اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
مستوطنون يحتجزون رئيس بلدية الخضر ومدير الإغاثة الزراعيةالكوفية مصرع عاملين اثنين في ورشة بناء بأسدودالكوفية «الأدباء والكتاب العرب» يدين انتهاكات الاحتلال بحق المثقفين ويطالب بحماية المراكز المقدسيةالكوفية أبو الغيط: المؤتمر الدولي لدعم القدس يهدف إلى تعزيز صمود المقدسيينالكوفية انطلاق الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في القاهرةالكوفية خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية السجن 30 شهرا وغرامة مالية لأحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية «الميزان»: ارتفاع أسعار السلع في غزة يقابله تفاقم الأوضاع الإنسانيةالكوفية الاحتلال يؤجل محاكمة الأسير بسام السعديالكوفية بوارد أزمة دبلوماسية جديدة بين روسيا وواشنطنالكوفية أسلحة سوريا "الكيميائية" تُفجر خلافا في مجلس الأمنالكوفية بلدية الاحتلال تجدد مطالبها بهدم مسجد في القدسالكوفية الأسير خضر عدنان يتعرض لتحقيق قاس ويواصل إضرابه عن الطعامالكوفية حمدونة يُحذر من انعكاس المنخفض على الأسرىالكوفية الزراعة تعلن نسبة الأمطار التي هطلت على قطاع غزةالكوفية «الخارجية» تطالب بالتدخل لوقف سيناريوهات نتنياهو التي تهدد بتفجير ساحة الصراعالكوفية هداية حسنين.. ضمن أفضل 10 متناظرين على المستوى الآسيويالكوفية فلسطينية تقود مشروع تمكين اقتصادي للإنفاق على أسرتهاالكوفية المشاة وطرائف المطرالكوفية

كريستيانو رونالدو يكشف عن حلمه قبل اعتزاله كرة القدم

15:15 - 31 ديسمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: أوضح رونالدو إنه لا يفكر بالاعتزال رغم بلوغه سن الـ35 عامًا، قائلاً، "أنا بخير، وأشعر أنني في لحظة رائعة، ولكن لا أعلم ماذا سيحدث فيما بعد".
وتابع، "أعيش الحاضر واللحظة، وهذه الفترة ممتازة، وأنا سعيد، وما زلت في ظروف جيدة، وأتمنى اللعب لسنوات عديدة كثيرة، ولكن لا أحد يعلم، هذه هي كرة قدم، ونحن أنفسنا لا نعلم ماذا سيحدث لنا في المستقبل".
وعن النصائح التي يمكن أن يقدمها للاعبين الذين يبدأون مسيرتهم في عالم كرة القدم، قال رونالدو: "عندما أتحدث مع اللاعبين الشباب دائما أعطي لهم نفس النصيحة، وأخبرهم - استمتع باللحظة - لأنك لا تعلم ماذا سيحدث في المستقبل".
و حول حلمه الكبير الذي يسعى لتحقيق قبل الاعتزال، أوضح النجم البرتغالي: "هدفي وأتخيله بعيون مغلقة، يتمثل في مستقبل رائع للغاية، فزت مع منتخب البرتغال بيورو 2016، والآن نرغب في الفوز بكأس العالم وهدفي هو الانتصار دائما مع البرتغال".

وأضاف، "لقد فزت بلقبين بينهم بطولة الأمم الأوروبية، والآن أرغب في تحقيق المونديال، وتوجت بألقاب في جميع الأندية التي تواجدت بها".
وختم رونالدو حديثه بالقول: "كل شيء ممكن حدوثه، ولكن يجب أن تكون واقعيا، والتتويج بلقب كأس العالم هو الحلم الأكبر لي".
يذكر أن رونالدو سجل مع يوفنتوس في الموسم الحالي 16 هدفًا وصنع هدفًا وحيدًا، خلال مشاركته في 14 مباراة بإجمالي 1182 دقيقة لعب في الدوري الإيطالي وبطولة دوري أبطال أوروبا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق