اليوم الجمعة 17 مايو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية آليات الاحتلال تطلق النار بكثافة شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف محيط مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منطقتي التوام والصفطاوي وحي القصاصيب بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية دلياني: اعتداءات الإسرائيليين على شاحنات المساعدات المتجهة لغزة تأتي بتحريض وحماية ودعم من حكومة الاحتلالالكوفية انتشال جثامين 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال في منطقة المنشار ببلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية لقاء خاص مع الدكتور أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس حول البيان الختامي للقمة العربيةالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منزلا لعائلة حمد في محيط دوار زعرب بمدينة رفحالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منزل الشهيد تامر فقها خلال اقتحامها ضاحية شويكة شمال طولكرمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم ضاحية شويكة شمال طولكرمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منزلاً لعائلة شعبان في شارع الفالوجا بجباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية طائرات "كواد كابتر" للاحتلال تحرق خياما للنازحين غرب مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال تقصف محيط مسجد أبو عبيدة بمخيم 2 في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة في منطقة مخيم 2 جنوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابة جديدة برصاص الاحتلال في بلدة بلعا شرق طولكرمالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية إطلاق نار من آليات الاحتلال وسط وشرق مخيم جباليا شمالي القطاعالكوفية

كلوب يروي تفاصيل أول أيام عودة الـ "ريدز" للتدريبات

20:20 - 20 مايو - 2020
الكوفية:

لندن: تحدث الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن عودة فريقه اليوم الأربعاء للتدريبات والتي وصفها بالإيجابية وخطوة لعودة منافسات البريميرليغ مرة أخرى بعد أن توقفت بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وقال كلوب في تصريحات صحفية،" بدأ الصباح بشكل جيد بالفعل، لقد استيقظت مبكرا عن المعتاد، ثم أدركت أنه اليوم الأول. شعرت أنه مثل اليوم الأول في المدرسة. بالنسبة لي ، حدث ذلك قبل 46 عامًا".

وأضاف، "لم أر جميع اللاعبين حتى الآن، لم أر سوى 10 منهم والمدربين، وهي بداية جيدة، أود أن أقول، يبدو الجميع في حالة معنوية جيدة. الطقس رائع هنا في ميلوود وكل شيء مجهز لنا، ونحن على استعداد للعمل مرة أخرى وكان من الرائع حقًا العودة".

وأكد المدير الفني للريدز في حواره أن من اللاعبين في حالة بدنية جيدة مشيرا أنه يأمل في أن يظل ليقاتهم تبقى كما هي خلال الفترة المقبلة.

وبسؤاله عن هدفه في تحديد موعد معين للمباريات أم لا، أكمل كلوب حواره، "من وجهة نظر علم الرياضة، يعد الاستعداد لشيء ما عندما لا تعرف متى سيحدث هو تحد مناسب ويجب القيام به".

وأوضح، "أنا أستمتع بهذه المشاكل أكثر بكثير من المشاكل التي واجهتها مع التدريب في الأسابيع القليلة الماضية، لذا فهي وظيفتنا وسنجد حلاً لذلك".

واستطرد،"ما يحدث الآن يشبه بفترة الإعداد لما قبل الموسم بالنسبة لنا، لا نعلم كم من الوقت ولن يكون لدينا مباريات اختبار أو مباريات ودية، ليس في الحقيقة؛ ربما يمكننا تنظيم ذلك بيننا عندما يُسمح لنا بذلك، لكنه لن يكون كما هو في المواسم السابقة الأخرى، عادة ما يحصل لاعبونا على عطلة لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع في السنة، والآن كان لديهم تسعة أسابيع عطلة ولم تكن راحة تامة ولكنها كانت عطلة لتسعة أسابيع. هذا جيد بالنسبة لهم  حيث نجحوا أخيرا في الحصول على راحة حقيقية ، لقد قمنا بالفعل بالاختبارات، لذلك نحن نعرف مدى جاهزية اللاعبين أو مدى لياقة  اللاعب على المستوى الفردي ، ثم نبدأ العمل من ذلك. هذا كما لو كان في فترة الإعداد ما قبل الموسم وعلينا نتأكد من أننا جاهزون قدر الإمكان للمباراة القادمة أي كان موعدها، يعتمد ذلك على المدة التي سنحصل عليها".

وعن قرار رابطة الدوري بشأن العودة للتدريبات، أشار الألماني أن هذا القرار ليس من السهل القيام به ولكن تم تنفيذ هذا القرار مع الالتزام بالبروتوكلات وأصبح بالإمكان خوض التدريبات في مكان آمن للغاية.

وأتم، "نأمل أن نحصل على أخبار جيدة لنا جميعًا لأن هذا يعني دائمًا أن التطور كان في الاتجاه الصحيح للبلد بأكمله ثم للدوري أيضًا، ونستعد للمستقبل".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق