اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
على شعبنا معانقة الأرصفة ونصب خيام إنهاء الانقسام ؟؟الكوفية قلق أممي ودعوات لوقف هدم منازل الفلسطينيين في مدينة القدس.الكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 64 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية "العربية الفلسطينية" تحمل الاحتلال مسؤولية تهجير المقدسيينالكوفية "فعاليات جنين" تطالب بالإفراج الفوري عن الأسير "أبو حميد"الكوفية القواسمي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس ينسجم مع الشرعية الدوليةالكوفية الاحتلال يخصص 160 ألف دولار لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمقالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين غرب جنينالكوفية الاحتلال يطلق النار وقنابل الغاز شرق خان يونسالكوفية الخارجية الأمريكية: ما زال من الممكن التوصل إلى اتفاق بشأن نووي إيرانالكوفية "أونروا" تعلق على هدم الاحتلال منزل "صالحية" بحي الشيخ جراحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنينالكوفية بالأسماء.. قائمة التنسيقات المصرية للسفر يوم الأحدالكوفية الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية

نادي"ميلان" يستعد لمواجهة "سامبدوريا" ضمن منافسات الدوري الإيطالي

08:08 - 29 يوليو - 2020
الكوفية:

متابعات: يستعد نادي ميلان اليوم الأربعاء، لمواجهة سامبدوريا على ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي" ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي "كالتشيو".

ويحتل ميلان المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة بفارق 4 نقاط عن روما الخامس، في المقابل يحتل سامبدوريا المركز الـ15 برصيد 41 نقطة.

والتقى ميلان سامبدوريا في الدوري الإيطالي 123 مرة وفاز خلالها في 63 مرة فيما فاز سامبدوريا 30 مرة، وتعادل الفريقين 30 مرة.

ويتفقد المدير الفني للنادي اللومباردي ستيفانو بيولي، خدمات سامو كاستييخو، ماتيو موساكيو، ليو دوارتي، لوكاس باكيتا، اليسيو رومانيولي وأندريا كونتي في اللقاء بداعي الإصابة.

ومن المتوقع أن يدخل ميلان مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما / خط الدفاع : سيمون كاير – جابيا – كالابريا ولوكاس هيرنانديز/ خط الوسط : فرانك كيسي – إسماعيل بن ناصر – اليكسيس ساليمايكيرس – هاكان كالهونجلو/ خط الهجوم: أنتي ريبيتش وزلاتان ابراهيموفيتش.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق