اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • إعلام الاحتلال: سيارة بن غفير اجتازت الإشارة الحمراء ما تسبب في حادث سير أدى لانقلابها
  • أردوغان: قيم الغرب بشأن حرية التعبير تتهاوى حين يتعلق الأمر بإسرائيل
  • إعلام الاحتلال: انقلاب مركبة "بن غفير" أثناء ذهابه لمكان تنفيذ عملية الطعن في مدينة الرملة المحتلة
إعلام الاحتلال: سيارة بن غفير اجتازت الإشارة الحمراء ما تسبب في حادث سير أدى لانقلابهاالكوفية أردوغان: قيم الغرب بشأن حرية التعبير تتهاوى حين يتعلق الأمر بإسرائيلالكوفية إعلام الاحتلال: انقلاب مركبة "بن غفير" أثناء ذهابه لمكان تنفيذ عملية الطعن في مدينة الرملة المحتلةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق على ارتفاعات منخفضة في سماء مدينة رفحالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعتدي على المصلين على أبواب الأقصى في اليوم الرابع لعيد الفصح العبريالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يمنع آلاف المصلين من الوصول للمسجد الأقصى ويغلق شوارع رئيسيةالكوفية مراسلتنا: طائرة مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة في بلدة ميدون بمنطقة البقاع الغربي في لبنانالكوفية الهيئة المستقلة: المجتمع الدولي مطالب بالتحرك لإنفاذ القانون الدولي والعدالةالكوفية الهيئة المستقلة: هناك أطفال قضوا بسبب سوء التغذية ونقص الدواءالكوفية الهيئة المستقلة: المجتمع الدولي فشل في فرض القانون تجاه انتهاكات قوات الاحتلالالكوفية الهيئة المستقلة: عدد المختطفين قسرا من قبل قوات الاحتلال بلغ نحو 2000الكوفية استشهاد الطفلة التي استخرجت من رحم أمها المتوفاةالكوفية كيربي: لا أدلة على ارتكاب الجيش الإسرائيلي إبادة جماعية في غزة لكن عدد الضحايا كبير جداالكوفية كيربي: سنواصل دفع إسرائيل لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني ومحاولة التوصل إلى وقف لإطلاق النارالكوفية كيربي: بايدن كان صارما مع نتنياهو بشأن ضرورة وصول المساعدات إلى قطاع غزةالكوفية حـمـاس: منفتحون على أي مقترحات لوقف نهائي لإطلاق النار ونتمسك بمطالبنا الرئيسيةالكوفية شهيدة ومصابون في قصف الاحتلال منزل ببلدة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية «الهيئة المستقلة»: الدولي مطالب باتخاذ خطوات بشأن التحقيق في المقابر الجماعيةالكوفية

محمد صبحي يكشف حقيقة خلافه مع عبلة كامل

13:13 - 18 سبتمبر - 2020
الكوفية:

القاهرة: أصدر الفنان المصري محمد صبحي، بيانًا صحفيًا، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، كشف خلاله، حقيقة خلافه مع الفنانة عبلة كامل.

ونفى الفنان محمد صبحي، ما يتم تداوله بشأن خلافه مع الفنانة عبلة كامل، وكرهه وأرادته الفشل لها، مؤكدًا أن هذا الكلام عاري تماما من الصحة.

وقال "صبحي" في البيان، "نُريد أن نوضح أن ما تم تداوله علي صفحات الفيسبوك المعروف توجهاتها والمعتمدة علي مذكرات لينين الرملي رحمه الله الذي كتبها وهو مريض ولم تكن دقيقة وبها لبس مع موضوع آخر غير مسرحية وجهة نظر وسنوضحه الأن : كل ما قيل بخصوص الفنانة الكبيرة عبلة كامل عاري تماماً من الصحة!".

وأوضح، " الحكاية ببساطة أن الفنان محمد صبحي كان مخرج مسرحية وجهة نظر لمدة ٥ سنين بمعني ان لا أحد يستطيع أن يفعل شيئاً علي خشبة المسرح إلا بإذنه فكيف لمخرج العمل ومنتجه أن يريد لعبلة كامل الفشل أو يريد بها مستوي أقل! ثم انه يشهد لها باحترامها وإلتزامها علي مدار خمس سنوات ولا يوجد اي خلاف بينهما حتي انتهت مسرحية وجهة نظر".

وأكمل، "وأراد لينين الرملي أن تكون عبلة كامل بطلة المسرحية القادمة وكان اسمها "الحادثة" ولكن اعترض محمد صبحي كمخرج علي هذا الاختيار لان تركيبة دور بطلة مسرحية الحادثة مختلف تماماً علي شخصية وتركيبة وتمثيل عبلة كامل .. عبلة كامل فنانة عظيمة لكنها غير مناسبة لهذا الدور من وجهة نظره كمخرج، ولما اصر لينين علي اختياره انسحب محمد صبحي و انتهت الفرقة وهما اصدقاء ليكمل لينين مسرحيته الحادثة".

وأضاف، "الفنان محمد صبحي يحترم الفنانة عبلة كامل ويقدرها ويعتبرها من أهم الممثلات التي مثلت معه.. وهناك لقاءات تليفزيونية يتحدث كل منهما عن الآخر بكل احترام وحب وسنبحث عنها وسنقوم بتنزيلها".

واختتم البيان:" نرجو عدم الانسياق وراء أخبار دون دليل واضح وعدم تشويه فنان بقيمة محمد صبحي ".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق