اليوم الثلاثاء 16 أغسطس 2022م
الاحتلال يعلن مقتل الجندي الإسرائيلي الذي أصيب بالخطأ في مدينة طولكرمالكوفية جيش الاحتلال: عملية إطلاق النار في طولكرم تمت من سيارة وتجري مطاردتها من قبل الجيش والشاباكالكوفية موقع "والا" العبري: إصابة عدة "إسرائيليين" بينهم إصابة خطيرة بعملية إطلاق النار قرب طولكرمالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في سبسطيةالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين جنوب قطاع غزةالكوفية بالأسماء.. قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح الأربعاء المقبلالكوفية بوتين يعلن عن استعداد بلاده تزويد حلفائها بأسلحة حديثةالكوفية الأمم المتحدة تطالب بتحقيق فوري في جريمة اغتيال الشاب محمد الشحامالكوفية رقم مميز ينتظر صلاح في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاسالكوفية إصابة الرئيس التنفيذي لشركة فايزر الأمريكية بفايروس "كورونا"الكوفية مستوطنون يحتجزون مواطنا من بيت دجنالكوفية حركة فتح ساحة غزة تدين جريمة إعدام الشهيد الشحامالكوفية ترامب: الولايات المتحدة الأمريكية في وضع خطير للغايةالكوفية مبابي يطالب إدارة باريس سان جيرمان بالاستغناء عن نيمارالكوفية فلسطين تحصد برونزية في بطولة ألعاب التضامن الإسلاميالكوفية مستوطنون ينصبون كرفانات وخيمة في واد سعير شمال الخليلالكوفية الاعتصام الأسبوعي لأهالي الأسرى أمام مقر الصليب الأحمرالكوفية الإعدامات الميدانية.. إرهاب تشرعنه القوانين الإسرائيليةالكوفية مغن أمريكي يطلق أغنية ضد مصنع سلاح «إسرائيلي»الكوفية تواصل اعتصام أهالي شهداء 2014 للمطالبة بصرف مخصصاتهم الماليةالكوفية

ريال مدريد يستعد للتخلص من 8 لاعبين للتغلب على أزمته المالية

17:17 - 29 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: في ظل الأزمة المالية التي ضربت أندية كرة القدم بعد انتشار فيروس كورونا وغياب الجماهير عن المدرجات، يسعى نادي ريال مدريد للتخلص من عدة أسماء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمنح ميزانيته متنفسًا سواء بقيمة تلك الصفقات أو بالتخلص من بعض الرواتب الكبيرة.

وتوقعت مصادر أن يتخلص النادي من 8 أسماء يتصدرهم الثنائي جاريث بيل الذي يتقاضى أعلى الرواتب في الفريق وهم:

سيرخيو ريجيلون

اللاعب الشاب يقدم مستويات رائعة في صفوف إشبيلية وحصل معهم مؤخرًا على بطولة الدوري الأوروبي على حساب إنتر.

ماريانو دياز

بالرغم من الهدف الذي سجله في الكلاسيكو الأخير أمام برشلونة عندما حل بديلًا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، إلا أن اللاعب خارج حسابات زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.

خاميس رودريجيز

موقف اللاعب الكولومبي واضح وصريح وهو رفضه للدور الثانوي له في ريال مدريد، والذي لم يجد زيدان مفرًا من منحه إياه بسبب تلاحم المباريات.

جاريث بيل

رحيل جاريث بيل هو بمثابة الأولوية لنادي ريال مدريد، فالفريق الملكي لا يستفيد من اللاعب بأي شكل من الأشكال.

بيل يرفض الرحيل، ويرفض حتى مناقشة تخفيض الـ 15 مليون يورو التي يحصل عليهم في الموسم مع النادي الملكي، لذلك رحيله سيكون معقدًا كثيرًا.

أوسكار رودريجيز

لاعب ريال مدريد الذي أمضى الموسم الماضي معارًا في صفوف ليجانيس وقدم مستويات طيبة للغاية لا يزال خارج حسابات النادي الملكي.

براهيم دياز

بعد أن انضم من صفوف مانشستر سيتي لم يحصل اللاعب على الدور الذي وعده به ريال مدريد حتى الآن في صفوف الفريق الأول.

بورخا مايورال

بالرغم من المستوى الطيب الذي قدمه في صفوف ليفانتي في الموسم الماضي، يبدو أن اللاعب لا يزال خارج خطط زين الدين زيدان.

داني سيبايوس

اللاعب يرفض فكرة العودة لريال مدريد من أجل البقاء على مقاعد البدلاء، لذلك رحيله سيكون أمر محسوم بكل تأكيد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق