اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • الدفاع المدني: نطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم المقابر الجماعية التي ارتكبها الاحتلال في غزة
  • الدفاع المدني: قوات الاحتلال قامت بتشويه الجثث في مجمع ناصر قبل إعادة دفنها في أكياس بلاستيكية مما سرع من تحللها
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية شمال غرب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الدفاع المدني: نطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم المقابر الجماعية التي ارتكبها الاحتلال في غزةالكوفية الدفاع المدني: قوات الاحتلال قامت بتشويه الجثث في مجمع ناصر قبل إعادة دفنها في أكياس بلاستيكية مما سرع من تحللهاالكوفية اتساع الاحتجاجات في الجامعات الأميركية تنديدا بجرائم الاحتلالالكوفية رئيس بوليفيا يطالب باتخاذ إجراءات صارمة لوقف حرب الإبادة في قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 43شهيدا و64 مصاباالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 43شهيدا و64 مصاباالكوفية الدفاع المدني: نطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم المقابر الجماعية التي ارتكبها الاحتلال في غزةالكوفية طلبة أمريكا ومسلموها.. بيضة قبّان جديدةالكوفية 2000 يوم من العدوان: حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصلالكوفية الاحتلال اعتقل 8455 مواطنا من الضفة منذ بدء العدوانالكوفية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 141 منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على القطاعالكوفية «آكشن إيد»: غزة أصبحت مقبرة للنساء والفتيات بسبب العدوانالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق مدخلي المغير شرق رام الله ويستولي على مركبةالكوفية المكتبة الوطنية تصدر كتابا بعنوان «التراث اللغوي الكنعاني من فلسطين»الكوفية استشهاد الصحفي محمد الجمل باستهداف الاحتلال منزله في رفح جنوب القطاعالكوفية الاحتلال يقتحم برك سليمان جنوب بيت لحمالكوفية

ريال مدريد يستعد للتخلص من 8 لاعبين للتغلب على أزمته المالية

17:17 - 29 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: في ظل الأزمة المالية التي ضربت أندية كرة القدم بعد انتشار فيروس كورونا وغياب الجماهير عن المدرجات، يسعى نادي ريال مدريد للتخلص من عدة أسماء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمنح ميزانيته متنفسًا سواء بقيمة تلك الصفقات أو بالتخلص من بعض الرواتب الكبيرة.

وتوقعت مصادر أن يتخلص النادي من 8 أسماء يتصدرهم الثنائي جاريث بيل الذي يتقاضى أعلى الرواتب في الفريق وهم:

سيرخيو ريجيلون

اللاعب الشاب يقدم مستويات رائعة في صفوف إشبيلية وحصل معهم مؤخرًا على بطولة الدوري الأوروبي على حساب إنتر.

ماريانو دياز

بالرغم من الهدف الذي سجله في الكلاسيكو الأخير أمام برشلونة عندما حل بديلًا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، إلا أن اللاعب خارج حسابات زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.

خاميس رودريجيز

موقف اللاعب الكولومبي واضح وصريح وهو رفضه للدور الثانوي له في ريال مدريد، والذي لم يجد زيدان مفرًا من منحه إياه بسبب تلاحم المباريات.

جاريث بيل

رحيل جاريث بيل هو بمثابة الأولوية لنادي ريال مدريد، فالفريق الملكي لا يستفيد من اللاعب بأي شكل من الأشكال.

بيل يرفض الرحيل، ويرفض حتى مناقشة تخفيض الـ 15 مليون يورو التي يحصل عليهم في الموسم مع النادي الملكي، لذلك رحيله سيكون معقدًا كثيرًا.

أوسكار رودريجيز

لاعب ريال مدريد الذي أمضى الموسم الماضي معارًا في صفوف ليجانيس وقدم مستويات طيبة للغاية لا يزال خارج حسابات النادي الملكي.

براهيم دياز

بعد أن انضم من صفوف مانشستر سيتي لم يحصل اللاعب على الدور الذي وعده به ريال مدريد حتى الآن في صفوف الفريق الأول.

بورخا مايورال

بالرغم من المستوى الطيب الذي قدمه في صفوف ليفانتي في الموسم الماضي، يبدو أن اللاعب لا يزال خارج خطط زين الدين زيدان.

داني سيبايوس

اللاعب يرفض فكرة العودة لريال مدريد من أجل البقاء على مقاعد البدلاء، لذلك رحيله سيكون أمر محسوم بكل تأكيد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق