اليوم الاحد 25 أكتوبر 2020م
خاص بالفيديو|| عليان يدعو للعودة إلى قوانين فتح التي تحكم كل خلاقاتنا التنظيميةالكوفية خاص بالفيديو|| 22 عملا فنيا تزين جدران العاصمة الأردنيةالكوفية المتطرف غليك يقود اقتحامات استفزازية جديدة للمسجد الأقصىالكوفية أبرز عناوين الصحف العربية فيما يخص الشأن الفلسطينيالكوفية مجلس النواب يطالب بومبيو بالإفراج عن المساعدات الإنسانية إلى غزةالكوفية مواطن يناشد رئيس الوزراء لإنقاذ نجله من الموتالكوفية الصحة: 5 وفيات و453 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية "معاريف": إسرائيل ولعبة العالم السني.. تحت الأرض وفوقهاالكوفية فيديو|| التهاب الوتر.. الأعراض وطرق العلاجالكوفية خاص فيديو|| أردنيون يقاضون شركة "جوجل" لتزويرها التاريخ الفلسطينيالكوفية فيديو - حميد: نقل الأسير الأخرس إلى عيادة الرملة تعسفي وسيؤدي لوفاتهالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية انتهاكات المستوطنين تتصدر عناوين الصحف المحليةالكوفية البرازيل تصعد إلى المركز الثالث بين مصدري النفط للصينالكوفية مأزق المصالحة التي لم تنجح..!الكوفية هآرتس.. «ثقل» الاتفاق مع السودانالكوفية نادي الأسير: وضع الأخرس غاية في الخطورة.. وقد يتعرض لانتكاسة في أي لحظةالكوفية أوتشا: إحراق ألف شجرة زيتون بـ19 اعتداء للمستوطنين بالضفة خلال أسبوعينالكوفية الأهلي المصري في نهائي كأس أفريقيا للمرة الـ 13 في تاريخهالكوفية أندية غزة تبدأ تدريباتها استعدادا للدوريالكوفية

الداخل المحتل: تسجيل 3 وفيات بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

06:06 - 21 سبتمبر - 2020
الكوفية:

الناصرة : توفي ثلاثة مواطنين من الداخل الفلسطيني المحتل بسبب فيروس كورونا خلال 24 ساعة ماضية.

وحسب مصادر عبرية، فإن رجلاً يبلغ من العمر 56 عاما من الفريديس توفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وعُلم أن المتوفى هو زياد أبو عريشة، وقد أُعلنت وفاته بعد عدة أسابيع قضاها في المستشفى حيث شهدت حالته الصحيّة تدهورًا في الأيام الماضية.

وجاءت وفاة أبو عريشة بعد وفاة مسنة من مدينة باقة الغربية متأثرة بإصابتها بالفيروس، والتي رفعت حصيلة وفيات كورونا في باقة إلى 12 حالة وفاة، منذ الإعلان عن انتشار الفيروس في مارس/آذار الماضي.

وأعلن مستشفى "هيلل يافة" في الخضيرة في بيان لوسائل الإعلام عن وفاة المسنة من باقة بكورونا.

وأدرجت باقة الغربية ضمن البلدات الحمراء، كما أدرجت ضمن قوائم البلدات التي سجل بها أكثر من 10 وفيات، بحسب معطيات لجنة كورونا في الكنيست.

كما أعلن الطاقم الطبي في مستشفى الجليل الغربي في نهريا، عن وفاة رجل 56 عاما من قرية بيت جن متأثرا بفيروس كورونا المستجد.

وأفاد الناطق بلسان المستشفى بأن "المريض عانى من أمراض مزمنة، إذ كان يرقد في أحد أقسام كورونا وفي الساعات الأخيرة طرأ تراجع على حالته ما اضطر الطاقم الطبي لمحاولة إنعاشه بيد أنه جرى إقرار وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق