اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
عاجل
  • استشهاد الشاب علاء ناصر الزغل برصاص الاحتلال في دير الحطب شرق نابلس
  • الهلال الأحمر: إصابة خطيرة بالرأس في دير الحطب وجار نقلها لمستشفى رفيديا
  • مصادر محلية: إسعافات نجمة داوود «الإسرائيلية» تصل إلى دير الحطب لإخلاء الاصابات
  • الهلال الأحمر: إصابة جديدة برصاص حي في الكتف جار نقلها إلى مشفى رفيديا
  • مجاهدو كتائب شهداء الأقصى يخوضون اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في دير الحطب
بالصور.. القدوة يلتقي قيادة تيار الإصلاح مؤكدا ضرورة الوحدة الوطنيةالكوفية استشهاد الشاب علاء ناصر الزغل برصاص الاحتلال في دير الحطب شرق نابلسالكوفية الاحتلال يصيب طفلا بالرصاص المعدني في البيرةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة خطيرة بالرأس في دير الحطب وجار نقلها لمستشفى رفيدياالكوفية مواطن+ || توقف العمل بمشروع البرح الإيطالي في غزةالكوفية مصادر محلية: إسعافات نجمة داوود «الإسرائيلية» تصل إلى دير الحطب لإخلاء الاصاباتالكوفية الهلال الأحمر: إصابة جديدة برصاص حي في الكتف جار نقلها إلى مشفى رفيدياالكوفية مجاهدو كتائب شهداء الأقصى يخوضون اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في دير الحطبالكوفية الاحتلال ينشر تعزيزات عسكرية بمحيط المنزل المحاصر في دير الحطبالكوفية قوات الاحتلال تطلق قذيفة انيرجا تجاه المنزل المحاصر في دير الحطب شرق نابلسالكوفية بالفيديو|| محدث.. شهيد وعدد من الإصابات في اشتباكات بعد محاصرة الاحتلال لمنزل شرق نابلسالكوفية عيسى: إنهاء الانقسام السبيل لمواجهة الاحتلالالكوفية 25 قتيلا بحادث سقوط حافلة في واد شمال الهندالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية مجلس المرأة واللجنة الاجتماعية في تيار الإصلاح ينفذان لقاء بعنوان «الابتزاز الإلكتروني»الكوفية دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية في اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بصاحب القيم والرسالة الساميةالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية رغم حالته الصحية الحرجة..  إدارة السجون تعيد الأسير أبو حميد إلى سجن «الرملة»"الكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية

" أرسنال" خسائر متلاحقة أمام ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي

11:11 - 15 يوليو - 2020
الكوفية:

متابعات: شهد فريق أرسنال الإنجليزي، خسائر متلاحقة، خلال المواجهات الأخيرة أمام ليفربول، في قمة منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأظهرت الأرقام، أن أرسنال فشل في تحقيق أي فوز ضد ليفربول بالبريميرليغ في المواجهات التسع الأخيرة منذ 1929 يومًا وتحديدا منذ انتصاره الأخير في 4 أبريل من عام 2015، بأربعة أهداف مقابل هدف على ستاد "الإمارات".

وخسر أرسنال 5 مباريات الفترة الأخيرة أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي، فيما انتهت 4 مواجهات بينهما بالتعادل.

واستطاع ليفربول، تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة التي خاضها ضد أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري.

ويشار إلى أن فريق ليفربول، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 93 نقطة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق