اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
جدول المباريات... استئناف بطولة الناشئين بغزة غداًالكوفية التشيك تعتزم شراء طائرات مسيرة من إسرائيلالكوفية البيت الأبيض يصادق على انضمام فنلندا والسويد إلى "الناتو"الكوفية الاحتلال يعتقل شابا من طوباسالكوفية "متابعة العمل الحكومي" في غزة تصدر 7 قرارات جديدةالكوفية تسجيل 30 انتهاكًا ضد المحتوى الفلسطيني عبر مواقع التواصلالكوفية "التربية": قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة احتلالية بحق التعليمالكوفية اعلام الاحتلال: موجة حرائق تلتهم مستوطنات بالضفة الفلسطينيةالكوفية قلق إسرائيلي من القمر الاصطناعي "الروسي الإيراني"الكوفية 41 عملًا مقاومًا بالضفة والقدس خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية "اشتية" يبحث مع نظيره الجزائري ملف المصالحة الفلسطينيةالكوفية خاص لـ«الكوفية».. بالفيديو|| الطفلة رهف أفقدها الاحتلال ثلاثة أطراف وتتمسك بـ«علامة النصر»الكوفية جماعة "الإخوان" تعتدي على ندوة الإعلان الدستوري في السودانالكوفية انخفاض ملموس على سعر صرف الدولار مقابل الشيقلالكوفية وينسلاند يرسل فريقا أمميا اليوم لزيارة بسام السعدي في سجن «عوفر»الكوفية وزارة العدل الأمريكية تتهم ايرانيا بمحاولة اغتيال جون بولتونالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في أم الفحم داخل الأراضي المحتلة بحجة عدم الترخيصالكوفية مصر تحذر من شقوق في سد النهضة عبر رسالة لمجلس الأمن الدوليالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا تعاملت مع 143 إصابةخلال الـ 24 ساعة الماضية في الضفةالكوفية الاتفاق على إنهاء عزل الأسير نوارةالكوفية

إصابات جديدة بفيروس كورونا في الدوري المغربي

13:13 - 08 سبتمبر - 2020
الكوفية:

الرباط: أعلن الاتحاد المغربي، عن اكتشاف حالات إيجابية بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" في صفوف فريقي الرجاء وسريع وادي، قبل المباراة المزمع أن تجمعهما غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الاحترافي.

ويدرس الاتحاد المغربي لكرة القدم، تأجيل المباراة، بعد أن كشفت الفحوصات الطبية الجديدة التي خضع لها فريق "سريع وادي"، عن وجود حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا المستجد، بين صفوفه لمدرب الفريق، التونسي منير شبيل، ومساعده والمدير الإداري للنادي، وثلاثة لاعبين وكذلك عامل غرفة الملابس الفريق.

ويضطر الاتحاد المغربي تأجيل المباراة باعتبار أن فريق سريع وادي زم سوف يدخل في حجر صحي لمدة 14 يومًا، وبات غير جاهز لخوض هذه المباراة، وهو التأجيل الثاني لهذه المباراة بعدما تم تأجيلها في وقت سابق.

ويتصدر الرجاء جدول ترتيب الدوري المغربي، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الغريم التقليدي الوداد البيضاوي الوصيف برصيد 40 نقطة.

ويلتقى الأهلي والزمالك مع الوداد المغربي والرجاء على الترتيب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز في مواجهة مع حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية، والثنائي المغربي حسنية أغادير ونهضة بركان في نصف النهائي الآخر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق