اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
على شعبنا معانقة الأرصفة ونصب خيام إنهاء الانقسام ؟؟الكوفية قلق أممي ودعوات لوقف هدم منازل الفلسطينيين في مدينة القدس.الكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 64 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية "العربية الفلسطينية" تحمل الاحتلال مسؤولية تهجير المقدسيينالكوفية "فعاليات جنين" تطالب بالإفراج الفوري عن الأسير "أبو حميد"الكوفية القواسمي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس ينسجم مع الشرعية الدوليةالكوفية الاحتلال يخصص 160 ألف دولار لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمقالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين غرب جنينالكوفية الاحتلال يطلق النار وقنابل الغاز شرق خان يونسالكوفية الخارجية الأمريكية: ما زال من الممكن التوصل إلى اتفاق بشأن نووي إيرانالكوفية "أونروا" تعلق على هدم الاحتلال منزل "صالحية" بحي الشيخ جراحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنينالكوفية بالأسماء.. قائمة التنسيقات المصرية للسفر يوم الأحدالكوفية الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية

مدرب ليفربول يطالب بعدم تعليق المنافسة رغم تفشي الفيروس

08:08 - 02 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: طالب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول رابطة الدوري الممتاز إلى عدم تعليق المنافسات لاحتواء انتشار فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الإجراءات الصحية المتبعة حاليا تضمن حماية البطولة.
يذكر أن مدرب وست بروميتش ألبيون، سام ألاردايس، طالب في وقت سابق بإيقاف الدوري مؤقتًا بعد الكشف عن ارتفاع الحالات الإيجابية لأرقام قياسية في أسبوع.
وتأجلت مباراة إيفرتون مع مانشستر سيتي، ومباراة توتنهام على ملعبه أمام فولهام، بسبب زيادة عدد الإصابات بالفيروس.
بدوره، قال كلوب إنه سيتفهم قرار إيقاف البطولة إذا دعت الضرورة لذلك، مؤكدًا على أهمية الدور الذي قد تلعبه كرة القدم في هذا التوقيت الصعب للجميع.
وقال قبل مواجهة ساوثمبتون، "أتفهم وجود مخاوف لكننا نبذل كل ما في وسعنا للحفاظ على سلامة اللاعبين، وأعتقد أن البطولة يمكن أن تستمر في الوضع الحالي".
وأضاف، "الناس ترغب في مشاهدة المباريات، والفرق تتبع إجراءات العزل والحماية المطلوبة، وتتدرب في أماكن خاصة بها، لذلك أطالب باستمرار البطولة. لكني لست متخصصا وأحترم أي قرارات ستصدر في الأسابيع المقبلة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق