اليوم الخميس 02 مايو 2024م
عاجل
  • حزب الله: استهدف مجاهدونا موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة
يديعوت أحرونوت: تسريح قوات من الاحتياط المخصصة لعملية رفحالكوفية يديعوت أحرونوت: مخاوف من دخول إسرائيل القائمة السوداء للأمم المتحدة إلى جانب داعش والقاعدةالكوفية "الملكية لشؤون القدس": ما يتعرض له الصحفيون الفلسطينيون من الاحتلال مروّعالكوفية حزب الله: استهدف مجاهدونا موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلًا لعائلة السرحي في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلًا لعائلة الخولي في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية ياغي: «حماس» تطلب توضيحا بشأن عدة شروط غير مفهوم في اقتراح الهدنةالكوفية عبد القادر: الحرب على غزة جعلت فلسطين قضية مجتمعية أمريكية تزعج الإدارة الحاكمةالكوفية العاهل الأردني يجدد التأكيد على ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزةالكوفية ملحم: الولايات المتحدة تضغط على نتنياهو لرفض إتمام صفقة تبادل لإشعال المنطقةالكوفية في اليوم العالمي للعمال.. شبان يعملون في ورشة غسيل وتنظيف في مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية نقابة الصحفيين: 135 شهيدا من العاملين في القطاع الإعلامي في فلسطينالكوفية مباشر|| تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 28 شهيداالكوفية مؤرخة أميركية: ما تشهده الجامعات في الولايات المتحدة غير مسبوق منذ حرب فيتنامالكوفية اشتباكات بين الشرطة الأمريكية وطلاب معتصمين في جامعة كاليفورنيا للمطالبة بوقف الحرب على غزةالكوفية الشرطة الأمريكية تقتحم جامعة كاليفورنيا وتعتقل عددا من المعتصمين المطالبين بوقف الحرب على غزةالكوفية «الإعلام الحكومي»: نحمل الاحتلال كامل المسؤولية عن جرائمه ضد الصحفيين الفلسطينيينالكوفية مراسلنا: استمرار انقطاع الكهرباء وخدمة الإنترنت في مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزةالكوفية 83 مستوطنا يقتحمون الأقصى وسط حراسة مشددةالكوفية

المهرجان الدولي للموضة..

انطلاق النسخة 35 من أقدم مسابقة لمصممي الأزياء الشباب حول العالم

06:06 - 17 أكتوبر - 2020
الكوفية:

باريس: انطلقت، أمس الجمعة، في إيير بجنوب فرنسا الدورة الخامسة والثلاثون من المهرجان الدولي للموضة الذي يحمل Arles هذه المدينة ويشكّل محطة مهمة للمصممين الشباب الصاعدين.  
وقال مؤسس المهرجان ومديره جان بيار بلان لوكالة فرانس برس إن إقامة المهرجان هذه السنة "كانت ضرورية أيّاً كان الثمن" نظراً إلى أهميته بالنسبة إلى المصممين الشباب الذين اختيروا قبل ستة أشهر لتقديم أعمالهم خلاله.
وتشمل هذه الدورة إقامة عروض ومعارض ولقاءات مفتوحة للجمهور، ولكن بنصف القدرة الاستيعابية.  
وستتاح الفرصة للمصممين العشرة الذين تختارهم لجنة التحكيم للمشاركة في النهائيات، ليقدموا أعمالهم ضمن عروض حيّة. 
ويترأس اللجنة مؤسس علامة "جي دبليو أندرسون" التجارية الأيرلندي جوناثان أندرسون، وتضم أعضاء آخرين من بينهم العارضة الأمريكية كايا غيربر، ابنة العارضة سيندي كروفورد.
وقالت رئيسة المهرجان باسكال موسار، إن "المهرجان مختلف، لكنه قوي". وأضافت "إنه طريقتنا للرد على هذا الحزن الذي نراه. إنه الوقت المناسب للنهوض مجدداً".  
وكان من المفترض أن تقام هذه النسخة أصلاً في أبريل/نيسان الفائت لكنها أرجئت بسبب تدابير الحجر والأزمة الصحية.  
ويًُعد هذا المهرجان أقدم مسابقة في العالم لمصممي الأزياء الشباب، سبق أن كان الفوز في المهرجان نقطة انطلاق لمصممين برزوا لاحقاُ، كالبلجيكي أنتوني فاكساريلو، المدير الفني لدار "سان لوران"، والهولنديين راشمي بوتر وليسي هيريبروغ اللذين عيّنا في الإدارة الفنية لدار "نينا ريتشي" الفرنسية. 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق