اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
مدفعية الاحتلال تقصف حي الزيتون جنوب شرقي قطاع غزةالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في نعلينالكوفية الأيوبي: المجتمعات المدنية في العواصم الأوروبية تنظر لـ «إسرائيل» بأنها خطرا على السلام العالميالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تستهدف منطقة المواصي غرب محافظة خان يونس جنوب القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الإعلام الحكومي: الحصول على المياه النظيفة في القطاع أصبح حلما للمواطنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة نعلين غربي مدينة رام اللهالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط منطقة قليبو شمال غزةالكوفية قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية شمال قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يقتحم بلدة قصرة جنوب نابلس وسط إطلاق نار عشوائي للرصاصالكوفية 27 شهيدا منذ فجر اليوم في استهداف الاحتلال منازل المواطنين وسط وجنوبي قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 32 شهيدا و69 مصاباالكوفية «الكوفية» ترصد تذمر النازحين في مدينة رفح من عدم تقديم الخدمات والمساعدات لهمالكوفية «الكوفية» توثق آثار الدمار الذي حل نتيجة استهداف الاحتلال عدة منازل في رفحالكوفية «الكوفية» توثق انتشال جثامين شهداء بعد استهداف الاحتلال تجمعا سكنيا في النصيرات وسط القطاعالكوفية حزب الله: هاجمنا بالمسيرات والصواريخ مقر القيادة العسكرية بمستوطنة المنارة وتمركزا للكتيبة 51 التابعة لجولانيالكوفية مواطنون يشاركون في تشييع جثامين شهداء مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية قصف مدفعي يستهدف بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية عائلات المختطفين الإسرائيليين في غزة: إن كانت الطريقة الوحيدة لتحقيق الصفقة هي وقف الحرب فيجب فعل ذلكالكوفية حماس: المقترح الإسرائيلي لا يعطي إجابات واضحة على موضوع الانسحاب ووقف إطلاق النار الشاملالكوفية

بعد إجرائه مقابلة مع "الكوفية"..

فيديو|| رئيس جامعة الأزهر يصدر عقوبة ضد د. محمد منصور.. والنقابة تدين

07:07 - 22 مايو - 2020
الكوفية:

غزة: وقع رئيس جامعة الأزهر بغزة، الدكتور أحمد التيان، عقوبة ضد أستاذ القانون بالجامعة، الدكتور محمد منصور، على خلفية إجرائه مقابلة صحفية مع قناة الكوفية.

وقال الدكتور محمد منصور، خلال لقائه مع "الكوفية"، إن "العاملين والأساتذة في الجامعة حملوا من الأهوال ما لا تحمله الجبال، وأدوا ما عليهم على أكمل وجه، ولم يقصروا في عملهم، لكن الجامعة لم تراع معاناتهم"، مؤكدا أن رئيس الجامعة أخذ من أكتاف العاملين سُلماً وارتقى عليه وحقق ما يريد، وهو من يتحمل مسئولية الأزمة المالية التي تمر بها جامعة الأزهر وهو صاحب القرار".

سياسة القمع والإرهاب لن تخيفنا

من جهته، أدان مجلس نقابة العاملين في جامعة الأزهر، قرار رئيس الجامعة ضد الدكتور محمد منصور.

وذكر المجلس، في بيان صحفي وصل "الكوفية" نسخة عنه، "يشجب مجلس نقابة العاملين ويدين بأشد العبارات ما أقدم عليه رئيس الجامعة من إيقاع عقوبة خصم لمدة أسبوع من راتب الأخ الزميل أ.د. محمد سعيد منصور الأستاذ بكلية الحقوق أحد القامات الأكاديمية في الجامعة وعالم جليل من علماء وكتاب الوطن العربي والإسلامي على إثر تصريح له في مقابلة مع قناة تلفزيونية يطالب فيها بتصحيح مسار الجامعة ووقف استهداف حقوق العاملين".

وأضاف، "يأتي هذا القرار من رئيس الجامعة إمعاناً في مخالفة النظام والقانون حيث لا يجوز ايقاع عقوبة الخصم من الراتب على أي موظف دون ارتكابه مخالفة وإجراء التحقيق وثبوت إدانة".

وتابع، "صدرت هذه العقوبة كإجراء يستهدف حق العاملين في التعبير عن الرأي في محاولة لكبت الحريات وتكميم الأفواه الأمر الذي يشكل انتهاك للقانون الاساسي الفلسطيني والمواثيق الدولية وتمثل إساءة لسمعة الجامعة كمؤسسة أكاديمية محترمة".

وأكد المجلس، "إننا في مجلس النقابة نؤكد بأن سياسة القمع وإرهاب العاملين لن تخيفنا ولن تخيف العاملين ولن تؤتي ثمارها بل ستزيدنا إصرارا على المطالبة بحقوقنا وحريتنا".

واختتم، "كما نؤكد بأننا سنتخذ كافة الإجراءات النقابية والقانونية والقضائية في حال لم يتراجع رئيس الجامعة عن قراراه المجحف مع مطالبتنا برد الاعتبار لزميلنا ا.د. محمد منصور، معا وسويا ويدا بيد من اجل احقاق الحق وابطال الباطل".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق