اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
عاجل
  • قوة خاصة تابعة للاحتلال تقتحم بلدة جبع جنوبي جنين وتحاصر أحد المنازل
طلبة يرفعون علم فلسطين على سارية طويلة وسط جامعة جورج واشنطنالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين من نابلس ويقتحم قرى في المحافظةالكوفية قوة خاصة تابعة للاحتلال تقتحم بلدة جبع جنوبي جنين وتحاصر أحد المنازلالكوفية د. الدقران: المنظومة الصحية في مستشفى شهداء الأقصى شبه منهارة بسبب العدوان الإسرائيلي المستمرالكوفية نشوان: ارتفاع مستويات الفقر والمجاعة في قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيليالكوفية ياغي: المحاولات المصرية وحديث رئيس المكتب السياسي لحماس يبشران بوجود تقدم إيجابي في مفاوضات القاهرةالكوفية حرب: الظروف مهيئة في مفاوضات القاهرة للوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار بغزةالكوفية عشرات الطلاب يعتصمون داخل الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك رفضا للعدوان على غزةالكوفية جمهورية ترينيداد وتوباغو تقرر الاعتراف رسميا بدولة فلسطينالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تونس واليابان يدعوان الاحتلال لوقف العدوان على غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين شمال رفح إلى 6 بينهم أطفالالكوفية دلياني: انتفاضة الطلاب في أمريكا نصرةً لفلسطين تواجه حملات تشويه وقمعالكوفية الاحتلال يعلن مقتل "درور أور" الأسير الإسرائيلي لدى المقاومة في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة شاهين شمال رفحالكوفية جامعة سياتل في واشنطن تنضم لانتفاضة الطلاب في أمريكا ضد عدوان الاحتلال على غزةالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيم العروب بالخليلالكوفية فيديو | 6 شهداء بينهم أطفال جراء قصف الاحتلال منزلا شمال رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: وصول إصابة إلى المستشفى الكويتي جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين شمال رفحالكوفية

شباب جباليا يدعم صفوفه بعناصر جديدة للموسم الكروي المقبل

12:12 - 18 أغسطس - 2020
كتب سلطان عدوان
الكوفية:

حدد شباب جباليا، أحد أندية دوري الدرجة الممتازة، يوم غد الأربعاء، موعداً لبدء تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، استعداداً للموسم الجديد المقرر انطلاقه في الخامس والعشرين من الشهر المقبل.

واستهل مجلس الإدارة التحضيرات بتجديد عقود أبرز اللاعبين وتدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة، من بينهم أحمد عفانة وفادي أبو حصيرة وعماد السماعنة وعماد السبع وطارق العطار، واستعاد الحارس أحمد عفانة وتمسك بالنجم محمد عبيد.

وأعلن عن تعاقده مع الكابتن أحمد عبد الهادي لتولي المهمة الفنية، ومنحه الصلاحيات الكاملة لترتيب الأوراق.

ويتطلع الفريق إلى الظهور بشكل لافت خلال الموسم الجديد والقتال للوصول إلى أفضل المستويات، لا سيما وأنه يضم نخبة مميزة من النجوم أصحاب الخبرة ويتمتع بقاعدة جماهيرية تسانده في كل الظروف، فضلاً عن مؤازرة مجلس الإدارة برئاسة الحاج وليد شاهين.

واختتم الفريق الأصفر مشواره بدوري الدرجة الممتازة لأندية المحافظات الجنوبية، خامساً على لائحة ترتيب الموسم المنصرم.

وكاد يحتل موقع الوصافة، لولا تعادله مع شباب رفح في الجولة العشرين وخسارته في الجولة الأخيرة أمام بيت حانون الرياضي.

ووصل الثوار إلى النقطة 31 بفارق 3 نقاط عن الوصيف خدمات الشاطئ، وصنف ثالث قوة هجومية بتسجيله 28 هدفاً، وثاني قوة دفاعية بتلقيه 19 هدفاً.

وأربكت التعادلات حسابات شباب جباليا، إذ تعادل الفريق 13 مرة، بينما فاز في 6 مواجهات وخسر 3.

وتؤكد الأرقام رغبة الفريق في الوصول إلى مراكز متقدمة، لكن المنافسة جاءت شرسة ومنحت اللقب لخدمات رفح والوصافة لخدمات الشاطئ، وأرهقت خزينة أهلي غزة وغزة الرياضي صاحبي المركزين الأخيرين.

وكان الفريق تأهل لدوري الدرجة الممتازة موسم 2012 – 2013م ، لكنه ودع المسابقة سريعاً موسم 2013 – 2014م.

وعاد موسم 2014 – 2015م ، وهبط موسم 2015 – 2016م ، وأنجز مهمة البقاء موسم 2016 – 2017م .

واستقر في دوري الكبار بعد أن اختتم مشواره خامساً موسم 2017 – 2018م ، قبل أن يحتل الوصافة الموسم الماضي 2018 – 2019م، والمركز الخامس موسم 2019 – 2020م.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق