اليوم الاربعاء 03 يونيو 2020م
الحِلُّ ليسَ هُوَ الحَلُ!الكوفية إصابة عضو الكنيست سامي أبو شحادة بفيروس كوروناالكوفية روسيا تسجل 64 حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أنباء عن إصابة عضو الكنيست عن القائمة المشتركة سامي أبو شحادة بفيروس كوروناالكوفية إصابة شاب بالرصاص المطاطي وآخرين بحالات اختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في عزونالكوفية المدعي العام الأمريكي: السجن 40 عامًا لقتلة جورج فلويدالكوفية 56 إصابة جديدة بكورونا في المغرب خلال 24 ساعةالكوفية الأرصاد: طقس الخميس معتدلالكوفية تنكيس الأعلام الفلسطينية حدادًا على وفاة القائد محسن إبراهيمالكوفية الآلاف يتحدون "كورونا" ويتظاهرون ضد العنصرية الأمريكية في فنلنداالكوفية "بنتاغون": 10 آلاف إصابة بفيروس كورونا في الجيش الأمريكيالكوفية القناة 13 العبرية: الجيش يعتقل فلسطينياً حاول طعن حارس أمن عند معبر "حشمونائيم"الكوفية خاص بالفيديو|| خريجية جامعية تفتتح مشروعها الخاص بصناعة الأيس كريم في غزةالكوفية أنباء عن اعتقال شاب بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في حاجز "حشمونائيم" قرب رام اللهالكوفية الإفتاء المصرية: توضح صحة الطلاق عن طريق الرسائل الإلكترونيةالكوفية حالة وفاة و571 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإماراتالكوفية خاص بالفيديو|| "بايكة العمور".. معلم تراثي شاهد على تاريخ وهوية الشعب الفلسطينيالكوفية "النقل الأمريكية": منع شركات الطيران الصينية من دخول البلادالكوفية خلال مايو الماضي.. الإمارات تتصدي لـ77 ألف هجمة سيبرانيةالكوفية الإمارات تقدم 9 أطنان مساعدات طبية لمدغشقرالكوفية

رابطة "البريميرليج" توافق على بيع نيوكاسل لصندوق الاستثمار السعودي

08:08 - 22 مايو - 2020
الكوفية:

لندن: وافقت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، على بيع نادي نيوكاسل لصالح صندوق الاستثمار السعودي نظير 300 مليون جنيه إسترليني.

وحسبما أوردت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رابطة "البريميرليج" منحت أماندا ستافيلي التي تتفاوض باسم صندوق الاستثمار السعودي وستحصل على نسبة من النادي، الضوء الأخضر لإبرام الصفقة، لافتة إلى أن ما ينقص الصفقة فقط هو تحويل الأموال.

وأوضحت، أن سبب تأخر رد "البريميرليج" على طلب بيع نيوكاسل، يعود لانشغال الرابطة في مشروع عودة الدوري الإنجليزي للحياة، عقب أزمة فيروس "كورونا"، مبينة أنه بمجرد فرز الأموال والأوراق، سيتم الإعلان رسميًا عن الصفقة يوم الأول من يونيو المقبل، أو في موعد قريب من ذلك.

وشددت على أن مشجعي نيوكاسل يدعمون رحيل المالك الحالي مايك آشلي، بسبب تراجع نتائج الفريق، وهبوطه إلى الدرجة الأولى مرتين في آخر 13 عامًا.

ومن المنتظر أن يحصل صندوق الاستثمار السعودي على 80% من ملكية نيوكاسل، على أن تملك سيدة الأعمال أماندا ستافيلي 10%، والأمر كذلك للأخوين ديفيد، وسيمون روبين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق