اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022م
كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية كورة عالهوا.. مقابلات مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية النبي صالحالكوفية شرطة الاحتلال تدعو المستوطنين لحمل السلاح أثناء فترة الأعياد اليهوديةالكوفية عواصم القرار|| تواصل الاحتجاجات في إيران وسط تصاعد قمع الشرطةالكوفية تحذيرات من عواقب تسيير دوريات مسلحة للمستوطنين شمال الضفةالكوفية مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في أول أيام الأعياد اليهوديةالكوفية

راموس في طريقه لتحقيق رقم قياسي في الأهداف على مستوى الأندية

08:08 - 14 يوليو - 2020
الكوفية:

متابعات: ذكرت وكالة "آس"الإسبانية، أن قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس يقترب من تحقيق رقم قياسي قبل انتهاء مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأوضحت، أن سيرجيو راموس على بعد هدف من من الوصول إلى المئوية التهديفية الأولى له (100 هدف) على مستوى الأندية في مسيرته مع ريال مدريد و فريقه السابق إشبيلية الإسباني.

وأضافت أن "سيرجيو راموس يملك في رصيده 100 هدف في الوقت الحالي 99 هدفاً بمسيرته الكروية على صعيد الأندية فضلاً عن تسجيله 21 هدفاً دولياً مع منتخب إسبانيا".

وأشارت إلى  أن ما وصل إليه المدافع سيرجيو راموس تهديفياً في مشواره بكرة القدم، أمر قد يكون صعب التحقيق من قبل بعض المهاجمين، ما يجعلها مئوية مميزة للاعب ينشط في خانة قلب الدفاع.

وحقق راموس 99 هدفاً، ما بين 71 هدفاً في الدوري الإسباني، 13 في دوري أبطال أوروبا، 7 أهداف في كأس الملك، هدفين في كأس السوبر الإسباني، هدفين في كأس السوبر الأوروبي وثلاثة أهداف في كأس العالم للأندية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق