اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية الصحة: سرطان الثدي يشكل 32% من حالات السرطان بين نساء فلسطينالكوفية الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على قانون يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية مستجدات الأوضاع في فلسطين بتاريخ 4 أكتوبرالكوفية الاحتلال يبلغ مواطنا من الرأس الأحمر ببيع معداته المستولى عليها بالمزاد العلنيالكوفية بالفيديو|| حلس: غزة تحتاج 4 ملايين دولار شهريا لتغطية احتياجاتها الطبيةالكوفية الرئيس الإندونيسي يأمر بمعاينة الملاعب بعد التدافع في مالانغالكوفية بالفيديو|| سرحان: الوزارة ستطلق رابط تسجيل للشقق المصرية مطلع العام المقبلالكوفية سيناتور أمريكي سابق: تفجير السيل الشمالي نفذته الاستخبارات المركزية بموافقة شولتسالكوفية موقع إلكتروني ساخر يوجه مذكرة إلى المحكمة العليا الأمريكية للدفاع عن حق التهكمالكوفية 32 ألف مشاهد من دونباس يحضرون عروض السيرك الحكومي الروسيالكوفية «هيئة الأسرى» تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المصاب بالسرطان عاصف الرفاعيالكوفية الأسير محمد الطوس يدخل عامه الـ38 في الأسرالكوفية الاحتلال يقتحم منزل محافظ القدس في بلدة سلوانالكوفية الاحتلال يعتقل مرابطا في «الأقصى»الكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزةالكوفية أسعار العملات اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية الاحتلال يعتقل 5 مرابطين من «الأقصى»الكوفية

"أرتيتا" يحصد لقبا تاريخيا بعد حصول "أرسنال" على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي

07:07 - 02 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: نجح  المدير الفني لفريق أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، في تسجيل رقمًا تاريخيًا، بعد تتويج فريق الجانرز، بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، للمرة الرابعة عشر فى تاريخه، بعد فوزه على فريق تشيلسي، فى المباراة النهائية التى جمعتهم أمس السبت، على ملعب "ويمبلي".

وأظهرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن المدرب الإسباني، يعد أول شخص فى تاريخ أرسنال، يحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، كقائد، ومدرب للفريق.

وتوج أرتيتا، فى  أول لقب له خلال مسيرته التدريبية، بعدما تولى تدريب الجانرز، خلفًا للمدرب الإسباني أوناي إيمري.

 فيما يستعد فريق أرسنال، لمواجهة نظيره ليفربول، فى مباراة الدرع الخيرية، المقرر لها يوم 29 أغسطس/آب الجاري، على ملعب "ويمبلي".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق