اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
على شعبنا معانقة الأرصفة ونصب خيام إنهاء الانقسام ؟؟الكوفية قلق أممي ودعوات لوقف هدم منازل الفلسطينيين في مدينة القدس.الكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 64 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية "العربية الفلسطينية" تحمل الاحتلال مسؤولية تهجير المقدسيينالكوفية "فعاليات جنين" تطالب بالإفراج الفوري عن الأسير "أبو حميد"الكوفية القواسمي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس ينسجم مع الشرعية الدوليةالكوفية الاحتلال يخصص 160 ألف دولار لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمقالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين غرب جنينالكوفية الاحتلال يطلق النار وقنابل الغاز شرق خان يونسالكوفية الخارجية الأمريكية: ما زال من الممكن التوصل إلى اتفاق بشأن نووي إيرانالكوفية "أونروا" تعلق على هدم الاحتلال منزل "صالحية" بحي الشيخ جراحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنينالكوفية بالأسماء.. قائمة التنسيقات المصرية للسفر يوم الأحدالكوفية الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية

اللاعبة بارتي تعود إلى منافسات التنس بعد غياب 11 شهرا

15:15 - 07 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلن المنظمون اليوم الخميس، أن آشلي بارتي 24 عامًا المصنفة الأولى عالميًا ستعود إلى منافسات التنس بعد غياب طويل بسبب جائحة كوفيد-19.
ويشار إلى أنها ستشارك في بطولة في ملبورن استعدادا لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في العام الجديد
.
ويذكر أنها لم تشارك في أي مباراة منذ فبراير/شباط، حيث قررت عدم الدفاع عن لقب بطولة فرنسا المفتوحة، كما غابت عن بطولة أمريكا المفتوحة في نيويورك مع انتشار فيروس كورونا.
و تؤثر الجائحة على جدول منافسات التنس،  حيث ستنطلق بطولة أستراليا في ملبورن بارك في الثامن من فبراير/شباط، وهو ما يتأخر بثلاثة أسابيع عن الموعد المخطط.
وستلعب بارتي، التي حافظت على صدارة التصنيف خلال العام الماضي، لأول مرة في 11 شهرًا في واحدة من بين بطولتين في ملبورن في الفترة من 31 يناير/ كانون الثاني وحتى 6 فبراير شباط ضمن الاستعداد لأستراليا المفتوحة.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق