اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
على شعبنا معانقة الأرصفة ونصب خيام إنهاء الانقسام ؟؟الكوفية قلق أممي ودعوات لوقف هدم منازل الفلسطينيين في مدينة القدس.الكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 64 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية "العربية الفلسطينية" تحمل الاحتلال مسؤولية تهجير المقدسيينالكوفية "فعاليات جنين" تطالب بالإفراج الفوري عن الأسير "أبو حميد"الكوفية القواسمي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس ينسجم مع الشرعية الدوليةالكوفية الاحتلال يخصص 160 ألف دولار لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمقالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين غرب جنينالكوفية الاحتلال يطلق النار وقنابل الغاز شرق خان يونسالكوفية الخارجية الأمريكية: ما زال من الممكن التوصل إلى اتفاق بشأن نووي إيرانالكوفية "أونروا" تعلق على هدم الاحتلال منزل "صالحية" بحي الشيخ جراحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنينالكوفية بالأسماء.. قائمة التنسيقات المصرية للسفر يوم الأحدالكوفية الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية

نجوم التنس يعزلون أنفسهم قبل السفر إلى ملبورن

10:10 - 08 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلن  منظمون عن دخول مجموعة من أبرز نجوم التنس في حجر صحي لمدة 14 يومًا، ومن بينهم نوفاك ديوكوفيتش ورفائيل نادال، وذلك قبل السفر إلى ملبورن لخوض منافسات بطولة أستراليا المفتوحة في الشهر المقبل.
ويشار إلى أن المئات من اللاعبين والمرافقين  سيسافرون إلى أستراليا بداية من 15 يناير/ كانون الثاني الجاري،  وسيخضعون لجحر صحي إجباري، قبل انطلاق البطولة الكبرى في الثامن من فبراير/ شباط المقبل.
وتستمر أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم لمدة 14 يوما لتختتم في 21 من فبراير.
ومن جانبه قال رئيس الاتحاد الأسترالي للتنس كريج تايلي، إن "منظمي البطولة كانوا بحاجة إلى مدينة ثانية لاستضافة عدد من اللاعبين واللاعبات تجنبًا لتجاوز العدد المحدد من الأشخاص الخاضعين للعزل في ملبورن والذي حددته سلطات المدينة".
وقررت أديليد أن تستضيف أول ثلاثة لاعبين وأول ثلاث لاعبات ومن بينهن آشلي بارتي وسيمونا هاليب.
ومن جانبه قال رئيس وزراء ولاية ساوث أستراليا ستيفن مارشال  إن، "البطولة الاستعراضية التي ستستضيفها ولايته هي بمثابة انتصار كبير للولاية".
وتوقع تايلي أن يصل الحضور الجماهيري في النسخة المقبلة من أستراليا المفتوحة لنحو 50 أو 75 % من العدد الإجمالي الذي حضر النسخة الماضية وهو 800 ألف شخص.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق