اليوم الجمعة 10 مايو 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال ينفذ عمليات نسف للمباني شرقي مدينة رفح
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 217 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال ينفذ عمليات نسف للمباني شرقي مدينة رفحالكوفية دلياني: هدم الاحتلال لمنازل أهالي النقب تطهير عرقي بدوافع أيديولوجيةالكوفية نتنياهو يقر بمقتل مئات من جنود الاحتلال خلال العدوان البري على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تداهم بناية سكنية في حي رفيديا بنابلسالكوفية الاحتلال يقتحم الخليل وبلدة يطاالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لبلدة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية الاحتلال يقتحم حي رفيديا بمدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي رفيديا بمدينة نابلسالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منطقة السلام وحي التنور في مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية طائرات ومدفعية الاحتلال تجددان قصفهما العنيف لمناطق متفرقة في مدينة رفحالكوفية فيديو | المئات يهاجمون مغنية إسرائيلية في مهرجان بالسويد ويهتفون لفلسطينالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مدينة رفحالكوفية نتنياهو يقر بمقتل مئات من جنود الاحتلال خلال العدوان البري على قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط مستشفى الكويت غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية الكويت: ندين اعتداء المستوطنين على مقر أونروا بالقدس المحتلةالكوفية الاتحاد الأوروبي يدين حرق المستوطنين لمقر أونروا بالقدس المحتلةالكوفية مستوطنون يحرقون محاصيل مزارعين في الأغوار الشماليةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف حي الجنينة شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية مفوض إدارة الأزمات بالاتحاد الأوروبي: أدين الهجوم على مقر أونروا في القدس الشرقية المحتلةالكوفية

وصفات طبيعية لترطيب البشرة

14:14 - 07 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: يُعد ترطيب الوجه، من أهم الأمور التي يجب أن تقوم بها سواء كنت ذكراً أم أنثى، ورغم وجود العديد من مستحضرات ترطيب البشرة، إلا أن بعضها يعتبر باهظ الثمن نسبياً إلى جانب احتواء البعض الاخر على العديد من المواد الكيميائية، التي قد تضر البشرة على المدة الطويل، ولهذا السبب تلجأ العديد من النساء إلى وصفات منزلية تعمل على ترطيب الوجه، ونقدم لكِ.. وصفات طبيعية بمكونات سهلة لترطيب البشرة.

  1. وصفة البنجر

يُعد البنجر، من الخضراوات الهامة والمفيدة، ومن أفضل الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها لتكون بمثابة علاج فعال لمشاكل البشرة.

  • طريقة الاستعمال

يتم إحضار شريحة من البنجر ونصف جزرة، ثم هرسهما مع بعضهما البعض جيدًا في الخلاط، ووضع هذا الخليط على الوجه بشكل متساوي، ويترك لحوالي 30 دقيقة وبعدها نغسل الوجه بالماء الدافئ، ويعمل هذا الماسك على إكساب البشرة لوناً وردياً جميلاً ونضارة طبيعية وجذابة.

  1. وصفة الخيار والليمون وماء الورد

يساعد الخيار والليمون، في إزالة أثار حروق الشمس وتفتيح البشرة، وأيضًا ماء الورد له نتيجة رائعة في تفتيح البشرة، وتهدئة أي التهاب بها.

  • طريقة الاستعمال

معلقه من عصير الخير، معلقتين كبيرتين من عصير الليمون، معلقة من ماء الورد، ضعي هذا الخليط على بشرتك لمده لا تقل عن نصف ساعة، ثم يشطف بالماء الفاتر ويكرر مرتين في الأسبوع.

  1. وصفة الطماطم والشوفان

تخلصك هذه الوصفة الطبيعة، من حبوب الوجه تمامًا والرؤوس السوداء.

  • طريقة الاستعمال

معلقتان كبيرتان من عصير الطماطم، حبوب الشوفان المطحون، ملعقتين من عسل النحل، واخلطي المكونات جيدًا ثم ضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة، واشطفى وجهك بالماء الدافئ.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق