اليوم الاحد 19 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهيدان إثر استهداف مجموعة من المواطنين في شارع غزة القديم بجباليا البلد
  • مراسلنا: ارتقاء شهيد بقصف الاحتلال لمحيط محطة بهلول في رفح
سلطة النقد تطلق مشروعا رقميا لتعزيز دمج التكنولوجيا الحديثة في الصناعة المصرفيةالكوفية دعوات لمظاهرات غدا للمطالبة باستبدال حكومة نتنياهوالكوفية مراسلنا: شهيدان إثر استهداف مجموعة من المواطنين في شارع غزة القديم بجباليا البلدالكوفية مراسلنا: ارتقاء شهيد بقصف الاحتلال لمحيط محطة بهلول في رفحالكوفية مريم بشارات تتوج بذهبية الدوري العالمي للكاراتيهالكوفية قناة عبرية: إدخال لواء عسكري رابع للقتال في رفحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 226 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صحة غزة: عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهمالكوفية صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء الحرب على غزة إلى 35456 و79476 مصاباالكوفية صحة غزة: الاحتلال ارتكب 8 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 70 شهيدا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية جيش الاحتلال يعلن إصابة 44 جنديا وضابطا في معارك بغزةالكوفية إصابات جراء استهداف طيران الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين شرق مخيم المغازيالكوفية إعلام الاحتلال: إصابة 44 جنديا وضابطا في معارك بأرجاء قطاع غزة نهاية الأسبوع الماضي بينهم 8 جراحهم خطيرةالكوفية مراسلنا: قصف جوي عنيف على شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ غارة على بلدة مارون الراس جنوبي لبنانالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا استلمت شهيدا من حاجز الكونتينر قرب القدسالكوفية عائلات أسرى الاحتلال يطالبون بإسقاط حكومة نتنياهو ووقف الحرب في غزةالكوفية شهداء الأقصى: تمكنا من قنص جندي من قوات جيش الاحتلال المتوغلة في حي التنور شرق مدينة رفحالكوفية طيران الاحتلال يواصل شن الغارات على عدة مناطق في معسكر جبالياالكوفية طائرات مسيَرة لجيش الاحتلال "كواد كابتر" تطلق النار تجاه صحفيين على دوار الجوازات شرق رفحالكوفية

بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسية.. الأهلي يتخطى المصري ويحلق منفردا في صدارة الدوري

20:20 - 29 أغسطس - 2020
الكوفية:

القاهرة: نجح النادي الأهلي المصري في تحقيق فوز مستحق على حساب المصري، بهدفين نظيفين مساء اليوم، السبت، في إطار مباريات الجولة 23 من الدوري المصري، ليستعيد مجددا فارق الـ17 نقطة مع أقرب منافسيه في الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة أمام بيراميدز الوصيف برصيد 45 نقطة.

أما المصري فتجمد رصيده عند 21 نقطة ليظل في المرتبة 15 متفوقًا بفارق الأهداف على الجونة الذي يحل في المركز 16 والذي يعد أولى مراكز الهبوط.

ونجح الأهلي في الاستحواذ على الكرة خلال الدقائق الأولى من اللقاء لكن بدون تشكيل خطورة على مرمى المصري، الذي كانت البطاقة الصفراء الأولى من نصيبه عندما تحصل عليها أحمد ياسر للاعتراض على أمين عمر حكم اللقاء في الدقيقة الثامنة.

وفي الدقيقة 15، حصل الأهلي على كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء حولها علي معلول عالية داخل منطقة الجزاء نحو أليو بادجي، إلا أن أوستن أموتو لاعب المصري نجح في إبعادها بصعوبة إلى ركنية مرت بسلام على الفريق البورسعيدي.

واستخلص مروان محسن كرة عالية من الحارس حسام عياد لتسقط أمام أحمد الشيخ الذي مررها لبادجي ليصوبها داخل الشباك الخالية، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود خطأ لصالح حارس المصري في الدقيقة 21.

الأهلي سجل هدفًا في الدقيقة 25 عن طريق أليو بادجي بعد تصويبة في أقصى الزاوية اليسري، لكن الحكم قرر إلغاءه بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد بسبب وجود حالة تسلل على مروان محسن الذي مهد الكرة بالرأس للمهاجم السنغالي.

وأشهر أمين عمر البطاقة الحمراء في وجه أحمد ياسر في الدقيقة 45+2 بعد تدخل عنيف على أفشة في وسط الملعب، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويغادر ملعب اللقاء.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع فايلر بوليد سليمان بدلًا من جونيور أجايي، كما أجرى طارق العشري المدير الفني للمصري تبديل أول بالدفع بزياد فرج بدلًا من أموتو.

ونجح بادجي في تسجيل هدف للأهلي تم احتسابه هذه المرة في الدقيقة 47 بعدما صوب كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية منخفضة من محمد هاني ليعلن عن تقدم القلعة الحمراء.

وضاعف حمدي فتحي من تقدم الأهلي في الدقيقة 55 بعد كرة عرضية لعبها بادجي بالرأس نحوه أمام المرمى مباشرةً، ليصوبها لاعب وسط الأهلي بالقدم في الشباك وسط غياب تام من دفاع المصري.

وأجرى فايلر تبديل ثالث للأهلي في الدقيقة 67 ليدفع بمحمود وحيد بدلًا من علي معلول الذي سبق وأن حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 51، ليتبقى للفريق تبديلين وتوقف واحد فقط للعب.

وأجرى فايلر تبديلين جديدين في الدقيقة 83 بعدما دفع بالثنائي العربي بدر وصالح جمعة بدلًا أحمد الشيخ ومروان محسن، لينهي كافة تبديلات الفريق خلال اللقاء.

وأهدر بادجي فرصة تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 90+3 بعدما تلقى تمريرة بينية من محمد هاني ليصبح منفردًا بالمرمى، لكنه صوب الكرة أعلى العارضة مباشرةً.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق