اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020م
الاحتلال يقتحم خربة يرزا شرق طوباس ويصور منشآت الأهاليالكوفية فيديو|| للعام الثاني على التوالي.. السلطة تواصل حجب موقع قناة "الكوفية" خلافا للقانونالكوفية الاحتلال: إطلاق صاروخين من غزة تم اعتراض أحدهما من قبل منظومة القبة الحديديةالكوفية مصادر: شبهات فساد إداري ومالي وتمييز في جامعة الأزهر بغزةالكوفية إعلام عبري: سماع 4 انفجارات متتالية بعد إطلاق الصواريخ من القطاع تجاه مستوطنات غلاف غزةالكوفية دوي انفجارات شمال غزة جراء محاولة القبة الحديدية التصدي لصورايخ المقاومةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في عسقلانالكوفية بوتين: 5 آلاف قتيل في صراع قره باغ.. ونختلف مع تركياالكوفية 68 إصابة جديدة بكورونا في القدس خلال يومينالكوفية سوريا: إصابة مفتي دمشق بانفجار عبوة ناسفة في قدسياالكوفية الخارجية: وفاة مواطن بفيروس كورونا في بولنداالكوفية بيان مهم من التعليم العالى بغزة بشأن الدوام الجامعيالكوفية مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية 6 مشروبات طبيعية تساعد جهازك المناعي على مواجهة كوروناالكوفية قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة العيساوية في القدس المحتلةالكوفية فيديو: إطلاق صاروخين من القطاع والقبة الحديدية تعترض أحدهماالكوفية فتحاويون يعلنون الإضراب عن الطعام رفضا لتعيين إقليم القدسالكوفية الرسوم الجامعية ترفع معدلات التسرب من الجامعات في ظل كوروناالكوفية الوحدة الوطنية قانون الانتصارالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق جميع مساجد البريجالكوفية

المهرجان الدولي للموضة..

انطلاق النسخة 35 من أقدم مسابقة لمصممي الأزياء الشباب حول العالم

06:06 - 17 أكتوبر - 2020
الكوفية:

باريس: انطلقت، أمس الجمعة، في إيير بجنوب فرنسا الدورة الخامسة والثلاثون من المهرجان الدولي للموضة الذي يحمل Arles هذه المدينة ويشكّل محطة مهمة للمصممين الشباب الصاعدين.  
وقال مؤسس المهرجان ومديره جان بيار بلان لوكالة فرانس برس إن إقامة المهرجان هذه السنة "كانت ضرورية أيّاً كان الثمن" نظراً إلى أهميته بالنسبة إلى المصممين الشباب الذين اختيروا قبل ستة أشهر لتقديم أعمالهم خلاله.
وتشمل هذه الدورة إقامة عروض ومعارض ولقاءات مفتوحة للجمهور، ولكن بنصف القدرة الاستيعابية.  
وستتاح الفرصة للمصممين العشرة الذين تختارهم لجنة التحكيم للمشاركة في النهائيات، ليقدموا أعمالهم ضمن عروض حيّة. 
ويترأس اللجنة مؤسس علامة "جي دبليو أندرسون" التجارية الأيرلندي جوناثان أندرسون، وتضم أعضاء آخرين من بينهم العارضة الأمريكية كايا غيربر، ابنة العارضة سيندي كروفورد.
وقالت رئيسة المهرجان باسكال موسار، إن "المهرجان مختلف، لكنه قوي". وأضافت "إنه طريقتنا للرد على هذا الحزن الذي نراه. إنه الوقت المناسب للنهوض مجدداً".  
وكان من المفترض أن تقام هذه النسخة أصلاً في أبريل/نيسان الفائت لكنها أرجئت بسبب تدابير الحجر والأزمة الصحية.  
ويًُعد هذا المهرجان أقدم مسابقة في العالم لمصممي الأزياء الشباب، سبق أن كان الفوز في المهرجان نقطة انطلاق لمصممين برزوا لاحقاُ، كالبلجيكي أنتوني فاكساريلو، المدير الفني لدار "سان لوران"، والهولنديين راشمي بوتر وليسي هيريبروغ اللذين عيّنا في الإدارة الفنية لدار "نينا ريتشي" الفرنسية. 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق