اليوم الاحد 17 يناير 2021م
تيار الإصلاح: نجدد التمسك بوحدة حركة فتح وخوض الانتخابات في قائمة واحدةالكوفية واشنطن تتحول إلى ثكنة عسكرية.. واستدعاء الحرس الوطني في 12 ولاية أمريكيةالكوفية خاص بالفيديو|| دلياني: جيل الشباب سيقلب الموازين في الانتخابات المقبلة.. وتيار الإصلاح يمثل قوة "فتح" الحقيقيةالكوفية تونس: اعتقال 240 شخصا خلال مواجهات عنيفة مع قوات الأمنالكوفية خاص بالفيديو|| شاهين: المواطن لن يقبل بـ"الرشوة السياسية".. ومن ينكر دور تيار الإصلاح على أرض الواقع "أعمى"الكوفية روسيا: اعتقال المعارض نافالني فور وصوله مطار شيريميتيفوالكوفية خاص|| بعد مرسوم الانتخابات.. هل أصبح إنهاء الانقسام الفلسطيني ممكنا؟الكوفية وفد ليبي يصل القاهرة لاستئناف المشاورات بشأن الدستورالكوفية أبو ردينة: النشاط الاستيطاني محاولة لتقويض جهود إدارة "بايدن" لإعادة إطلاق عملية السلامالكوفية نقابة المحامين تقرر مقاطعة مجلس القضاء الأعلى المُشكل بقرار من عباسالكوفية المعارض الروسي أليكسي نافالني يعود إلى موسكو متجاهلا تهديدات باعتقالهالكوفية البرلمان العربي يدين إصدار "رايتس ووتش" تقارير مضللة بشأن حقوق الإنسانالكوفية السودان: 83 قتيلا و160 جريحا جراء اشتباكات قبلية في دارفورالكوفية تونس.. احتجاجات جديدة بالتزامن مع مرور 10 سنوات على ثورة الياسمينالكوفية حماس: اجتماع القاهرة سيناقش آليات تنفيذ الانتخاباتالكوفية نادي الأسير: ثلاثة أسرى من المرضى في سجن "عسقلان" تلقوا لقاح كوروناالكوفية بالصور|| أنواع أمشاط الشعر واستخداماتهاالكوفية مصر تغلق مينائي الإسكندرية والدخيلة لسوء الأحوال الجويةالكوفية نسوة المدينة وحكايات لم تكتمل بعدالكوفية الترجمة المُرابِطةالكوفية

ميشال جبور: نضال أبو عمار لأجل القضية الفلسطينية لا نظير له

20:20 - 11 نوفمبر - 2020
الكوفية:

بيروت: أحيا الصحفي اللبناني، ميشال جبور، اليوم الأربعاء، الذكرى الـ16 لاستشهاد الزعيم الخالد، ياسر عرفات أبو عمار.

وقال جبور في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، "اليوم، وبعد ستة عشر عامًا، نستذكر قائدًا حكيمًا، بطلًا في السلم على مقدار استبساله في القتال لأجل القضية المركزية،لأجل فلسطين".

وأضاف، "نستذكر اليوم الشهيد أبو عمار صاحب الرؤية للقضية والحلم العربي، ونسترجع لحظات خاض فيها غمار الدفاع عن القضية التي ألهبت مشاعر العرب والعالم، وأرست قواعد الفداء في الوطن العربي، نسترجع رمز الكوفية وعنفوانها ونتطلع مع إخوتنا الفلسطينيين إلى يوم العودة، فيعود غصن الزيتون الذي رفعه أبو عمار إلى قلب فلسطين فيعود إليها السلام".

وتابع، "أبو عمار، نضالك لأجل القضية التي آمنت بها لا نظير له، فقد قدمت التضحيات الجزال لكي تحافظ على كرامة شعبك،كنت المدافع الأول عن حرية كل شبرٍ من فلسطين وكنت مثالاً في المثابرة على العمل لتحرير فلسطين، باستشهادك إرتقيت فالتقيت مع كل أبناء فلسطين في المسجد الأقصى في القدس الشريف، رحم الله بطلاً من مكانتك أيها القائد الشريف أبو عمار".

واختتم قائلًا، "للذكرى مكان كبير في قلبي وهذه الصورة تجمعني به في مقره في تونس في صيف ١٩٩٢".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق