اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020م
قيادي بـ"فتح": ممارسات السلطة بحق أبناء الحركة تثبت حقيقتها كسمسار ووكيل للاحتلالالكوفية السعودية تستضيف أول سباق ليلي في فورمولا Eالكوفية مصر: نقابة الصحفيين تقاطع الفنان محمد رمضان وتمنع نشر اسمه وصورتهالكوفية فروانة: 135 أسيرا مصابون بكورونا في سجون الاحتلالالكوفية النظام الغذائي النباتي.. بين المخاطر والفوائد الصحيةالكوفية الشخرة: قد نصل لتسجيل ثلاثة آلاف إصابة يومية بفيروس كوروناالكوفية طرق علاج خوف الأطفال من المدرسة في زمن كوروناالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي يطلق حملة "على خطى الياسر"الكوفية الحوار والوحدة الوطنية بعد رسالة "المنسّق"الكوفية نحو سياسات مواجهة لحماية قضية الأسرىالكوفية "جزرة" غانتس إلى "حماس".. لمَ وإلى أين؟الكوفية صحة غزة: 3 وفيات و685 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية فتح معبر رفح استثنائيا في كلا الاتجاهينالكوفية الاحتلال يسجل 943 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية حلف الأطلسي والاتحاد الأوروبي يدعوان بايدن إلى إعادة بناء العلاقات المشتركةالكوفية العراق يعدل خطة التعويض عن كثافة النفط بدءا من صادرات 2021الكوفية الاحتلال يطرد عائلات من مساكنهم بالأغوار الشماليةالكوفية المغرب يستضيف وفد طبرق للحوار حول الأزمة الليبيةالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية الإغلاق الشامل بمحافظات الوطن يتصدر الصحف المحليةالكوفية

المخيم تمرد على مزاج الرئيس..

أبو خوصة: اقتحام الأمعري وراءه ثأر شخصي قديم بين الرئيس عباس والمخيم

19:19 - 28 أكتوبر - 2020
الكوفية:

القاهرة: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي، توفيق أبو خوصة، مساء اليوم الأربعاء، إن هناك ثأراً شخصياً قديماً بين رئيس السلطة محمود عباس ومخيم الأمعري.

وأوضح أبو خوصة في تغريده له عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، أنه عندما ذهب نجل الرئيس طارق فشل في محاولة شراء اسم المخيم، رغم المال والسلطة والنفوذ، مضيفا، ان " أبو مازن سقط عن بوابة المخيم التي اعتلاها صاحبها الخالد أبو عمار، وسقط نجله طارق في انتخابات مركز شباب الأمعري بينما فاز النائب المقاتل جهاد طمليه ابن المخيم".

وتابع ابو خوصة، أن مخيم الامعري تمرد على مزاج الرئيس لذلك أصبح بمثابة خصم يستحق العقاب حتى بدون سبب، مشدداً على ان المخيم هو قلعة الخالد أبو عمار ولا يخضع أو ينحني، وقد حافظ على عهد الثورة والرجولة، وحمى الإرادة وصنع البطولة في مواجهة الجلاد.

 

 

ثأر شخصي قديم بين الرئيس أبو مازن ومخيم الأمعري ،،، يوم ذهب إبنه طارق عباس لشراء إسم المخيم ،،، حيث سقط طارق و أبوه رغم...

تم النشر بواسطة ‏‎Tawfeq Abu Khosa‎‏ في الأربعاء، ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠
كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق