غزةالكوفية خبيران أمميان: حجب أموال المقاصة وعزل البنوك الفلسطينية قد يؤدي إلى شل الاقتصاد الفلسطينيالكوفية مراسلنا: 6 شهداء في قصف الاحتلال منزل لعائلة الجمل في رفح جنوب القطاعالكوفية

بالصور|| أنواع الكعب العالي

15:15 - 25 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: للكعب العالي شعور خاص، فهو يسبب السعادة والمتعة لكثير من السيدات، وهناك أنواع مختلفة من الأحذية ذات الكعب العالي، وإذا اخترتِ النوع الصحيح من الكعب العالي سيمنحك مظهرًا جذابًا، وثقة عالية بنفسك، نقدم إليك أنواع الكعب العالي وصفاته.

  • أنواع الكعب العالي

كعب الخنجر: سُمي هذا النوع من الكعب بالخنجر بسبب شكله الحاد، وهو أحد أكثر الكعوب الكلاسيكية شعبية وانتشارًا، وهو ببساطة كعب طويل نحيف، وغالبًا ما يوجد في الأحذية العادية والأحذية الشتوية "البوت" والصنادل.

كعب القطة: كان يوصف هذا الكعب بأنه خاص بالجدات، ويرجع سبب انتشار هذا الكعب للنساء اللواتي يفضلن الراحة أكثر من الطول، فارتفاع الكعب ليس كبيرًا، ما يعطي راحة أكثر في أثناء ارتدائه، ويأتي في شكل حذاء أو صندل.

كعب The Wedge: كعب "ويدج" عادة يُصنع من القماش، لذا أصبح شكلًا أساسيًا للأحذية الصيفية المميزة والمريحة.

كعب The Block: أصبحت كعوب الكتلة أو block ذات شهرة كبيرة بسبب تنوعها الشديد، فهي عملية تناسب العمل والنزهات النهارية والسهرات، وهي كعوب مكتنزة مربعة الشكل تأتي بخيارات عالية ومتوسطة الطول.

كعب سلينجباك The Slingback: يتميز هذا النوع من الكعوب بأنه متوسط الطول وله رباط يلتف حول الكعب أو الكاحل من الخلف، ويأتي في شكل صنادل مفتوحة ومغلقة، وله رونق خاص.

كعب The Mule: هذا الكعب يتحدث عن نفسه، ببساطة ليس فيه حزام للكعب أو للدعم، وغالبًا ما يصنع من الخشب، لكن يمكن المشي به بسهولة، وبمجرد أن ترتديه لن تكوني قادرة على التوقف عن ارتداء هذا النوع من الكعوب الذي لا يصبح قديمًا أبدًا.

كعب The Ankle Strap: هذا النوع من الكعب يرتبط بوجود حزام مرتفع على الكاحل، وهو أنثوي للغاية ويناسب السهرات الرومانسية، ويدعمكِ في المشي، ويمنحك طولًا جذابًا.

كعب The Platform فلات مرتفع: هذا النوع من الكعب له نعل عالٍ ومكتنز ومتساوي الطول من الأمام للخلف، ويأتي في كل أشكال الأحذية، وفي إصدارات تتناسب مع جماليات الحياة اليومية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق